دليل شامل عن كأس العالم ومباريات الفرق العربية في مكان واحد

دبي – سفاري نت

أطلق ويجو، موقع وتطبيق السفر الإلكتروني الرائد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (www.wego.ae)، حملة خاصة بالاستعدادات لكأس العالم ودليلاً متكاملاً لمستخدميه من عشاق المستديرة الذين يتأهبون للسفر ومؤازرة المنتخبات العربية في مونديال كأس العالم المزمع إقامته في روسيا يونيو المقبل.

وإلى جانب تزويد مستخدمي ويجو بأفضل عروض الفنادق والطيران إلى المدن الروسية خلال الحدث، يقدم الدليل الذي يمكن زيارته على الرابط www.wego.ae/world-cup-2018، معلومات تفصيلية، يتم تحديثها دورياً، ونصائح مفيدة للجمهور العربي المرافق للمنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة؛ السعودية ومصر وتونس والمغرب.

وقال مأمون حميدان، مدير عام ويجو للشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: “من خلال دليل ويجو الإلكتروني، تتحول رحلة كأس العالم إلى تجربة سياحية ممتعة لا تنسى، متجاوزة حدود تشويق وإثارة المواجهات الكبيرة لمنتخباتنا، خاصة أن الاحتفالية الرياضية تتزامن مع حلول يوم روسيا الوطني، وعيد الفطر المبارك وبداية العطلة الصيفية”.

يضم الدليل الإلكتروني معلومات وافية عن شتى جوانب الرحلة إلى موسكو وحضور المباريات، ومن خلاله يمكن التزود بالنصائح التي تجعل من السفر رحلة ممتعة مع المزيد من التوفير. ويحوي الدليل معلومات عن أقرب المطارات إلى المدن التي تحتضن ملاعب البطولة، وأفضل عروض السفر من الدول العربية الأربع المشاركة إلى العاصمة موسكو، وكذلك الرحلات الداخلية بين المدن الروسية. كما يُزوّد المستخدم بالخطوات السليمة للحصول على تأشيرة الدخول وتذاكر المباريات بطريقة عملية. ولا يكتفي الدليل بتلك المعلومات؛ فهو يقدم تغطية مميزة لأهم الفعاليات السياحية التي تواكب المونديال في الأراضي الروسية، حتى يثري المشجعون العرب تجربتهم الفريدة.

وأشار حميدان قائلاً: “يأتي دليل ويجو متمماً لخدمات محرك البحث والمقارنة بين أفضل عروض الفنادق والرحلات الجوية، حيث يستفيد المستخدم من معايير بحث الموقع في تحديد العرض الذي يناسبه من بين عروض   الإقامة الفندقية في المدن الروسية، أو عروض أسعار تذاكر الطيران من العواصم العربية إلى العاصمة الروسية، إلى جانب الاستفادة من العروض الحصرية لشركاء ويجو من بين مئات شركات الطيران والفنادق ووكالات السفر على الإنترنت”.

وتابع يقول: “حلم مشجع الساحرة المستديرة العربي بالسفر لمناصرة منتخباتنا في المونديال ومعايشة أجواء البطولة الأهم عالمياً بات ممكناً وبمجهود وتكلفة مادية أقل بفضل ما نقدمه من عروض تتيح له الاستفادة بالحجز بأقل سعر وأجود خدمة طيران أو خدمة فندقية في الآن نفسه، إضافة إلى التزود بالنصائح العملية والانتباه إلى الأخطاء التي ينبغي عليه تفادي الوقوع فيها خلال مراحل رِحلته. الأمر بسيط؛ فكل ما عليك فعله قبل سفرك إلى المونديال هو أن تحمِّل تطبيق ويجو من خلال متجر جوجل أو أبل، ثم تضبط خياراته ومنبه الأسعار والعروض سواء للرحلات الجوية أو الحجز الفندقي، حتى تستقبل أفضل العروض أولاً بأول”.

للاطلاع على الدليل المتكامل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.wego.ae/world-cup-2018

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …