Millennium Hotels - Offer

استمتع بأفضل عروض الطعام والشراب وسط أجواء حيوية بجوار حوض السباحة في “العنوان بوليفارد”

سفاري نت – متابعات

يقدم لكم “العنوان بوليفارد” تجربة مميزة تتيح لكم الاختيار من تشكيلة واسعة من المقبلات الباردة والساخنة في الهواء الطلق وبجوار المسبح المصمم على طراز “إنفينيتي”، وسط الإطلالات الساحرة على “برج خليفة”. وبإمكانكم تذوق ما يطيب لكم من الأطباق الخفيفة مثل السوشي والخبز المسطح والسيفيتشي، على أنغام الموسيقى التي تثري الأجواء الحيوية لعطلة نهاية الأسبوع.

الموعد: السبت من كل أسبوع بين الساعة 2 ظهراً و6 مساءً

السعر: 295 درهماً لشخصين تشمل المقبلات وقارورة عصير إسباني ودخول المسبح.

برانش ريفيرا الفاخر في “ذي ريستورانت”

يقدم مطعم “ذي ريستورانت” في فندق “العنوان بوليفارد” وجبة برانش “ريفييرا” الفاخرة المستوحاة من جنوب فرنسا. وتضم هذه الوجبة تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها دول البحر الأبيض المتوسط، بما في ذلك المأكولات الباردة والساخنة وألذ الحلويات التي يُعرف بها جنوب فرنسا. وتتضمن قائمة الأطباق “بيسالاديير” الذي يعود أصله إلى مدينة نيس؛ و”بيويابيس”، طبق يخنة السمك البروفنسالي التقليدي من مدينة مرسيليا الساحلية.

أما الحلويات، فتتنوع بين التروبيزيان (أو كعكة سان تروبيه) المعدة من البريوش المحشي. ويزداد سحر هذه التجربة مع فرقة من فرنسا تقدم مجموعة من الأغنيات الفرنسية الشهيرة في الوقت الذي يستمتع فيه الضيوف بألعاب الكرة الحديدية (بيتانك). ويمكن للضيوف الذين يختارون “باقة ماجنيفيك” أن يستمتعوا بخدمتي الكافيار الفاخرة واسخدام المسبح حتى الساعة 8 مساءً.

الموعد: كل يوم جمعة

التوقيت: بين الساعة 12:30 ظهراً و4 عصراً

السعر: باقة ليجر- 325 درهماً تتضمن المشروبات المحلية؛ باقة جولي- 425 درهماً تتضمن المشروبات الغازية؛ باقة ماجنيفيك- 525 درهماً وتتضمن مشروبات فوارة ودخول المسبح وخدمة الكافيار الفاخرة

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات، اتصلوا بنا على الرقم 048883444

أو تواصلوا معنا عبر البريد الإلكتروني  dine@emaar.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …