مطعم سيسامي وجهة الأطباق النباتية الحديثة يقدم باقة من النشاطات المميزة كل شهر

سفاري نت – متابعات

بدأ مطعم سيسامي، الوجهة الحديثة التي تقدّم الأطباق التي تتضمّن مكوّنات نباتية، بالاستعداد لاستضافة باقة من النشاطات المميزة المتنوعة كل شهر، بما يضمن تلبية احتياجات الأشخاص الذين يرغبون في تناول أطباقه الشهية والمغذية وفي الاستمتاع بتجربة من شأنها أن تعزز الصحة وتحسّنها.

وفي هذا السياق، يسرّ هذا المطعم أن يستقبل المعالجة الشهيرة باربارا جاكل في فعالية التغذية Nourish N Heal التي ينظمها بالاشتراك مع مركز Hands in Hope للعلاج بالطاقة. وفي نطاق هذه الفعالية، يستقبل المطعم خبراء في الصحة والعافية للتحدث عن الصحة وأهمية الحفاظ عليها لكي يكتشف الضيوف الحاضرين السبل المثالية للحفاظ على صحتهم بالغذاء والعلاج البديل. تنعقد هذه الفعالية في دورتها المقبلة في الثامن من شهر أبريل المقبل ويستقبل المطعم خلالها كلاً من نادين طيارة وماريا أبي حنا وهما استشاريتا رشاقة وعافية وأخصائيتا تغذية. ومن المؤكد أن تكون الفعالية هذه مفيدة في مضمونها وأفضل من سابقاتها لأنّ الخبيرتين ستتحدثان عن أسباب فشل معظم الحميات الغذائية وعما يحتاج كل شخص أن يعرفه عن الحياة الصحية ونمط الحياة الصحي.

بالإضافة إلى ذلك، تنظم نيها جاماني، وهي الشريك المؤسس لمطعم سيسامي، كل شهر حصصاً لتعليم الطبخ مع التركيز على مختلف جوانب الطبخ ودمج المكوّنات النباتية. وفي شهر مارس، سيتمحور الموضوع حول البهارات والتوابل.

تضم سلسلة الفعاليات التي يستضيفها مطعم سيسامي أيضاً سلسلة أمسيات عشاء مع طبيب. وهي عبارة عن أمسيات يحضرها خبراء في التغذية والصحة للتفاعل مع الضيوف في المطعم. وفي ٢٠ مارس، يستضيف المطعم الدكتور ناس الجفري وهو طبيب عائلي لدى مركز إنتر كير الصحي في أبوظبي. وسوف يتحدث عن المشاكل البيئية وعن كيفية تسبب البيئة والسموم بالأمراض في العصر الحالي.

من الخيارات الأخرى التي تزخر بها قائمة الطعام الشوربة المعدنية المغذية المحضرة من خضروات مشكّلة وطحالب بحرية وبهارات وزنجبيل وعشبة الليمون، وزبدية الخضروات التي تشمل الكرنب والبروكلي والكوسا والبازلاء والفاصوليا المبرعمة والحنطة السوداء وبذور اليقطين وصلصة الأعشاب. تشمل القائمة أيضاً سندويش الحمص وصلصة الشمندر الذي يتضمّن الأفوكادو والبراعم والحمّص وصلصة شمندر في خبز بالحبوب محضر بامتياز.

تفضلوا بزيارة مطعم سيسامي في مركز سنست مول على طريق شاطئ جميرا في دبي أو استمتعوا بالأطباق الشهية في دفء المنزل بفضل خدمة التوصيل. اتصلوا على الرقم ١٣٠٠ ٣٣٩ – ٠٤.انتهى

يقع مطعم سيسامي في الطابق الأول من سنسيت مول، طريق شاطئ جميرا، جميرا ٣ ويستقبل الضيوف من الساعة ٧:٣٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ ليلاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالأجواء الرمضانية الفاخرة بتوقيع أرماني ARMANI

سفاري نت – متابعات يرحب بكم أرماني/ بافيليون Armani/Pavilion ويدعوكم للمشاركة في الروح الرمضانية المذهلة للمكان …