Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أبرز الأماكن السياحية في فلورنسا ايطاليا

سفاري نت – متابعات

إيطاليا، وجهة من الوجهات السياحية الأجمل حول العالم، نظرًا إلى غناها الفنِّي والتاريخي وتطوُّرها في عوالم الأزياء والثقافة، إلى جانب سواحلها وجبالها والآثار فيها، وكذلك مطبخها. ومن بين أماكنها السياحية،
مدينة فلورنسا الواقعة شمال غرب البلاد، والمُدرجة لدى منظمة اليونيسكو على لائحة مواقع التراث العالمي وفقا لموقع سيدتي. يُعرف مناخ فلورنسا بأنه معتدل قاري؛ صيفها حار وشتاؤها بارد ورطب، وتهطل الأمطار خصوصًا خلال الربيع والخريف. ومن جهةٍ ثانيةٍ، يتحدَّث المحليون اللغة الإيطاليَّة، فيما يقتصر استخدام الإنجليزيَّة على الفنادق والمطارات وبعض الأماكن السياحية. وفي الآتي،العناوين السياحية الأهم في فلورنسا:
1. حدائق “بوبولي”:  تضمُّ مجموعة من المنحوتات، التي يعود تاريخها إلى ما بين القرنين السادس عشر والثامن عشر، إضافة إلى بعض الآثار الرومانيَّة. ويستطيع السائح التعرُّف إلى المناطق الأهم في الحديقة، والتي تعود إلى القرن التاسع عشر، كما مشاهدة الكهوف ومعابد الحديقة.

2. صرح فلورنسا الديني: هو أحد الصروح الدينيَّة الأكبر في العالم، كان شُيِّد وفق الطراز القوطي التقليدي، وبارتفاع 114 مترًا. وهو الصرح المركزي بفلورنسا، وقد أعلنته منظمة اليونيسكو موقع تراث عالمي.

3. “أوفيزي غاليري”: من متاحف العالم الأشهر، ومكان سياحي هام في فلورنسا/ إيطاليا، ويقع داخل قصر تاريخي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر، ويضمُّ تشكيلة كبيرة من الأعمال الفنيَّة واللوحات والتماثيل.

4. “بونتي فيكيو”: من جسور مدينة فلورنسا الأقدم والأكثر شهرةً، وهو يستقطب السائحين لالتقاط الصور التذكاريَّة والتسوُّق أيضًا، حيث يضمُّ العديد من متاجر المجوهرات على أطرافه.

5. نهر “أرنو”: نهر في إقليم توسكانا، بإيطاليا. يُعَدُّ الثاني لناحية الأهميَّة في وسط إيطاليا بعد نهر التيبر، ويقع منبع نهر “أرنو” في جبل “فالترونا”.

للإقامة في فلورنسا
| “روكو فورت سافوي”: يقع هذا الفندق، في منتصف الطريق بين “أوفيزي” وصرح فلورنسا الديني. ويضمُّ غرفًا ذات ديكورات تجمع بين التصميم الفنِّي الإيطالي والأعمال الفنيَّة المستوحاة من دور الموضة المحلية. في هذا الفندق الفخم المُصنَّف في فئة الخمس نجوم، ناد رياضي عصري يحتلُّ الطبقة العلويَّة منه، مع إطلالات على أسطح منازل المدينة.
| “ذا سانت ريجس فلورنسا”: يقع الفندق المُصنَّف في فئة الخمس نجوم، في مبنى تاريخي صمَّمه برونيلششي، على طول نهر “أرنو”. ويوفِّر إطلالات خلَّابة على “بونتي فيكيو”، ويضمُّ مطعمًا حائزًا على نجمة “ميشلين”، و”سبا” وناديًا رياضيًّا وغرفًا فخمة مؤثثة بأثاث أثري.
من بين المطاعم الأفضل لتناول الفطور بفلورنسا، “أي تي أي تي ال ساندوتش كافيه”، ولتناول الوجبات ينصح بقصد “لا بوتيغا ديل بون كافيه” و”لونجارنو بيسترو”.

نصائح عند السفر إلى فلورنسا
عند التخطيط لزيارة المعالم السياحية والمطاعم الشهيرة في فلورنسا، يُفضَّل حجز بطاقات الدخول قبل الوصول، لتجنُّب الانتظار، وخصوصًا في أيام الذروة.
يمكن التنقُّل داخل إيطاليا بالقطارات، كما أنّ شراء التذاكر السياحية الموفِّرة سيخفف من تكاليف السفر.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل 10 مواقع سياحية هدوئاً حول العالم

سفاري نت – متابعات مع سهولة التنقل والسفر باتت الرحلات السياحية في متناول الجميع، ما …