Millennium Hotels - Offer

استمتع بالتنزه في حديقة حيوان تارونجا سيدني استراليا

سفاري نت – متابعات

حديقة حيوان تارونجا سيدني Taronga Zoo من اهم الاماكن السياحية في استراليا  في مدينة سيدني  تقع على شواطئ ميناء سيدني في ضاحية مسمان، وتم افتتاحها رسميًا في 1916م وفقا لموقع رحلاتك.

وتنقسم الحديقة إلى ثماني مناطق حيوانية جغرافية موزعة على 28 هكتارًا، وتتضمن 4000 حيوان من 350 نوع، كما تضم متجرًا، ومقهى، ومركز للمعلومات.

أنشطة يمكنك القيام بها

• بدايةً يمكنك الاستمتاع برحلة بحرية مدتها ربع ساعة للوصول إلى الحديقة حتى تتفادى زحام السيارات، حيث تغادر عبّارة كل نصف ساعة من من ميناء سيركيولار كواي باتجاه الحديقة.

• ثم يمكنك ركوب الجندول أو التلفريك من رصيف العبارة إلى المدخل الرئيسي للحديقة، وخلال رحلتك ستستمع بمناظر رائعة لأفق المدينة، والجسر، ودار الأوبرا.

• ثم عند وصولك إلى الحديقة، يمكنك التجول في أرجاء المكان ومشاهدة العديد من الحيوانات من شتى الأنواع مثل، الزرافات والقرود والكوالا وغيرها.

وننصحك بتخصيص يومٍ كامل للحديقة للاستمتاع بكل مرافقها، ويُفضل ألا يكون خلال العطلة الأسبوعية التي تكون مكتظة جدًا بالزوار.

• يوجد العديد من الحيوانات التي تتجول بحرية في محيطها خارج الأقفاص، والتي سيستمع أطفالك كثيرًا بمداعبتها واللعب معها، مثل الكوالا، والكنغر وغيرها.

• كما تقدم الحديقة الكثير من عروض الحيوانات التي تناسب الكبار والصغار، حيث يمكنكم رؤية عرض الطيور، والقرد السنجابي، والفقمة.

• كما يمكنكم قضاء ليلة في مخيم الحديقة بإطلالتها الرائعة على ميناء سيدني، والذي يوفر لك خيام بأرضيات خشبية، وكل ما تحتاجه من خدمات، إلى جانب جولة ليلية في أرجاء الحديقة.

أسعار الدخول

للكبار 16 سنة فما فوق 46 دولار أسترالي.

للأطفال من عمر 4 إلى 15 سنة 26 دولار أسترالي.

مجانية لمن هم دون الأربع سنوات.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 9:30 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، ويمكنك معرفة المزيد من هنا.

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …