أشهر وأرخص المطاعم في برلين ألمانيا

سفاري نت – متابعات

لا تحظى ألمانيا بمطبخ قوي يلفت أنظار العالم، ويؤثر في بلدان أخرى على عكس فرنسا، وإسبانيا، وإيطاليا. ولكن مع ذلك تتمتع عاصمتها برلين بتنوع ثقافي ضخم، ينعكس بشكل كبير على وجهات الطعام وفقا لموقع مرتحل.

تمتلأ مطاعم برلين بتنوع كبير في النكهات، بجانب ذلك توفر لك الاستمتاع بتلك التجربة مقابل أسعار رخيصة، تتحملها بطاقة ائتمانك.

مطاعم رخيصة في برلين ألمانيا

كفتة إنغول تعال وإنظر Gel Gör Inegöl Köfteci

لدي تركيا تأثير كبير في ألمانيا حيث؛ يتجاوز عدد الجالية التركية هناك المليونين، وينعكس ذلك بشكل كبير على الطعام، ويعد مطعم كفتة إنغول من أبرز المطاعم الرخيصة في برلين.

حيث؛ يوفر أشهى كفتة يمكنك أن تتناولها بالمدينة مقابل مبلغ ضئيل جدا. يتم تتبيل اللحم مع النعناع، ثم يشوى على الفحم، ويقدم في خبز طازج مع إضافات لذيذة، بجانب أكثر من نوع من الصلصات.

تاديم لحم عجين Tadim Lahmacun

مطعم تركي آخر يفضله العديد من السياح، والسكان المحليين حيث؛ يقدم أشهى لحم عجين بالمدينة، أشبة ببيتزا، وعبارة عن خبز مسطح مع طبقة من اللحم والأعشاب.

يتم طهيه في فرن من الحطب، حتى يصبح مقرمش، بإمكانك إضافة بعض النكهة اللذيذة إليه من خلال الطماطم الطازجة، والبصل الأحمر.

كما يمكنك إضافة بعض السماق، والليمون، والزبادي. يعد مطعم رخيص حيث؛ تصل تكلفة رغيف لحم العجين إلى واحد يورو وسبعين سنت، مع كل تلك الإضافات.

مروش Maroush

قد تشتهي تناول طبق عربي أصيل وسط رحلتك، ويعتبر مروش الوجهة الأمثل لذلك؛ مطعم لبناني يتميز بتقديم أشهى الفلافل، والشاورما.

يتم تقديم شطائر الفلافل المقرمشة مع السلطة، والطحينة. أما الشاورما؛ فعبارة عن شاورما دجاج تقدم داخل خبز البيتا اللذيذ.

هامي Hamy

هامي مطعم آسيوي في قلب العاصمة الألمانية برلين، يقوم بتقديم الأطباق الفيتنامية، والتايلاندية مع لمسة محلية. كاري الدجاج الأحمر مع الأرز والخضروات الطازجة، من أشهى ما يقدمه.

هناك أيضا سلطة الكلوسلو، والتي تقدم بنكهة فيتنامية ألمانية. يصل سعر وجبة الغداء إلى أربعة يورو وعشرين سنت، ما يضعه ضمن أهم مطاعم رخيصة في برلين.

دويام جريلهس Doyum Grillhaus

مطعم تركي آخر على اللائحة يقوم بتقديم مشويات شهية منها؛ كباب أضنة، هذا بالأضافة إلى طعام دونر الشهير.

أشبة بالشاورما، ولكن مع نكهة مختلفة، ويقدم على هيئة شطيرة مع السلطة، وسلطة الفلفل الحار المشوي.

برجر ميستر Burgermeister

برجر ميستر واحد من أشهر مطاعم رخيصة في برلين ويعتبر، الأفضل في صنع شطائر البرجر. يشمل مساحة جلوس خارجية حيث؛ يمكنك الاستمتاع بجو المدينة، لذا دائما شديد الزحام من السياح والمحليين.

يقدم  أكثر من نوع من شطائر البرجر النباتية الشهية، وبالنسبة لمحبي اللحوم فالنكهة، والطعم سيدفعانك لطلب المزيد.

يستخدم المطعم كاري المانجو في جميع ما يقدمه، ما يمنحه نكهة خاصة لا يمكن تذوقها بمكان آخر.

ميس سايغون Miss Saigon

مطعم رخيص يحظى بإقبال كبير من قاطني المدينة، وزوارها أيضا حيث؛ يقدم أكلات شهية بنكهة آسيوية فيتنامية مقابل أسعار منخفضة. تتضمن قائمة طعام ميس سايغون، تنوع كبير في الأطباق.

منها لفائف الربيع المقرمشة، وحساء فوو الشهي هذا بجانب تنوع كبير من الأطباق النباتية.

يقدم أيضا الكثير من المشروبات الشهية أفضلها؛ مخفوق الحليب مع الأفوكادو وجوز الهند. من الأفضل حجز طاولتك قبل الذهاب، بسبب الزحام الشديد.

الطائر The Bird

يرتكز مطعم الطائر على أسلوب الطهي الأمريكي، الخاص بنيويورك تحديدا. يشتهر بتقديم أشهى أطباق اللحم حيث؛ يستورد لحومه من أيوا خصيصا.

هذا بالإضافة إلى البرجر، وأجنحة الدجاج، والبطاطس المقلية، والسلطات، والشطائر. جميعها تقدم طازجة، وإذا لم تكن ذلك لن تأتي إلى طاولتك.

يصنف ضمن مطاعم رخيصة في برلين حيث؛ يمكنك تناول طبق مقابل إحدى عشر يورو، لتشعر بالسعادة والشبع لفترة طويلة.

 

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 6 مطاعم حلال عليك زيارتها في مدينة ميونخ الألمانية

سفاري نت – متابعات أفضل المطاعم الحلال في ميونخ حيث تُعتبر مدينة ميونخ هي ثالث …