Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم آسيا دي كوبا في منتجع ومارينا ويستن دبي

سفاري نت – متابعات

تم افتتاح مطعم آسيا دي كوبا، الذي يجمع بين المذاق الآسيوي واللاتيني تشينو لاتينو، في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم آسيا دي كويا، قائمة طعام مبتكرة تجمع بين المذاق الآسيوي واللاتيني تشينو لاتينو.

صُمم المطعم الجديد، الذي يشغل طابقين بأسلوب يعكس شخصية العلامة الفريدة، والذي يظهر في ورق الحائط والديكورات وقطع الأثاث المميزة.

هذا وتنقسم القائمة لخمسة عناصر رئيسية وهي السيفيتشي، والسوشي، والأطباق الصغيرة، والمقبلات، والمشاوي الكوبية، كما تتضمن أيضاً خيارات واسعة على الحلويات والمشروبات المبتكرة المستوحاة من آسيا وكوبا والتي تعكس طبيعة مأكولات مناطق الاستوائية.

وتضم القائمة أيضاً تشكيلة من الأطباق الصغيرة، التي تضم تونبيكا التارتار مع فطائر الونتون المقرمشة، والزيتون الإسباني، وجوز الهند، والكشمش، وأخطبوط آل أهيلو مع تبولة الكرنب والليتشي ورقائق الثوم، والأفوكادو بالإضافة إلى طبق سبرينغ رول روبا فييها الكوبي مع أضلاع اللحم المُعدة على نار هادئة.

كما وتتنوع المقبلات ما بين سمك باس البحر المتبل بصلصة ميسو مع بيوريه الأفوكادو وفلفل بوبلانو المشوي، والكركند مع نودلز أودون، وسلطة الورقيات على الطريقة الآسيوية وصلصة سوفريتو، وصولًا إلى الدجاج بالبهارات السبعة مع الفطر وكونسومي الدجاج المغلف بالترافل والسمسم، وسلطة الأعشاب بالفلفل الحار والتورتية المحضرة منزليًا والجوافة وصلصة هويصين، ، وطبق البط المشوي.

وإلى جانب قائمة طعامه، سيختبر ضيوف مطعم آسيا دي كوبا، تجربة الأجواء الأجواء الكلاسيكية من أمريكا اللاتينية في لاونج آسيا دي كوبا، حيث ستؤدي الفرقة الموسيقية أروع الأغنيات اللاتينية من الثلاثاء حتى الجمعة من الساعة 9 مساءً.

تجدر الإشارة إلى أنّ تسمية مطعم آسيا دي كوبا، جاءت نسبة إلى الصينيين الذين كانوا يعملون في كوبا، ويضيفون البهارات الصينية بشكل خاص والآسيوية بشكل عام في الأطعمة اللاتينية، وقد قام الشيف التنفيذي لويس بوس الذي ولد وتلقى تدريبه في كوبا بدمج إرث المطبخ الكوبي وخبرته الخاصة من أجل إعداد قائمة المأكولات المبتكرة والتي تجسد الصورة العصرية للمطبخ الكوبي الذي تأثر بالمطبخ الآسيوي بعدما أُدخلت عليه مكونات من مختلف أنحاء العالم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بلاك تاب أبرز وجهة معاصرة للبرجر والشيك في دبي

سفاري نت – متابعات منذ بداية انتشار المطاعم في إمارة دبي، أخذت مطاعم البرغر حصة …