Millennium Hotels - Offer

ابدأ يومك بإفطار صحي في مطعم ومقهى Sophie’s Café

سفاري نت – متابعات

دائماً ما تقول لك أمك أن الفطور هي أهم وجبة في اليوم – ليست هي فقط المحقة! سوف تجدون في مطعم ومقهىSophie’s Café –  أفضل وجبات الفطور الصحية والضرورية. سواء كنتم تبحثون عن خيارات صحية سريعة أو تناول وجبة إفطار شهية مع الأصدقاء  لتبدؤوا  يومكم بشكل أفضل- يقدم لكم مطعم مقهىSophie’s Café قائمة إفطار ذات خيارات متعددة وممتعة.

وجبة الإفطار هي أيضًا الوجبة التي يشتهر بها مطعم ومقهىSophie’s Café – لذلك إذا كنتم تحبون المخبوزات الشهية، طاسات الإفطار، تناول الحلويات الصحية، البيض بكافة الطرق أو تناول الأفوكادو المتوفر دائمًا، فستجدون كل ما تفضلون تناولة كوجبات إفطار غنية في مطعم ومقهىSophie’s Café- وأفضل ما لديهم هو أنكم ستجدون كل أنواع الأنظمة الغذائية، النباتية، الخالية من الجلوتين، أو المنتجات الخالية من الألبان. كل ذلك متوفر في قائمة الإفطار الجديدة من Sophie’s Café والتي تشمل ما يلي:

فطار القوة – The Power Breakfast

* بودينج بذور الشيا – بذور الشيا، حليب جوز الهند، كومبوت العسل والتوت

(خالية من الغلوتين والألبان)

* صحن الأكاي – أكاي، موز ، الفراولة، فاكهة التنين، زبدة الفول السوداني، الجرانولا منزلية الصنع

(خالية من الغلوتين والألبان)

* فطائر البانكيك  الصحية – الموز، الشوفان العضوي، البيض، العسل والقرفة

(خالية من الغلوتين والألبان)

كيف تحب البيض في الصباح؟

* جبنة فيتا و الطماطم الكرزية – جبنة فيتا ، طماطم كرز، أعشاب

* بيض البنديكت – لحم الباكون المقدد، بيض مسلوق ، صلصة هولانديسي

( جميع أنواع البيض تقدم مع 3 شرائح من خبز توست البذور والزبدة)

الأفو- كادو

توست أفوكادو توست – يقدم مع سمك السلمون المدخن ، فطر مقلي ، خيار ، أفوكادو ،3 شرائح من خبز توست البذور

أو الطماطم الإرثومية ، بصل أحمر، فلفل حار، كزبرة أو ذرة حلوة، بصل أخضر.

المقبلات الشهية!

الإفطار الكبير – اختيار عدد 2 بيضة على طريقتكم المفضلة، هاش براون، فريتز الذرة، فطر مقلي، فاصوليا على الطريقة المنزلية، طماطم مشوية ، لحم العجل المقدد.

الإفطار النباتي – فاصوليا على الطريقة المنزلية، فطر سوتيه، طماطم مشوية، خضار الهليون، السبانخ السوتيه، الأفوكادو.

العصائر الطازجة ..

تشكيلة من العصائر الطازجة والغنية بالفوائد الصحية والمرطبة ومنها سموزي زبدة الشوكولاته، سموزي زبدة الفول السوداني، اللوز، جوز الهند وحليب فول الصويا كبديل لمنتجات الألبان جميعها خالية من الغلوتين.

يقدم لكم مطعم ومقهى ” Sophie” مفهوم الشعور بالخدمة المنزلية والتي انشأته المجموعة الرائدة “Whissle” لخدمات الضيافة في دولة الإمارات العربية والمسؤلة عن العلامات التجارية الحائزة على جوائز عديدة مثل OKKU و CLAW. كما قدمت قائمة  مطعم ومقهى Sophie’s المتعددة من الطعام الصحي والقهوة المميزة فرصة التمتع بخيارات صحية ولذيذة لجميع سكان منطقة النخلة- دبي منذ عام 2011.

الآن، في عام 2018، حان الوقت لمقهيSophie’s Café  لمشاركة وصفاته السرية وبضائعه منزلية الصنع من خلال موقعه الجديد في فندق مترو سنترال، بمنطقة البرشا هايتس ” تيكوم”. حيث يقدم المقهى مجموعة رائعة ومختارة من الأطعمة المحلية والعضوية، كما يقدم تشكيلة رائعة من الأطباق الصحية والغذائية. فدعونا نخبركم بأن مجرد تذوق براوني الزوكيني  الشهيرة، يرافقها كوب من القهوة الباردة ذات المذاق الخاص والفريد – فسوف تتدركون أن Sophie’s Café   هو المكان المثالي  لمشاركة من تحبون.

يجمع هذا الموقع الجديد بين أجواء نقية، جديدة ومريحة مع قائمة طعام صحية لذيذة معبأة من المكونات الطازجة والمجموعات الإبداعية من الأطعمة الجديدة.  كما يمكن للزوار أن يستمتعوا بالهواء الطلق من بداية اليوم وحتى نهايته والاستمتاع بقائمة الأفطار المخصصة، والسلطات الصحية اللذية والعصائرة الطازجة والوجبات الغذائية الكاملة ليكون بذلك المكان المثالي لقضاء يومكم بالكامل أو إذا كنتم تبحثون عن طعام صحي بعد الانتهاء من التمارين في النادي الرياضي.

يعتبر مقهى  Sophie’s Cafe  من أماكن الالتقاء الاجتماعي، ليس هذا فقط بل توفر مكان محضصص لمصطحبي الحيوانات خارج المنزل. كما يتميز المكان بديكورات مريحة على شكل حديقة خضراء. كما تتوفر خدمة التوصيل المنزلي لمنطقة مرى دبي، مدينة الإعلام، البشرا و غيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.sophiesme.ae.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …