مطعم بويو التركي يفتتح أبوابه لفترة محدودة في فندق دبليو دبي الحبتور سيتي

سفاري نت – متابعات

بالتعاون مع مهرجان دبي للمأكولات، يفتتح مطعم بويو التركي أبوابه لفترة محدودة في فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي وفقا لموقع عين دبي.

يقدم المطعم قائمةً واسعة من أطباق المطبخ الأناضولي، ويشغل بويو التركي الذي تم إطلاقه كجزء من فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، في

الوقت الحالي مكان مطعم ليفيل سيفين، هذا وتعني كلمة بويو بالعربية كلمة السحر.

هذا وسيفتح المطعم أبوابه بشكل مؤقت، ليقدم لضيوفه أشهر أطباق المطبخ الأناضولي المعاصر ضمن أجواء غير رسمية، وخيارات مميزة من الأطباق المقدمة بشكل متناوب، كما سيتمكن الزوار من مشاهدة الأعمال الفنية المعروضة والتصاميم الفريدة وسط الأجواء الموسيقية.

يعكس مطعم بويو ثقافة الشارع التركي مشكلًا عنوانًا لأفضل ما يتميز به المطبخ التركي والفنون التقليدية فضلًا عن البازار الذي يضم مختلف أنواع البضائع من المنطقة العربية.

يحدث الآن  أيام التصميم دبي ينطلق بالاسم الجديد داون تاون إديشنز 2018

كما سيتمكن زوار مطعم بويو التركي، من مشاركة لمشاركة إبداعاتهم على حائط الرسومات مع سحوبات على جوائز تقام أسبوعيًا وتخوّل صاحب أفضل رسمة لشعار المطعم الفوز بإقامة في فندق دبليو دبي.

هذا وسيرتدي فريق العمل، ألبسة خاصة مصممة على أيدي مجموعة من رسامي الغرافيتي الأتراك بتنظيم من المصمم التركي فرحات كاز، بينما ستتحول الجدران إلى معارض فنية مؤقتة لأعمال فنانين محليين، كما سيتاح للضيوف التفرج على مختلف أنواع البضائع والأعمال اليدوية كالصحون المزينة بالرسومات، والسلع التقليدية التي تحمل رموزًا متنوعة، والمجوهرات

يعكس مطعم بويو ثقافة الشارع التركي مشكلًا عنوانًا لأفضل ما يتميز به المطبخ التركي والفنون التقليدية فضلًا عن البازار الذي يضم مختلف أنواع البضائع من المنطقة العربية.

وسيكون الضيوف مدعوون لمشاركة إبداعاتهم على حائط الرسومات مع سحوبات على جوائز تقام أسبوعيًا وتخوّل صاحب أفضل رسمة لشعار المطعم الفوز بإقامة في فندق دبليو دبي، كما سيقوم فريق العمل بارتداء ألبسة خاصة مصممة على أيدي مجموعة من رسامي الغرافيتي الأتراك بتنظيم من المصمم التركي فرحات كاز، بينما ستتحول الجدران إلى معارض فنية مؤقتة لأعمال فنانين محليين، كما سيتاح للضيوف التفرج على مختلف أنواع البضائع والأعمال اليدوية كالصحون المزينة بالرسومات ال، والمجوهرات، والسلع التقليدية التي تحمل رموزًا متنوعة.

للحجوزات

أوقات العمل: الاثنين – السبت، من 5 مساءً – منتصف الليل

الموقع: شارع الشيخ زايد، فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي، الطابق 7

رقم الهاتف: 04 435 5577

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …