الخطوط الجوية السريلانكية توفر تجربة شيقة لمحبي الشاي على متن رحلاتها

سفاري نت – متابعات

قامت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني في سريلانكا وعضو تحالف طيران وان وورلد، بإضافة خدمة شيقة على متن رحلاتها لعشاق الشاي السريلانكي، حيث يقوم فريق العمل أثناء الضيافة الجوية بتقديم شرح مختصر عن تاريخ وأنواع الشاي السريلانكي والذي أصبحت الجزيرة من خلاله أكبر مصدر للشاي في العالم.

يستمتع الركاب بمذاق الشاي المميز فضلاً عن لون وقوة ونوعية ورائحة ونكهة المشروب المحضر. وتوفر السريلانكية، أجواء مريحة للركاب خلال الرحلة لينعم المسافر بتجربة سفر فريدة.

وتعود أسطورة الشاي صيني المنشأ إلى 5 آلاف عام، ومع ذلك فإن سيلان التي تعرف اليوم باسم سريلانكا هي التي أطلقت شهرة الشاي في القرنين التاسع عشر والعشرين، باعتباره الشاي الذي استخدمته كافة العلامات التجارية الرئيسية للشاي. وتتجلى أهمية الشاي السيلاني في نوعيته العالية التي لا مثيل لها، وتنوعه الاستثنائي في جزيرة صغيرة تضم أنواعاً مختلفة من الشاي في أجزاء مختلفة من مناطقها المخصصة لزراعة الشاي.

وقالت ديسيري بريماشاندرا، مدير الخطوط الجوية السريلانكية في الإمارات: “تعمل الخطوط الجوية السريلانكية على توفير كافة سبل الراحة للركاب ومحاولة التميز من خلال خدمات الضيافة المقدمة على متن الرحلة ليستمتع الفرد بساعات السفر ويشعر براحة تامة طوال مدة الرحلة”.

وقد قمنا مؤخرا ونظرا لطلب السفر المتزايد بين دبي وكولومبو، بتقديم رحلات إضافية تتيح لنا الوصول إلى قاعدة أوسع من محبي السفر “.حيث يمكن لركاب الخطوط الجوية السريلانكية الذين يسافرون بين دبي وكولومبو حاليا تجربة علامة الدفء والضيافة السريلانكية وسط مجموعة من وسائل الراحة على متن الطائرة مثل تجربة الشاي السيلاني بنكهة الجودة العالية والوسائط الترفيهية العصرية على متن الرحلات والوجبات ذات المذاق الفريد . كما تقدم شركة الطيران أسعارا تمهيدية تنافسية مع 50 كيلوغراما أمتعة مجانية للسفر وذلك حتى 31 مارس 2018 على رحلات طائرات الممر الواحد التي تم إضافتها مؤخرا.

يضم أسطول الشركة من طائرات الممر الواحد طائرات ايرباص A320 و A321 و A320neo و   A321neo  والتي توفر للمسافرين رحلة سلسة وسط وسائل الراحة للسفر الجوي المعاصر. تقدم الطائرة المتطورة للطائرات طراز A330-300 تجربة سفر لا مثيل لها، بفضل أجواء المقصورة الأنيقة التي تتمتع بإضاءة مزاجية وأحدث وسائل الترفيه على متن الطائرة. تتوفر خدمة الاتصال عبر الواي فاي

 

على طائراتها A330-300 ، A320neo  و A321neo مما يسمح للركاب برفاهية البقاء على اتصال، إجراء المكالمات أو إرسال رسائل البريد وتصفح الإنترنت.

تشغل الخطوط الجوية حاليا أكثر من ستين رحلة أسبوعية من تسع وجهات في الشرق الأوسط، والتي تشمل أحد عشر رحلة أسبوعيا من الدوحة وخدمات يومية من أبو ظبي، الرياض، مسقط، البحرين، الكويت إلى كولومبو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …