Millennium Hotels - Offer

استمتع بأشهى المأكولات الفرنسية الراقية وسط أجواء عصرية مميزة في مطعم “لا بيتيت ميزون أبوظبي”

سفاري نت – متابعات

للمرأة مكانة عظيمة في مختلف الثقافات، فهي نصف المجتمع، وهي الأم صاحبة الدور الأكبر في بناء جيل المستقبل، والفرد الأكثر أهمية في الأسرة بالنسبة لتربية الطفل. والأم هي المدرّسة والمربيّة التي تنشئ الأجيال الصاعدة. ومن هنا، حرص «لا بيتيت ميزون أبوظبي» على مكافأة المرأة – سواء كانت أماً أم لا – كعربون تقدير ومحبة على دورها الكبير وارتباطها بقيم وسمات الأمومة.

وبمناسبة عيد الأم، سيقدم «لا بيتيت ميزون أبوظبي»، الذي يقدم أشهى المأكولات الفرنسية بأجواء عصرية مميزة، سلة فريدة من بذور الأزهار مزينة بألوان المطعم كهدية مميزة لكافة النساء في هذه المناسبة الغالية. وتعد البذور كناية عن الحياة، فالمرأة جوهر الحياة وبداية الحب. كما إن زراعة البذور والاعتناء بها لتتفتح براعمها الناعمة لتنبت أجمل الأزهار هي من الهوايات المميزة التي يمكن مشاركتها بين الأطفال وأمهاتهن.

وستتمكن الأمهات في عيد الأم من تذوق أشهى المأكولات الفرنسية، والاستمتاع بالأجواء والتصاميم والديكورات العصرية التي تطغى عليها ألوان الباستيل والإضاءة الطبيعية التي تميز المكان. كما سيوفر الممر المميز على الواجهة المائية إطلالات خلابة على أفق المدينة الساحر، حيث يمكن للأمهات قضاء أوقات فريدة ومشاركة أشهى الأطباق والمأكولات الفرنسية والمتوسطية مع العائلة والأحبة.

كما يمتاز «لا بيتيت ميزون» بأشهى الوصفات التي توارثتها الأجيال، والتي أضفى عليها طهاة المطعم نكهات مميزة بطابع عصري خاص باستخدام أجود المكونات بالاستفادة من الخبرة الطويلة والعريقة لطهاة المطعم. وسيتمكن رواد المطعم من تذوق أشهى المقبلات مثل مقبلات نيس الفرنسية التي تقدم مع لحم العجل المحشو بالخضراوات المتوسطية، أو الفجل المتبل والمبهر، أو الاستمتاع بالأطباق الرئيسية الشهية كطبق ريجاتوني الكمأة السوداء، أو طبق بريام البحر المشوي مع الليمون والأعشاب وزيت الزيتون. كما يمكن التلذذ بطبق بولي لا بيتيت ميزون – طبق الدجاج المشوي بالكامل والمحشو بالفواغرا، الذي يقدم عند الطلب بشكل خاص ليشكل وجبة احتفالية مميزة للأمهات في عيدهن.

وتشكل الحلويات خاتمة مميزة لهذه التجربة الاحتفالية، إذ ستستمتع الأمهات بأشهى الحلويات الفرنسية مثل كيك الفانيلا بكريمة برولي، أو كاسيتا الفواكه الشهية التي تقدم مع التوت الطازج، حيث سيتوفر ما لذ وطاب من خيارات الحلويات المميزة للأمهات ضمن قائمة طعام وشراب كلاسيكية خاصة ستتمم من هذه التجربة المميزة الخاصة بالأمهات بمناسبة عيد الأم.

ويستقبل مطعم لا بيتيت ميزون أبوظبي زواره على وجبة الغداء من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 3:30 عصراً، ولوجبة العشاء من الساعة 6:00 لغاية الساعة 11:00 ليلاً.

لا بيتيت ميزون أبوظبي

يقع مطعم «لا بيتيت ميزون أبوظبي» في ذا جاليريا على جزيرة المارية في أبوظبي.

الهاتف:  +97126929600

البريد الإلكتروني: info@lpmabudhabi.ae

ساعات العمل:

الغداء: يومياً من الساعة 12:00 – 3:30 عصراً
العشاء: يومياً من الساعة 6:00 – 11:00 ليلاً
البار: يومياً من الساعة 12:00 – 1:00 صباحاً

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …