بالصور.. أجمل7 أنشطة سياحية في حديقة أرتيس للحيوانات في امستردام

سفاري نت – متابعات

تقع حديقة أرتيس للحيوانات Natura Artis Magistra في قلب امستردام ، وهي من معالم السياحة في هولندا وأقدم حديقة حيوانات في البلاد، حيث تم تأسيسها وافتتاحها منذ قرن وأكثر.

وتضم 27 مبنى تاريخي، حيث يعود بناء المكتبة وحوض الأسماك ومبنى ليدنوكالين يمين المدخل الرئيس، إلى أواسط القرن التاسع عشر، أما بيت الذئب وحديقة ماسمان هاوس، فقد كانتا في الموقع قبل إنشاء الحديقة وفقا لموقع رحلاتك

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك التجول في أرجاء المكان للاستمتاع بالتقاط الصور ومشاهدة المباني التاريخية والمنحوتات التي تأتي بعدة أشكالٍ وألوان في الحديقة، وزيارة ساحة ارتيس المجانية في الزاوية الغربية منها، والتي ستمنحك رؤية الحياة المدنية من منظور تاريخي ترتبط فيه الطبيعة بالمدينة.

• وسيفرح أطفالك كثيرًا بمشاهدة صغار الحيوانات التي ولدت في الحديقة، مثل أشبال الجاكوار، وأشبال الذئب الأشهب، وصغير الفيل من نوع ماكسيموس المهدد بالإنقراض.

• كما يمكنك مشاهدة كل أنواع الحيوانات والطيور والزواحف في حديقة أرتيس، بما في ذلك سلاحف ألدابرا المعمرة، والجمل ذو السنامين، والحمام المتوج، وإنسان الغاب، والتماسيح

• ويوجد في الحديقة واجهة حجرية جميلة تُسمى أحلام بطرفها شلال ماء صغير، حيث يمكنك التقاط الصور التذكارية الجميلة.

• ولا بد من زيارتك أنت وأطفالك لمتحف ميكروبيا، وهو المتحف الوحيد للميكروبات في العالم، أصغر وأقوى الكائنات الحية على كوكب الأرض. من أهم أنشطة المتحف التعرف على الأحياء الدقيقة التي تعيش معنا وعلى أجسامنا وفي داخلها.

وتتضمن الزيارة معلومات صحية، ومصادر الطاقة البديلة، وغيرها الكثير، وهو من أكثر المتاحف فائدة وشهرة بين الأطفال.

• ولا بد من استراحة قصيرة بين الجولات في مقهى دي بلانتاج الذي يقع بين أشجار الجميز ويتضمن شرفة واسعة بجانب قفص الطيور الكبير وسط الطبيعة. يضم المطعم صالة مشمسة خشبية فريدة من نوعها والتي تعود للقرن التاسع عشر.

 

• ويمكنك أنت وأطفالك الاشتراك بما تقدمه حديقة حيوانات ارتيس من أنشطة ليالي الصيف في يونيو ويوليو وأغسطس. تتضمن هذه الأنشطة ورشات عمل للأطفال، وعروض موسيقية ناشئة، وعقد محاضرات عن الحيوانات والنباتات والأحياء الدقيقة من قِبل مختصين. وتنتهي بجولة مسائية مع مرشد سياحي.

أسعار الدخول

للبالغين والاطفال من 10 سنوات فما فوق 21,5 يورو.

للأطفال ما بين 3 و9 سنوات 18 يورو.

مجاني لمن هم أقل من 3 سنوات.

خريطة الحديقة 2 يورو.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى السادسة مساءً

يمكنك الحصول على تفاصيل أكثر عن المواعيد من هنا.

فنادق قريبة من حديقة حيوانات ارتيس

فندق حياة ريجنسي من فنادق امستردام 5 نجوم وبتقييمات رائعة، ويقع على بعد 600 متر عن حديقة حيوانات ارتيس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

موقع بإطلالات مميزة والغرف مريحة، طاقم العمل متعاون، وفطور ممتاز

فندق جراند هوتل أمرات من فنادق هولندا أمستردام 5 نجوم وبتقييمات جيدة جدًا، ويقع على بعد كيلومتر واحد عن حديقة حيوانات ارتيس

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

مبنى كلاسيكي في موقع هاديء، طاقم العمل متعاون، ويوجد مسبح مناسب للأطفال، اشتكى بعض الزوار من وجود فئران نظرًا لقدم المبنى

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …