Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أهم 5 أنشطة لابد من القيام بها في دبي

سفاري نت – متابعات

إذا قلت لي أنك زرت دبي و لم تقم بإحدى هذه الأنشطة التي سنذكر في هذا المقال فسأقول لك أنك لم تزرها بعد و في ما يلي سنعرف على هذه الأنشطة وفقا لموقع عين دبي :

1- التسوق في مول الامارات

يعتبر هذا المول الأاضخم في الإمارات و يحتوي على أكثر من 560 ماركة عالمية من متاجر التسوق، و خيارات ترفيهية عدّة مثل سكي دبي، وأكثر من 90 مطعم ومقهى إنه حقا يستحق التجربة .

2 – حي الفهيدي التاريخي

إذا كنت تريد أن تكتشف تاريخ دبي فإتجه مباشرة الى حي الفهيدي والمعروف سابقا بحي البسكيته و الذي يعد من أقدم أحياء دبي وأحد الاماكن السياحية في دبي، حيث تم تأسيس هذا الحي خلال القرن التاسع عشر بواسطة تجار اللؤلؤ والأقمشة.

3 – جي بي آر

منطقة سياحية تمتاز بإطلالتها الساحرة على ناطحات السحاب في مرسى دبي، وتحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات ودور السينما.

4 – كايت بيتش

إذا كنت تقرأ هذا المقال خلال فصل الصيف فلابد لك من التعرف على هذا الشاطئ الذي يتميز برماله النقية البيضاء والجميلة وبمياهه ذات اللون الأخضر الزمردي ، كما يوفر العديد خدمات الرياضة المائية ومناطق مخصصة للأطفال مع إطلالة رائعة على برج العرب مما يجعل هذا الشاطئ مقصداً للعديد من الناس في دبي.

 5- سفاري دبي

تعتبر رحلات السفاري في دبي من النشاطات التي يجب القيام بها في دبي ، فالزائر لمدينة دبي لا بد من أن يحظى برحلة سفاري” الرحلات البرية” والاستمتاع بجمال الصحراء ومشاهدة غروب الشمس الخلاب والاماكن السياحية في دبي، حيث تقوم شركات سياحية بإرسال سيارة ذات دفع رباعي لتقل السائح إلى صحراء دبي ومنطقة المخيم.

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …