Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أهم معالم سياحية في نيويورك وهيوستن وواشنطن

سفاري نت – متابعات

في الولايات المتحدة، مدن ووجهات سياحية تتنافس في ما بينها لجذب أكبر عدد من السائحين. وفي هذا الإطار، “سيدتي. نت” يعرض بعض العناوين السياحية في ثلاثة مدن أمريكيَّة، هي: نيويورك وهيوستن وواشنطن وفقا لموقع سيدتي:

1. في نيويورك، لا بُدَّ من زيارة العناوين السياحية الآتية:

| “إمباير ستايت”: على الرغم من أنَّ المبنى المذكور لم يعد الأطول في نيويورك، إلَّا أنَّه لا يزال من بين رموز مانهاتن. وكان شُيِّد في سنة 1931، وقد استغرقت ورشة البناء 11 شهرًا. ويمكن لزائري “إمباير ستايت” بلوغ السطح في الطبقة 86 (التكلفة: 34 دولارًا أميركيًّا للكبار و27 دولارًا للصغار)، لإطلالات خلَّابة تشمل: جسر بروكلين وتمثال الحريَّة، أو يمكن التوجُّه إلى سطح المراقبة الداخلي في الطبقة 102 لمشاهدة سنترال بارك (التكلفة: 54 دولارًا للبالغين و47 دولارًا للأطفال). إشارة إلى أنَّ الوقت المُفضَّل لزيارة المبنى، هو بين الثامنة صباحًا والحادية عشرة قبل الظهر.
| “سنترال بارك”: صمَّمها كالفير فو وفريدريك لاو ألمستد في سنة 1865، وهي واحة في الهواء الطلق ضمن مدينة حضريَّة، تمتدُّ على مساحة 3.41 كيلومترات مربَّعة. وتتعدَّد الحدائق والجسور وبحيرات المياه الصناعيَّة داخلها، وتُجسِّد التماثيل فيها شخصيَّات بارزة، وأهمُّها الكاتب وليام شكسبير. وهناك، يُمكن مشاهدة أكثر من 130 نوعًا من الحيوانات، بما فيها الطيور الاستوائيَّة. ويُتيح العنوان المذكور لزائريه الاسترخاء والمتعة بجوِّ الطبيعة في أكبر مدن العالم. ولهُواة الرياضة نصيب في هذا المرفق السياحي؛ ففي “سنترال بارك” يحلو ركوب الدرَّاجات الهوائيَّة التي تُعتبر وسيلة مثاليَّة لاكتشاف الحديقة في الصباح (التكلفة: 20 دولارًا أميركيًّا لقاء استئجار الدرَّاجة الهوائيَّة لساعتين)، بالإضافة إلى وجود أكثر من عشرين ملعبًا لكرات السلَّة والقدم والمضرب.

2. في هيوستن، لا تُفوَّت زيارة العناوين السياحية الآتية:

| مجمع “بايو بلايس”: هو يمتدُّ على مساحة 1207 كيلومترات مُربَّعة، ويضمُّ عددًا من المطاعم وأمكان الترفيه، من مسارح ودور سينما. ولمُحبِّي السوشي، تجذب زيارة “بانزاي سوشي”، أمَّا “منغالوني” فعنوان مقصود لمحبِّي المذاقات الإيطاليَّة، فيما مطرح الوجبات الأمريكيَّة هو “روك كافيه”.
| “هيرمان بارك”: وجهة مثاليَّة لقضاء أوقات مُمتعة في حديقة الحيوان، التي تأوي أنواعًا عدَّة من الفصائل، كالكلاب البريَّة الأفريقية والتماسيح والنسور المكسيكيَّة، وأكثر من 250 صنفًا من الطيور، كالحمام والببغاوات، فيما يزخر حوض الماء بمائتي نوع من السمك. يُمكن زيارة “هيرمان بارمك”، يوميًّا، وذلك من التاسعة صباحًا حتَّى السابعة مساء.
| “سام هوستن”، قارب مجَّاني لرحلة تمتدُّ لتسعين دقيقة، مكانها طول قناة هيوستن للسفن، وهي مُتاحة من الأربعاء إلى الأحد، وذلك من العاشرة صباحًا حتَّى الثانية والنصف بعد منتصف الليل.
3. في واشنطن، تجذب زيارة المعالم السياحية الآتية:

| مسرح “فورد”: افتتح أبوابه منذ سنة 1863، وهو يقدِّم عروضًا دائمة. علمًا بأنَّ المقصورة، التي جلس عليها الرئيس أبراهام لنكون حين اغتيل في سنة 1865، لا تزال على حالها فيه.
| متحف “هيرشورن” وحديقة المنحوتات: داخل بناء أسطوانيّ الشكل، يحضن المتحف مجموعات من الفنِّ الأوروبي المعاصر، كما الأمريكي، فضلًا عن منحوتات من صنع رودان معروضة في الحديقة.
| نصب لنكون التذكاري: مرسوم وفق تصميم المعبد الإغريقي (بارثينون) بأثينا، ويبدو فيه الرئيس لنكون جالسًا. تحوطه جدران محفورة بعبارات من خطاباته الشهيرة.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين السياحة في غدينيا البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست مدينة غدينيا الساحلية على خليج غدانسك خلال الفترة ما بين الحربين العالميتين …