مجموعة أتش أم أتش تقدم عرض”الاجازة المحلية للعائلة” في فنادقها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

سفاري نت – متابعات

تطلق أتش أم أتش- إدارة الضيافة القابضة- عرضاً عائلياً لا يضاهى في فنادقها ومنتجعاتها بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يمكن لسكان المنطقة قضاء عطلة محلية بأسعار خاصة جداً.

عرض “الاجازة المحلية للعائلة” سيكون ملائماً للعائلات خصوصةً أنّ الصيف على الأبواب والعائلات تبحث على قضاء إجازات للترفيه وهذا يكتمل بوجود عروض ممتازة.أي عائلة مكونة من أربعة أفراد أوأكثر يمكنها حجز العرض الذي يشمل فطور وإقامة مجانية للأطفال تحت سن الـ12 عند حجز أي غرفه او جناح عائلي.

وقال السيد فرغال بورسيل، رئيس العمليات في أتش أم أتش، إنّ العرض يهدف إلى تشجيع العائلات على الاستمتاع بالإجازة خارج فترات العطل، “الوقت الذي يقضيه أفراد العائلة مع بعضهم البعض مهم جداً، لكنّه مقتصربفترات العطل السنوية الطويلة.و ما نريد أن نوفره في فنادق ومنتجعات أتش أم أتش هى إقامات قصيرة في أماكن مختلفة بسعر خاص من دون الحد من جودة الخدمات أو المرافق. الوجهه السياحيه ليست بالأمر الأهم، بل الأهم هو تكون قادراً على الاسترخاء والراحه خلال الاجازات القصيره”.

العرض متوفر في فنادق ومنتجعات أتش أم أتش في الشرق الأوسط: فنادق ومنتجعات باهي ، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب و شقق ايوا الفندقية.

للحجز، الرجاء الاتصال على +971 4 423 0101 أو قم بزيارة www.hmhhotelgroup.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …