استمتع بأشهي الأطباق العالمية في سوق طعام الشارع في مطعم ذا تراس فندق ميديا روتانا دبي

سفاري نت – متابعات

يدعوكم فندق ميديا روتانا دبي إلى تذوق أشهى الأطباق العالمية في سوق طعام الشارع الذي سيقام في مطعم ذا تراس، ميديا ​​روتانا دبي يومي الجمعة والسبت 16 و 17 مارس من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً .
تذوقوا أفضل المأكولات المختلفة من جميع أنحاء العالم وأنتم تستمعون إلى أغاني الدي جي الحية. ويمكنكم ختام وجبة طعامكم مع مجموعة من المشروبات الشهية المختلفة إضافة الى تذوق ألذ نكهات العنب والنعناع.

أما للأطفال ففعالياتهم المتنوعة والمختلفة ستجعلهم يقضون أروع الأوقات من خلال ألذ الحلويات وأكلاتهم المفضلة مثل الفشار والآيس كريم والحلوى القطنية مع منح فرصة الفنانين الصغار لعرض مواهبهم الإبداعية كجزء من مسابقة فنون الأطفال حيث سيفوز الرسامون المبدعون ببعض الجوائز المثيرة بالإضافة إلى عرض لوحاتهم خلال فعالية سوق طعام الشارع.

لا يحتاج المشتركون إلا أن تكون أعمارهم ما بين 5 إلى 12 عامًا فقط ويمتلكون شرارة الخيال المبدع ليضعوا تخيلاتهم الإبداعية حول ما يتوقعون وجوده في “سوق طعام الشارع” على ورقة بحجم A3، وإرسالها إلى فريق التسويق في فندق ميديا روتانا وذلك كحد أقصى بتاريخ 15 مارس لفرصة الفوز بجوائز قيمة إضافة الى عرض أجمل 25 لوحة خلال هذه الفعالية
قم بكسر الروتين وانضم مع عائلتك وأصدقائك إلى سوق طعام الشارع حيث ستجد هناك الكثير من الأشياء الجاذبة والمتنوعة ما بين الألعاب المثيرة إلى السحوبات والكثير من الجوائز من فندق ميديا ​​روتانا، دبي وغيرها الكثير.
حظاً سعيداً لكل الفنانين الصغار المشتركين ولحظات ممتعة وسعيدة للجميع.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة rotanatimes.com/mediarotana، أو الاتصال على +971 (0)4 435 0201   أو البريد الإلكترونيfb.media@rotana.com

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل مع

فاتن حماد

مدير قسم التسويق والعلاقات العامة

ميديا روتانا دبي

ص.ب ٥٠٣٠، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: ٠٠٩٧١٤٤٣٥٠٤٤٠   ;  فاكس: ٠٠٩٧١٤٤٣٥٠٠١١

بريد الكتروني:  Faten.hammad@rotana.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …