Millennium Hotels - Offer

فندق “شيراتون جراند دبي” يقدم أجمل الفعاليات والعروض خلال شهر أبريل

سفاري نت – متابعات

أعد فندق شيراتون جراند دبي مجموعة من الأنشطة والفعاليات الفريدة لإتاحة الفرصة أمام الجميع للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

بداية من أشهى أصناف الحلويات وصولاً إلى علاجات السبا المميزة وتجارب البرانش الحافلة، سيتحول الفندق إلى واحة ربيعية عامرة بالفعاليات والأنشطة المختلفة التي ستلبي احتياجات وأذواق الجميع.

فإذا كنت تخطط لحفلة وداع للعزوبية أو الاستمتاع بمناسبة خاصة مع الأصدقاء، بالإمكان الآن استئجار السبا ليوم كامل والاستمتاع بمناسبة احتفالية فريدة مع علاجات صحية خاصة ومعدة حسب الطلب لتناسب المناسبة والأجواء الاحتفالية.

مطعم فيست

سيتيح مطعم فيست يوم الجمعة، 30 مارس، الفرصة للجميع للاستمتاع بيوم حافل بأصناف المأكولات الشهية من مختلف أنحاء العالم مع العديد من النكهات التقليدية الأصيلة. وسيستمتع كافة أفراد العائلة بالأنشطة المختلفة، حيث سيتمكن الأطفال من المشاركة في مسابقة البحث عن البيض الخاصة بعيد الفصح، في حين سيشارك الكبار في جلسات تعلم مزج الكوكتيلات والمشروبات. كما سيتوفر الكثير من أصناف الكيك المزينة، والبيض الملون، وكيك “هوت كروس بن” التقليدية.

دروس مزج الكوكتيلات والمشروبات الخاصة خلال فعالية برانش يوم الجمعة في مطعم فيست

تعود تجربة برانش يوم الجمعة التي يشتهر بها مطعم فيست بتصميم جديد حيث سيتمكن الزوار من مزج وإعداد الكوكتيلات والمشروبات الخاصة بهم بمساعدة خبراء إعداد المشروبات اللذين سيقدمون أفضل النصائح والمعلومات حول كيفية مزج وإعداد أشهى أصناف الكوكتيلات. وستتوفر هذه التجربة التفاعلية المميزة بالمجان خلال فعالية البرانش الأسبوعية، حيث سيستمتع الزوار بأطباق ومأكولات دولية شهية.

وللصغار نصيبهم من هذه التجربة مع ركن المستكشفين الصغار، حيث سيستمتع الأطفال بمأكولات أعدت خصيصاً لتتناسب مع أعمارهم ومتطلباتهم الخاصة. كما سيتألق برانش يوم الجمعة بعروض بديعة للفرقة الموسيقية المحلية. وستختتم فعاليات هذه التجربة بسحب على جوائز مميزة.

وتنظم تجربة برانش يوم الجمعة في مطعم فيست من الساعة 1:00 بعد الظهر لغاية الساعة 4:00 عصراً مقابل 325 درهم مع كمية غير محدودة من المشروبات الغازية، و425 درهم مع المشروبات المنزلية، و595 مع مشروبات مويت وتشاندون. للحجوزات، يرجى زيارة: www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch، أو المراسلة على البريد الإلكتروني: 03731.feast@sheraton.com، أو الاتصال على الرقم: +971 4 503 4309

الاحتفال بعيد الفصح في لينك @ شيراتون كافيه

بداية من يوم الأحد، 25 مارس، سيتمكن الزوار من الاحتفال بعيد الفصح في لينك @ شيراتون كافيه، حيث سيتلذذ زوار المقهى بأشهى أصناف المخبوزات التقليدية والبيض الملون وقطع الشوكولا بأشكال وتصاميم مميزة.

أشهى المأكولات البحرية خلال فعالية “سيمبلي سي فود”

تخصص هذه الأمسية الأسبوعية الشهيرة لعشاق الأسماك والفواكه البحرية كل يوم خميس في مطعم فيست من الساعة 6:00 مساءً لغاية 11:00 ليلاً حيث يستعرض الطهاة مهاراتهم وخبراتهم على محطات الطهي المباشر لإبداع أشهى الأطباق الشهية من مختلف أنحاء العالم. وتقدم هذه المأكولات كل خميس من الساعة السادسة مساءً وحتى الحادية عشرة ليلاً. وتبدأ الأسعار 210 درهم مع مشروبات غازية، و310 مع مشروبات منزلية.

أشهى الأطباق الهندية الحارة

سيكون عشاق الكاري والمأكولات الهندية على موعد مع أمسية شهية لتناول أشهى الأطباق الهندية، والاستمتاع بكمية غير محدودة من خبز “النان” وكأس من شراب آسيوي أو شراب العنب. تتوفر هذه التجربة من الساعة 6:00 مساءً ولغاية 11:00 ليلاً مقابل 79 درهم للشخص الواحد.

سول ويلنس آند سبا

إدارة السبا ليوم كامل

إن كنت تخطط لحفلة وداع للعزوبية أو الاستمتاع بمناسبة خاصة مع الأصدقاء، بالإمكان الآن استئجار السبا ليوم كامل والاستمتاع بمناسبة احتفالية فريدة مع علاجات صحية خاصة ومعدة حسب الطلب لتناسب المناسبة والأجواء الاحتفالية. فمقابل 10 آلاف درهم، يعتبر هذا العرض مثالي لمجموعة من 6 سيدات أو 6 رجال، حيث سيحصلون على استشارات صحية خاصة مع مستشار العلاجات الصحية الخاص به، ليتبعه بالعديد من العلاجات الصحية حسب الرغبة. وبالإضافة إلى ذلك، ستحصل المجموعة كاملة على جلسة يوغا استجمامية لمدة ساعة كاملة في حال الرغبة.

يوم السيدات

ستتمكن السيدات كل يوم أربعاء من تحقيق صفاء الذهن والبدن والسلام الداخلي من خلال المشاركة في جلسة سبا مميزة ستتوفر خلالها الشوكولا الشهية والمشروبات المنعشة، حيث ستستمتع كل سيدة بجلسة مساج آسيوية حيوية. وبعد ذلك سترتدي السيدات سماعات الرأس وتستلقين على الأسرة الخارجية للاستمتاع بجلسة تأمل استجمامية لمدة 10 دقائق. ويذكر أن استخدام السبا مشمول ضمن العرض الذي يتوفر مقابل 500 درهم لسيدتين ويتوفر بين الساعة 9 – 10 صباحاً يومياً.

حزمة اللياقة الصحية ليوم السبت

توفر هذه التجربة وقتاً مميزا للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع صحية ومميزة، إذ تمنحك مشاعر الطاقة والإيجابية التي تحتاجها للأسبوع القادم الحافل بالأعمال والمشاغل اليومية. وتوفر هذه الحزمة خيار من مساج لمدة ساعة كاملة (مساج للأنسجة العميقة، مساج سويدي، أو سول سيغنيتشر سبا مساج)، و30 دقيقة لتجربة تقشير لكامل للجسم. كما تتضمن هذه التجربة جلسة تأمل لمدة 10 دقائق ووجبة صحية من قائمة الطعام المميزة للنادي. ويشكل حوض السباحة على سطح الفندق خاتمة مميزة لهذه التجربة، إذ تتضمن إمكانية الدخول المجاني لحوض السباحة الرائع على سطح الفندق، كما يمكن المشاركة في جلسة يوغا على التراس والاستمتاع بالمشاهد الخلابة لأفق دبي الساحر. تتوفر هذه الحزمة مقابل 600 درهم.

التقاليد الحالمة للأزواج

يمكن للأزواج الآن مشاركة تجربة حالمة مع بعضهما البعض في سول ويلنس آند سبا. وتبدأ هذه الجلسة بتقشير للقدم يتبعها جلسة مساج لمدة ساعة كاملة، قبل الانتقال للاستجمام والاسترخاء في حمام الجاكوزي في الجناح الخاص بالأزواج الذي سيقدم خلاله المشروبات المنعشة مع طبق من الفراولة. وتتوفر هذه التجربة لمدة ساعتين مقابل 1200 درهم.

الملاذ الأمثل للأزواج

يتيح هذا العرض للأزواج إمكانية الاسترخاء والاستمتاع بمساج بالينيزي لمدة ساعة كاملة يتبعها جلسة تقشير سريع للوجه لمدة 30 دقيقة قبل الانتقال للاستمتاع بوجبة طعام شهية من إعداد طهاة الفندق والتي تقدم في جناح خاص مع جاكوزي. تتوفر هذه التجربة مقابل 1600 درهم.

جلسات اليوغا المسائية على السطح

يمكن للراغبين بتحقيق صفاء الذهن والبدن وتحقيق السلام الداخلي ممارسة جلسات اليوغا المميزة المتاحة في الطابق 54 من الفندق. وتقام هذه الجلسات على سطح الفندق إلى جانب حوض السباحة بداية من الساعة 5:30 مساءً ولغاية 6:30 مساءً، وتتوفر كل جلسة مقابل 80 درهم للشخص الواحد.

تذكرة الدخول ليوم واحد

إذ رغبت بقضاء أوقات استجمامية مميزة لنهار كامل، يمكن الحصول على تذكرة الدخول اليومية مقابل 150 درهم والتي توفر إمكانية الدخول إلى مرافق السبا والنادي الصحي وحوض السباحة.

ويشكل سول ويلنس آند سبا مفهوم علاجي استجمامي جديد يعمل على تحقيق التوازن والتوافق بين صحة الجسم والذهن والروح. وتستخدم علاجاته الصحية الفريدة من أجود المكونات وأفضل منتجات العناية بالبشرة والجسم التي تعود لأشهر الأسماء والماركات العالمية، بما فيها علامة إلميس البريطانية المرموقة. كما يوفر النادي لمرتاديه إمكانية طلب المأكولات والمشروبات الصحية التي يعدها أشهر الطهاة في فندق شيراتون جراند دبي، يفتتح النادي أبوابه يومياً من الساعة 8:00 صباحاً لغاية 10:00 مساءً، وتبدأ علاجات السبا من الساعة 9:00 صباحاً. للحجز والمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة: www.sheratongranddubai.com/soulwellnessandspa، أو الاتصال على الرقم: (+971) 4 503 4444.

المكان: شيراتون جراند دبي

العنوان: شارع الشيخ زايد، دبي

الهاتف: +971 4 503 4444

البريد الإلكتروني: info.granddubai@sheraton.com

الموقع الإلكتروني: www.sheratongranddubai.com

تفاصيل الاتصال الخاصة بمطعم فيست

هاتف: +971 4 503 4309

بريد إلكتروني: 03731.feast@sheraton.com

موقع إلكتروني: www.feastrestaurantdubai.com/en/brunch

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق برج رافال كمبينسكي الرياض يطلق مهرجان المأكولات الصينية

سفاري نت – متابعات أطلق فندق برج رافال كمبينسكي مهرجان المأكولات الصينية خلال الفترة من …