Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل اللحظات العائلية والعروض الحصرية في فندق تلال ليوا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق تلال ليوا عن استعداداته لأطلاق عروض وفعاليات عيد الأم الحصرية، حيث ستحظى جميع السيدات وعائلاتهن بتجربة الترفيه المطلقة في عيدهن الخاص.

ويقدم الفندق الأشهر بصحراء الربع الخالي أفضل العروض على غرفه الفخمة المطلة على أجمل المناظر الطبيعية، كما يشمل عرض الإقامة خصومات على الجلسات العلاجية في السبا الخاص بالفندق، وذلك بالإضافة الى مرافق الطعام المتعددة والنشاطات الصحراوية الممتعة بأسعار تبدأ من 399 درهماً فقط.

وتتيح تجربة عيد الأم فرص تذوق أشهى الأطعمة للأسر، حيث يقدم الفندق في هذا اليوم الحافل اطباق مميزة تبدأ من بوفيه عيد الام الخاص، لتنتهي حتى وقت العشاء الذي يرافقه خصم مميز يصل حتى 25% على جميع مطاعم الفندق.

وتعيش الأم يوماً حافلاً في عيدها، حيث يقدم الفندق الكثير من النشاطات المليئة بالمتعة والمغامرة بين رمال الصحراء الذهبية مثل التزلج على الرمال، وكرة القدم الصحراوية، والكرة الطائرة، وركوب الدراجات الهوائية، وتنس الطاولة، ولعبة الشطرنج العملاقة. كما يوجد العديد من المرافق للاستجمام بالفندق مثل حمام السباحة، وغرفة البخار، و “السونا” وغيرها.

وقال المدير العام لفندق “تلال ليوا” السيد خالد الشرباصي: ” نود تقديم جزيل الشكر الامتنان   لجميع الأمهات في عيدهن الخاص في دولة الامارات العربية المتحدة، حيث نقدم في فندق تلال ليوا الكثير من العروض لنجعل هذا العيد الأكثر متعةً للسيدات برفقة احبائهم”.

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% ورسوم السياحة 6% ورسوم البلدية 4% ورسوم البلدية على الغرف 15 درهم، و5% ضريبة القيمة المضافة.

*تطبق الشروط والاحكام.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.tilalliwa.danathotels.com أو الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835)

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …