جولة مصورة داخل دبي مول بعد التوسعة الجديدة “منطقة الأزياء “

سفاري نت – متابعات

مؤخرا تم إفتتاح التوسعة الجديدة لدبي مول و التي ينتظرها المتسوقون منذ فترة ، و اصبح الأن بالإمكان زيارتها رغم أن العديد من المحلات التجارية فيها لم تفتح أبوابها بعد وفقا لموقع عين دبي.

 

وقريباً ستنتشر الكثير من المتاجر على مستويين في التوسعة الجديدة، بما في ذلك المتاجر الكبيرة للأزياء و بعض المطاعو و المقاهي العالمية و يمكن الوصول إلى منطقة التوسعة الجديدة من منطقة الأزياء عبر الممر المضاء حيث كان يوجد متجر هيرميس، والذي انتقل إلى موقعه الجديد، بالإضافة إلى العديد من المتاجر مثل غوتشي وديور وميكيموتو وغيرها .

تجدر الإشارة إلى أن المنطقة الجديدة في المول ، تتميز بديكورها الفريد من نوعه ، وتضم في أرجائها تشكيلة من الأعمال الفنية العالمية , كما تتميز هذه المنطقة بإضاءة رائعة تضفي الكثير من الحماس و التشويق على أجواء المول .

يعتبر دبي مول The Dubai Mall  أكبر مجمع تجاري في العالم أكبر مجمع تجاري في العالم من حيث مساحته الإجمالية، وسادس أكبر مجمع تجاري حسب مساحة التأجير الإجمالية , و يتكون من 1200 محل تجاري و جميع ماركات الأزياء الكبرى تقريباً في العالم، بالإضافة الى الكثير من العلامات التجارية و يحتوي الكثير من المناطق الترفيهية أبرزها أكواريوم دبي و حديقة الحيوان تحت الماء و أيضا حلبة تزلج دبي .

تجدر الإشارة إلى أن دبي مول The Dubai Mall  افتتح أبوابه قبل نحو 10 سنوات، وتحديداً في عام 2008، وقبل التوسعة، كان هناك ما يقرب من 1200 متجر، و200 منفذ للطعام والشراب، و3.77 مليون قدم مربعة من المساحات القابلة للتأجير في وسط مدينة دبي و الآن فإن هذه الأرقام ستزداد كثيراً .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد أجمل أماكن سياحية بمناظر طبيعية وتكوينات فنية من صنع الكون

سفاري نت – متابعات للطبيعة تكويناتها الخاصة الفريدة من نوعها ونهجها الخاص الذي تنافس فيه …