فندق فورسيزونز الرياض يحتفل بمرور 15 عام

الرياض – سفاري نت

احتفل فندق فورسيزونز الرياض بمرور 15 عاماً على افتتاحه منذ 28 فبراير 2003. احتفل فريق العمل في فندق فورسيزنز بهذا المناسبة المميزة ، حيث أقام تجمع خاص لجميع الموظفين و تبعه حفل لتقطيع كعكة استضافته لجنة الإدارة ، حيث شكروا الفريق على جهودهم وإنجازاتهم و مساهمتهم في التطوير المستمر للفندق. ومع إتخاذ معايير الجودة لفنادق و منتجعات فورسيزونز كقاعدة تتوجها الضيافة العربية الأصيلة التي يعكسها الفريق في الرياض ، حقق الفندق نجاح مبهر على الصعيد المحلي والعالمي. و أضاف السيد رولف ليبونير، المدير العام: “إنه لمن دواعي سروري و فخر عظيم أن نحتفل بهذا اليوم المهم خاصة مع أعضاء فريقنا الذين يبحثون باستمرار عن طرق مبتكرة لخلق تجارب فريدة و لا تنسى لضيوفنا. في الوقت المناسب للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشر ، يسرني أيضا أن أعلن عن انطلاق مشروع تجديد الغرف بالكامل و تعد هذة نقلة مهمة للفندق. يهدف  هذا المشروع إلى تقديم غرف أنيقة و عصرية لضمان إقامة الفاخرة لكل ضيوفنا.”

 

وباعتباره واحدا من أرقى الفنادق الفاخرة في الرياض، أصبح فندق فورسيزونز الرياض رمزا للضيافة والتميز في المدينة، متميز بخدمتة الشخصية الإستثنائية.

يقع فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة وهو من أجمل المعالم في المدينة و يجمع الفندق بين مجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة والغرف المتميزة ليناسب متطلبات جميع الزائرين. موقع الفندق المتميز يجعله الوجهة المثالية لزيارات العمل أو الترفيه ، فهو قريب من المناطق الرئيسية للتجارة ومراكز التسوق وكذلك المواقع الفنية والثقافية. بالإضافة إلى ذلك يمكن الوصول لمركز المملكة للتسوق مباشرة من لوبي الفندق ويحتوي المركز على ثلاث طوابق من الأسماء التجارية الراقية

يتضمن فندق الفورسيزون الرياض ٢٧٤ غرفة واسعة بما في ذلك ٣٧ جناح ويقع ما بين الطابق ٣٠ و٥٠ في برج المملكة ، ويستمتع زوار الفندق بالراحة والاستجمام والخدمة المثالية بالإضافة إلى الإطلالة الساحرة على مدينة الرياض. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بإقامتهم مع خدمات ومرافق خاصة بما في ذلك حوض السباحة الخارجي ، والنادي الصحي والمركز الرياضي للرجال مع ملاعب الإسكواش وكرة المضرب ، ومرافق فاخرة للسيدات فقط في طابق “ذا بيرل”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …