Millennium Hotels - Offer

منتجع لوكس غراند غوب يعيد افتتاح أبوابه هذا الشهر

سفاري نت – متابعات

 

أعلن منتجع لوكس غراند غوب، عن إعادة افتتاحه هذا الشهر، واستقباله للزوار وفقا لموقع عين دبي.

يطل منتجع لوكس غراند غوب على المحيط وجزيرة فلات آيلاند، كما تجمع تصاميمه الداخلية بين الطابعين العصري والكلاسيكي.

تطل كل الغرف والأجنحة والفلل على مناظر للمحيط وتتمتع بشرفات فسيحة، كما يشتمل بعضها على أحواض استحمام خارجية أو منصات للتشمّس يحيط بها خليج صغير خاص بالمنتجع

غرف النوم البيضاء، نباتات مثل النباتات العصارية في أوعية من الخزف.

أمّا السلال الأفريقية المحبوكة يدوياً وطاولات الخيزران والأرضيات الناعمة، فتساهم في تعزيز مواصفات الراحة داخل الغرف، كما يضفي البلاط الهندسي المرسوم بألوان شمعية على الحمّامات المتّصلة بالغرف طابعاً خاصاً مستوحى من عالم تصميم الغرافيكس، وتشمل بعض الحمّامات أحواض استحمام مصمّمة حسب الطلب ومستوحاة من الحقبة الفيكتورية.

. تُعدّ فيلا لوكس المؤلّفة من غرفتَي نوم أرقى أنواع المساكن في هذا المنتجع، إذ تتّسع لعائلة من أربعة أشخاص وسط ديكور بهيّ يوفّق بين الأسلوب الحديث والأناقة الكلاسيكية.

كما يضم المنتجع ستة مطاعم وسبع استراحات، تتواجد بأجواء رائعة تنفرد بها جزيرة موريشيوس.

يمكن للزوار الاستمتاع بالشمس نهارًا أو نجوم السماء ليلًا من خلال السقف الزجاجي في مطعم بالم كورت حيث ينقلك نسيم البحيرة العليل إلى عالم آخر. تذوّق تشكيلة من الأطباق المطهية على الطلب والمتوفرة في محطات الطبخ الحيّ السبعة الموزّعة في أرجاء المطعم الذي يزخر بالنباتات، وأينما جلست في المطعم سواء على الكنبة المريحة أو حول مناضد المطبخ، ستحظى بإطلالات رائعة على المحيط، كما يوفر المطعم كل أنواع المأكولات والمشروبات التي تلبّي جميع الأذواق، سواء في وجبة الفطور أو العشاء، وبفضل المطبخ المفتوح الذي يتيح للضيوف التفاعل مباشرة مع كبار الطهاة في بالم كورت، لن تجد نفسك مجبرًا على الاختيار بين المأكولات الدسمة التقليدية المفضّلة أو أطباق التيبانياكي المبتكرة التي يعدها الطهاة في أمام الزوار، إذ يمكنك تذوّق كل ما تشتهيه وفي الوقت نفسه. وإن كنت تتّبع نظامًا غذائيًا صحيًا، فلا تقلق لأنّ فريق كبار الطهاة سيحرص على إعداد أشهى الأطباق الصحية الغنية بأفضل المكوّنات المغذية، بما في ذلك أطباق السلطة التي تعدّها بنفسك وقطع السوشي الطازجة. ولا تفوّت فيليه السمك المدخّن اللذيذ وتشكيلة اللحوم المقدّدة وشاي الكمبوتشا الملقّب بإكسير الحياة والمُعَدّ في المطعم.

أما بالنسبة المطبخ الآسيوي الغني بالتوابل، وتذوّق خبز النان المخبوز في التندور ومجموعة من أطباق المطبخين السيشواني والكانتوني المقلية سريعًا على نار قوية، تتوفر أيضًا قائمة أطباق إيطالية مُعَدة على الطريقة المنزلية، لاسيما البيتزا المخبوزة على الحطب والسمك المغلّف بالملح إلى جانب تشكيلة من أجود أنواع اللحوم وأكثرها طراوةً.

ستحظى المجموعات الصغيرة من الضيوف بتجربة عشاء مميّزة إذ يمكنها حجز جلسة لتذوّق مشروبات العنب مع الساقي المخضرم الذي يعرِّفها على نخبة من أفخر أنواع مشروبات العنب، وبفضل تشكيلة من مشروبات البروسيكو والتفاح التي تُعَد الأضخم في البلد، إلى جانب ستة أنواع من مشروب الجعة المستوردة والمحلية والمُعَدة على الطريقة التقليدية بدون آلات وتُقدَّم كلّها من البرميل.

أما مطعم إينتي المتخصّص بمأكولات المطبخين الأرجنتيني والبيروفي، فيأتي بتجربة طعام مميّزة هي الأولى من نوعها في الجزيرة، تكمّلها الموسيقى اللاتينية التي تعلو أصداؤها من ساعات العصر المتأخرة وحتى الفجر، وهو مثالي لمَن يحبّون تناول المشروبات اللذيذة عند المغيب أو بعد العشاء.

بالانتقال إلى استراحة سيفيتشي آند بيسكو بار حيث تضيف الأغاني المنتقاة من منسّق الموسيقى مزيدًا من الحيوية إلى أجواء المطعم، ستكون بانتظارك باقة من أطباق ثمار البحر والكوكتيلات المميّزة المُعَدّة بمهارة عالية لتفتح شهيتك على العشاء الذي يُقدّم في الحديقة بجانب البحيرة.

كما يقدّم مطعم بودروم بلو في منتجع لوكس غراند غوب، تشكيلة من ثمار البحر الطازجة من المحيط الهندي والمنسَّقة مع قائمة من مشروبات العنب التركي الممتازة.

وبالنسبة إلى قائمة الأطباق المتنوعة جدًا، فقد استوحاها كبير الطهاة التركي لدى بودروم بلو من مطاعم ساحل بودروم وأعدّها من أجل منح الضيوف تجربة طعام مثالية، وقد انضمّت خمسة أنواع من مشروبات العنب التركي إلى مجموعة سكروكاب المخصّصة لنخبة من مشروبات العنب الجديدة المستوردة من مختلف بلدان العالم، وتتوفر الأنواع الجديدة حصريًا في مطعم بودروم بلو.

إضافةً إلى  استراحة تري هاوس، حيث تجد تحت تصرّفك فريق العمل الجاهز لتقديم كل ما تشتهيه من قائمة كوكتيلات الرم، التي تتضمن 88 نوعًا مختلفًا مع أطباق المطبخ الكريولي المطهية على نار هادئة على الحطب والفحم، كما يمكنك أيضاً أن تتلذذ بتشكيلة من الكوكتيلات المنعشة المتوفرة في استراحة فرانش كيس، وهي كناية عن عربة سيتروين طراز إتش الكلاسيكية ذات التصميم االفريد.

أما مركز العافية، فيمكن وصفه بالملاذ المناسب لمَن ينشدون الراحة أو قسطاً من الدلال بفضل باقة من خدمات العناية بالجمال.

يحدث الآن  مغامرات استثنائية في زامبيا
 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …