Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أفضل مطاعم عربية رخيصة في كوالالمبور

سفاري نت – متابعات

يتميز الطعام العربي بنكهته الفريدة من نوعها، والتي لا تجدها في غيره من المطابخ حيث؛ تلعب التوابل، والأعشاب دور كبير في أطباقه الشهية التي: تشتهيها حتى وإن كنت مسافر وفقا لموقع مرتحل.

تعتبر كوالالمبور واحدة من أغنى المدن السياحية بالطعام نظرا؛ للتتوع الثقافي بها، وتمتلك المطاعم العربية حصة كبيرة في هذا التنوع.

مطاعم عربية رخيصة في كوالالمبور

مطعم مرحبا Marharba Restaurant

يعتبر مطعم مرحبا من أشهر مطاعم عربية رخيصة في كوالالمبور مختص في المطبخ اليمني، ويتميز بحسن الضيافة الماليزي كما يعتبر مكان مثالي للعائلات.

يمكنك بدء وجبتك ببعض المقبلات كالخبز اليمني المقرمش، مع غموس اللحم، وسلطة فحصة. أما بالنسبة للطبق الرئيسي؛ مندي لحم الحمل أو الدجاج مع الكثير من البهارات الأفضل.

مواعيد العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى الحادية عشر مساء.

مقهى اسطنبول التركي Turkish Istanbul Cafe

مطعم رخيص بمثابة جوهرة مخفية وسط مدينة كوالالمبور، يشتهر بتقديم مزيج من الأكلات التركية الشهية، والنكهات الشرق أوسطية. بيتزا لحم العجل التركية، والنقانق الحارة، والبيض المقلي مع الطماطم من أشهى ما يقدمه.

أما بالنسبة للنكهات العربية؛ فالفلافل، والحمص الأشهر. هناك أيضا الكفتة اللذيذة مع الصلصلة، والتي تقدم مع بطاطس مهروسة، وأرز .

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الخميس من الحادية عشر صباحا حتى الحادية عشر مساء، وأيام الجمعة من الثانية والنصف مساء حتى الحادية عشر مساء، ومن التاسعة صباحا حتى الحادية عشر مساء أيام السبت والأحد.

مطعم فارس Persia Restaurant

يشتهر مطعم فارس بتقديم أشهى أطباق الكباب في المدينة، فهو مختص بها فقط مع أسعار تتراوح من خمسة إلى عشرين رينغيت ماليزي، تجعله واحد من أهم مطاعم عربية رخيصة في كوالالمبور.

يعتبر كباب السلطان من أكثر الأطباق طلبا خاصة، من قبل المسافرين العرب.  ويقدم بجانبه طماطم مشوية، وأرز بسمتي.

مواعيد العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

طربوش Tarbush

افتتح مطعم طربوش عام 1998 ويشتهر بكونه وجهة طعام راقية، لاختبار أصالة وتفرد الأطباق العربية واللبنانية. يتصدر طبق برياني لحم الحمل أو الدجاج القائمة.

بالإضافة إلى بابا غنوج، وشيش الكباب الإيراني المقدم مع الطماطم المشوية، والأرز البسمتي، بجانب عدد من الأطباق الجانبية، لتمنح وجبتك نكهة أغنى.

مواعيد العمل: يوميا من الثانية عشر ظهرا حتى الثانية عشر منتصف الليل.

حضرموت راجا شيلانHadramawt @ Raja Chulan

حضرموت واحد من أبرز المطاعم الرخيصة في كوالالمبور والعالم العربي كذلك لذا؛ إذا كنت من محبيه لن تفتقده كثيرا. يشتهر هذا المكان بتقديم ألذ أطباق اللحوم التي؛ تجعلك ترغب في تناول المزيد.

مندي لحم الحمل المطهي بالطريقة التقليدية، داخل فرن من الفحم الأكثر طلبا. أما بالنسبة لمحبي اللحوم؛ فهناك طبق المشاوي المتنوعة، المقدم مع خبز مشوي، والكثير من الإضافات.

مواعيد العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى الثانية عشر منتصف الليل

افا بيسترو Ava Bistro

وجهة مميزو وفريدة من نوعها لتناول طعام العشاء، تجعلك تظن بأنه أبعد ما يكون عن مطعم رخيص. هناك الكثير من الأطباق في القائمة، تجعلك تحتار في الاختبار من بينها.

سواء أطباق السلطات المتنوعة، أو الكباب الطازج، أو البرياني، أو لحم الحمل المطهي ببطء. تضم القائمة طبق اللحم الشهير، مع الأعشاب، والفاصوليا الحمراء، والأرز.

هناك أيضا طبق ايفا بيسترو الخاص المكون من؛ خمس أنواع كباب، وأربع أطباق جانبية فيما يشبه الاحتفال.

مواعيد العمل: يوميا من الثانية عشر مساء حتى الثالثة صباحا.

مطبخ العمار اللبناني Al-Amar Lebanese Cuisine

مطبخ العمار اللبناني واحد ضمن أفضل مطاعم عربية رخيصة في كوالالمبور حيث؛ يخلق جو رائع من المرح والمتعة بجانب تناول أطباق شهية فيوفر؛ عروض حية ممتعة، مع جو لبناني أصيل.

الحمص، والتبولة، وكفتة لحم الحمل من أشهر الأطباق على القائمة بالإضافة إلى أطباق لحم العجل، والمأكولات البحرية الخاصة. ولا تنس تذوق إحدى الحلويات الشهية التي يقدمها.

مواعيد العمل: كل يوم من العاشرة صباحا حتى الواحدة صباحا.

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …