Millennium Hotels - Offer

مطعم “جي دبليو ستيك هاوس” يطلق عروضاً لتجارب تذوق شهية وأمسيات لاتنسى بأبوظبي

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم ” جي دبليو ستيك هاوس ” في فندق “ماريوت داون تاون أبو ظبي ” مجموعة من العروض الشهية والمُثيرة التي تمتدّ على مدار الأسبوع للذواقة ومُحبّي تناول أطباق الستيك الشهية المُعدّة بخبرة ومهارة. متّع براعم تذوقك مع مجموعة مختارة من أشهى قطع الستيك، جنباً إلى جنب مع أطباق الخضراوات الطازجة والحلويات اللذيذة، والتي تُبرز كرم الضيافة المُتفردة الذي تشتهر بها فنادق ماريوت.

استمتعوا بتجربة طعام خيالية لا تُنسى خلال أيام الأربعاء والسبت بصحبة الأحبة، الأصدقاء أو زملاء العمل مع عشاء لذيذ يتمّ إعداده لشخصين، حيث يُتيح لكم المطعم فرصة مثالية لتذوّق نكهة ستيك واغو تندرلوين الأسترالي الطازج بحجم 500 غرام، مع تتبيلة جريئة وغنية بأشهى النكهات، إضافة إلى الصلصات اللذيذة وزجاجة من العنب المنزلي. ولختام رائع متميّز، يمكنكم الاسترخاء وتناول حلوى تشيز كيك نيويورك الشهية.

ويدعو مطعم ” جي دبليو ستيك هاوس ” عشّاق السهر أيام الخميس والجمعة، إلى الاستمتاع بمزيج شهي يتألف من نصف دزينة من محار تساركايا الطازج، مع تدفق غير محدود لـ “بلودي ماري”، حيث يضفي هذا المزيج الكلاسيكي جنباً إلى جنب مع أجواء المطعم الراقية جواً من الاسترخاء والانتعاش خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ويقوم المطعم بتقديم أطباق إضافية خاصة مساء كل يوم لعشاق تناول وجبات العشاء في الخارج بعد عناء يوم العمل. توجّه إلى مطعم “جي دبليو ستيك هاوس ” في فندق ” ماريوت داون تاون أبوظبي” بعد الانتهاء من عملك مباشرة، لتتمكّن من الحصول على عرض “إيرلي بيرد” الحصري، والذي يتوافر مابين الساعة 6:00 وحتى الساعة 7:30 مساءً.

وبالتأكيد فإن تناول وجبة العشاء في وقت مُبكّر يعتبر أمراً صحيّاً، لذلك يحرص المطعم على الترحيب بضيوفه مع تشكيلة مُتميّزة من المقبلات التي يختارونها من قائمة الطعام، إلى جانب قطع ستيك اللحم البقري الفاخر المُعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية، مع مجموعة من الصلصات الشهية وطبق جانبي. يمكن الاستمتاع بهذا العرض مقابل 226 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً كأسين من الكوكتيل المُتميّز، و 251 درهم إماراتي مع كأسين من أرقى أنواع العنب.

انطلق في رحلة لاستكشاف أسرار الطهي داخل مطعم “جي دبليو ستيك هاوس ” من خلال تجربة أطباق الطعام المُتميزة المتوافرة في القائمة التي أعدّها رئيس الطهاة الشيف ستيفن بينكيندورف وفريقه من خبراء تذوّق الطعام.

وتتميّز هذه الأمسيات بقائمة فاخرة للذوّاقة تتألف من ثماني أطباق، مع مشروبات ممتازة يتمّ إعدادها من قبل المختصين المُحترفين في المطعم. يتمّ الحجز لهذا العرض قبل 24 ساعة مقابل 314 درهماً للشخص الواحد أو 439 درهماً للشخص الواحد شاملاً المشروبات .

يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة. استمتعوا بتجربة لا تُنسى حافلة بالضيافة الفاخرة المُميّزة، مع تناول أشهى أطباق الطعام المترافقة بالخدمة الشخصية الراقية حصرياً داخل مرافق فندق ماريوت داون تاون أبوظبي .

*لا يمكن استخدام هذه العروض بالتزامن مع عروض أخرى. للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني: www.jwsteakhouseabudhabi.com

أو الاتصال على: 7777 304 2 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بيري آند بلاك ويلدرز دبي يطرح قائمة جديدة ومبتكرة لعشاق النكهات الأمريكية

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’بيري آند بلاك ويلدرز‘، الوجهة المتخصصة بتقديم اللحومات المدخنة، …