استمتع بعطلة رائعة وتذوّق تشكيلة كبيرة من الشوكولاتة السويسرية الفاخرة في فندق بوريفاج جنيف

سفاري نت – متابعات

هل ثمة طريقة أفضل من الانغماس بتجربة لذيذة غنية بتشكيلة متنوعة من الشوكولاتة السويسرية الفاخرة للاحتفال بأحد الفصح؟ استعد للانطلاق في رحلة ساحرة تجمع الصغار والكبار معًا من تنظيم فندق بوريفاج جنيف إلى عالم صناعة الشوكولاتة الحرفية على يد كبار الطهاة المخضرمين في مطعم الفندق الحائز على نجمة ميشلان، ولا تفوّت عرض الإقامة العائلي الخاص بالعيد.

يفتخر بوريفاج جنيف بكونه وجهة الضيافة المثالية لقضاء العطلات العائلية في المدينة، إذ يقدّم فئات الغرف الأكبر على صعيد المدينة ويتمتّع بموقع استراتيجي مقابل نافورة جنيف الشهيرة وعلى مقربة من كل أسواق المدينة ومراكزها الترفيهية. بالفعل، يتميّز هذا الفندق المملوك من إحدى الأُسَر التي ترقى جذورها إلى الحقبة الباروكية، بالموقع الأمثل لاستقبال أولى أيام فصل الربيع وطقسه الدافئ برفقة الأحبّاء.

يُعَد بوريفاج وجهة ضيافة استثنائية للذوّاقة الأكثر تمرساً في فن الطبخ الفاخر بفضل مطعم “لو شا بوتيه” الحائز على نجمة ميشلان والمشهور بقائمة طعام موسمية متجدّدة تزخر بالأطباق الشهية المُعَدة من محاصيل الربيع الطازجة وفق وصفات مميّزة مشبَعة بالتوابل المتنوعة. يحظى الضيوف بفرصة رائعة لتذوق أشهى أطباق الغداء الغنية بنكهات لذيذة أو يمكنهم أيضًا الانخراط بتجربة عشاء فاخر متعدّد الوجبات. ولا يجب تفويت قائمة الطعام الحصرية التي يعدّها شخصيًا الشيف دومينيك غوتييه ويقدّمها في قلب مطبخ المطعم على مائدة الشيف الخاصة التي تتّسع لـ 8 ضيوف.

كذلك، يمكن للضيوف تمضية أوقات مميّزة مع العائلة بجانب البحيرة والاستفادة من حسم العرض العائلي بنسبة 50% على سعر الغرفة الثانية. تبدأ أسعار الغرف من 774 فرنكًا سويسريًا أو 2994 درهم إمراتي لشخصين.

– الحدّ الأدنى للإقامة هو ليلتان

– علبة شوكولاتة في الغرفة للترحيب بالضيوف

– بوفيه فطور

– تسجيل مغادرة في ساعات متأخرة

– بطاقة تنقل

– حلويات وأطايب في الغرفة

– أقلام تلوين ودفاتر رسم

– تشكيلة أفلام دي في دي وجهاز ألعاب إلكترونية

لحجز عروض الإقامة العائلية بمناسبة العيد في فندق بوريفاج جنيف الذي يَعِد بعطلة ممتعة للكبار والصغار معًا، يُرجى مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني reservation@beau-rivage.ch أو الاتصال بنا على الرقم 0041227166666.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض فندق شيراتون مول الإمارات لصيف 2018

سفاري نت – متابعات استمتعوا بمشاهدة مباريات كأس العالم اجمعوا الأصدقاء وتمتعوا بأروع الأوقات خلال …