بالصور.. افضل 4 مطاعم عربية في شيكاغو امريكا

سفاري نت – متابعات

مدينة شيكاغو  هي ثالث مدن امريكا من حيث التعداد السكاني واكبر مدن ولاية ايلينوي الامريكية، تحتضن المدينة العديد من المطاعم العربية المميزة نظراً لكبر الجالية العربية فيها لذا سيسعكم تناول اشهى المأكولات الحلال في هذه المدينة كما لو كنتم في بلدكم وفقا لموقع رحلاتك.

افضل مطاعم عربية في شيكاغو

هذه مجموعة من افضل المطاعم في شيكاغو جميعها مطاعم عربية :

مطعم البوادي شيكاغو

مطعم عربي مختص بالمشويات بالاضافة الى تشكيلة واسعة من الاطباق الساخنة والباردة، يقدم المطعم اشهى المأكولات العربية والفلسطينية على وجه الخصوص ويتميز بديكوراته الشرقية الاصيلة. الكثير من زوار شيكاغو من العرب يفضلون هذا المطعم ويعتبرونه افضل مطعم عربي في شيكاغو .

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم النيل شيكاغو

من افضل مطاعم شيكاغو العربية وهو عبارة عن مطعم وجبات سريعة يقدم الاكل الحلال كوجبات الفلافل والشاورما والكباب على اختلاف انواعها وغيرها من المأكولات.

الموقع الالكتروني: هنا

مطعم شبام شيكاغو

شبام هو مطعم يمني في شيكاغو مميز يقدم تشكيلة متنوعة من الاطباق العربية واليمنية من ضمنها اطباق الكبسة والمشويات وغيرها، خدمة المطعم مميزة والاجواء حميمية وهو من افضل مطاعم عربية في شيكاغو .

مطعم فتوش شيكاغو

فتوش من افضل مطاعم عربية في شيكاغو يتميز بتقديمه اشهى الاطباق الشرقية الطازجة حيث يوفر اللحوم والفواكه الخضراوات الظازجة بشكل يومي، يوفر المطعم تشكيلة واسعة من اطباق المشويات والسمك وغيرها بالاضافة الى المقبلات.

الموقع الالكتروني: هنا

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …