استمتع بمجموعة عروض حصرية من مطعم فوغو دي تشاو

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم اللحوم البرازيلي فوغو دي تشاو  عن عرضه قائمة النوع الواحد، بمناسبة عيد الأم21 مارس 2018، وكذلك عن عرضين خاصين وفقا لموقع عين دبي

يقدم مطعم فوغو دي تشاو، عرض قائمة النوع الواحد لشواء شريحة كاملة من اللحم بأسلوب التشوراسكو الأصيل وذلك بمناسبة عيد الأم .

كما يستعد المطعم لإطلاق عرضين خاصين بوجبات البرنش خلال الشهر الجاري.

تجربة قائمة النوع الواحد التي يقدمها مطعم فوغو دي تشاوي، تمكن الزوار من اختيار واحدة من شرائح اللحم، التي يتم تقطيعها وإعدادها بجانب المائدة ويتراوح وزنها بين 8 إلى 10 أونصة، بالإضافة إلى تشكيلة من الأطباق الجانبية البرازيلية، وعدد غير محدود من أصناف السلطات الطازجة والفواكه والخضار، التي يعرضها المطعم في طاولة فوغو الموسمية وركن الفيجوادا.

فخذ الغنم: مشوية ومقطعة من العظم تقدم مع صلصة التشيميتشوري بالنعناع.

دجاج: صدر دجاج متبل مع الليمون ويضاف اليه قليل من التوابل البرازيلية.

شريحة فراجينيا: السيرلوين السفلي، قطعة وطرية من اللحم.

شريحة البيكانيا: قطعة فاخرة من السيرلوين العلوي مملحة بملح البحر أو الثوم.

يحدث الآن  تشكيلة فلورال الخاصة بعيد الأم

وبمناسبة عيد الأم يقدم مطعم فوغو دي تشاو للأمهات، تجربة قائمة النوع الواحد مجاناً.

وتتيح هذه التجربة للأمهات فرصة الاستمتاع بعدد غير محدود من شرائح لحم العجل أو الضأن أو الدجاج الفاخرة والتي تقدم بجانب المائدة بخبرة الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إلى جانب الأطايب الموسمية التي توفرها طاولة فوغو الموسمية وركن الفيجوادا، بمجرد أن يقوم أحد الزورا ضمن المجموعة باختيار وجبة قائمة النوع الواحد، أي أن تجربة قائمة النوع الواحد مجانية للأم عند شراء تجربة إضافية أخرى.

كما يستعد مطعم فوغو دي تشاو، لتقديم وجبات البرنش البرازيلية ابتداءً من 23 مارس كل يوم جمعة من الساعة 12 ظهراً الى4 ما بعد الظهر، ليتيح أمام الزوار فرصة الاستمتاع بأطباق التشوراسكو، والتي تشمل على كميات غير محدودة من شرائح اللحم، المعدّة بجانب الطاولة على يد الطهاة المتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل.

هذا بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الخيارات المتنوعة، الموجودة في طاولة فوغو الموسمية، فضلاً عن خيارات غير محدودة من المشروبات.

كما يوفر مطعم فوغو دي تشاو، لرواده عرضين مميزين يضم كل منهما، طبق التشوراسكو بأسلوب المطعم الذي يقدم شرائح اللحم الطازجة، عبر منصات الطهو الحي بجانب موائد العملاء وبإشراف الطهاة المتمرّسين والمتخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل، إلى جانب باقة من الكوكتيلات مثل كلاسيك باراسو وراسبيري بوزيوس ومانجو كانيفال وفروستي برازيليان وستروبيري مينت سبرايتز، بالإضافة إلى المشروبات الخفيفة والمياه ومجموعة مختارة من أصناف الشاي والقهوة.

هذا وستضم وجبة البرنش، قائمة من مشروبات المطعم المبتكرة، إضافةً إلى أصناف الكوكتيلات مثل الكايبيرين الذي يقدمه فوغو دي تشاو بأسلوبه الخاص، والعديد من التوليفات الكلاسيكية العالمية مثل الموخيتو، وبالطبع قائمة فاخرة من عصير العنب الأحمر والأبيض وشراب سانجريا منزلي الصنع.

ضمن ركن الحلويات الخاص بمطعم فوغو دي تشاو، سيتمكن زواره من تذوق الحلويات البرازيلية والأصناف التقليدية، مثل كريمة البابايا و فطائر برازيلية محلية الصنع وكريم بروليه وميرنج ريو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …