Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أهم مطاعم رخيصة في لندن انجلترا

سفاري نت – متابعات

يبدو الطعام مصدر للمتعة والسعادة، وتعكس مطاعم لندن ذلك بشكل واضح حيث؛ تضم تنوع كبير في المأكولات من مختلف الثقافات والحضارات.

ولكن نظرا لكونها مدينة باهظة، قد لا يتمكن الكثير من المسافربن من الاستمتاع بالطعام بسبب؛ نفقاتهم المحدودة وفقا لموقع مرتحل.

فيما يلي قائمة بأهم مطاعم رخيصة في لندن انجلترا

بريك لاين بيجل بيك Brick Lane Beigel Bake

يعتبر مطعم بريك لاين بيجل بيك من أشهر أماكن بيع الكعك، والمخبوزات في العاصمة الإنجليزية. يحظى بإقبال كبير من السياح، والمحليين، والمشاهير أيضا.

يمكنك تناول شطيرة كلاسيكية من السلمون المدخن، والجبن الكريمي مقابل جنية وستين بنس. أما شطيرة لحم البقر المملح الحارة مقابل ثلاثة جنيهات وسبعين بنس، لذا ينتمي إلى فئة مطاعم رخيصة في لندن.

صالة طعام يماتشا الهندية Indian YMCA Dining Hall

تعد صالة طعام يماتشا الهندية أحد جواهر فيتزروفيا، وتفتح أبوابها لقاطني الفندق، والعامة. تقدم الصالة أطباق تقليدية من جنوب الهند. بنكهة منزلية شهية.

تترأس الأطباق النباتية القائمة مثل؛ كاري البيض مقابل جنيه وستين بنس. أما يوم العطلة فيقدم عشاء خاص، لك الحرية في طلب أي طبق تريد مقابل ثماني جنيهات وخمسين بنس.

فطيرة أرمنت والبطاطس المهروسة Arment Pie and Mash

حاز مطعم فطيرة أرمنت على لقب أفضل مكان لصنع الفطائر التقليدية في العاصمة. مازال محتفظا بأسعاره القديمة، ما يجعله من أفضل المطاعم الرخيصة في لندن.

بإمكانك تناول فطيرة اللحم والكلية مقابل اثنين جنية وخمسين بنس، بجانب البطاطس المهروسة مقابل جنية وخمسة عشر بنس.

كاتي رول Kati Roll

أحضرت شركة كاتي رول مذاق نيويورك ذي، التنوع الثقافي الكبير إلى لندن. مزيج اللحم والخضروات، مع التوابل والخبز التقليدي المسطح من أهم ما يقدمه المطعم.

بإمكانك الحصول على شطيرة من الخبز المسطح، المحشو بقطع دجاج التيكا المتبل بالزبادي والبهارات، مقابل ثلاث جنيهات وخمسة وتسعين بنس. أو بإمكانك الحصول على شطيرتين مقابل، سبع جنيهات وأربعين بنس.

باو BAO

باو مطعم تيواني له ثلاثة فروع في لندن، أشهرها فرع سوهو والذي يغلب عليه الطابع الهيبي البسيط.

في باو يمكنك تناول شطيرة المطعم الشهيرة؛ كعك على البخار، ذات المذاق اللذيذ من اللحوم والصلصات المختلفة مقابل، أربع جنيهات وخمسين بنس وذلك ما يمنحه لقب مطعم رخيص.

هيرمان هي الألمانية Herman ze German

يقدم مطعم هيرمان هي الألمانية نقانق جيدة الصنع، مقابل أسعار منخفضة. هناك أنواع كثيرة من النقانق لأكثر من نوع لحم، بجانب نقانق الخضروات.

تتراوح الأسعار من أربع جنيهات وخمسة وتسعين بنس، إلى خمس جنيهات وخمسة وعشرين بنس.

يوفر أيضا أطباق شرائح لحم البقر، ذي طرق الطهى المختلفة وتبدأ أسعارها من؛ سبعة جنيهات وخمسة وعشرين بنس.

جينز كافيه Jen’s Cafe

يعد جينز كافيه واحد من أبرز مطاعم رخيصة في لندن حيث؛ يقدم أطباق شهية من الزلابية اليابانية بأقل من عشر جنيهات.

يمكنك تناول طبق من زلابية بكين المطهية على البخار، مقابل خمس جنيهات. أما إذا كانت الزلابية مقلية، فيرتفع السعر إلى ست جنيهات.

طريق الحرير Silk Road

مطعم رخيص آخر يتميز بتقديم أطباق صينية تقليدية من مقاطعة شينجيانغ، بإمكانك تناول طبق من النودلز الشهية مقابل ست جنيهات وخمسين بنس. هذا بالإضافة إلى اللحم المشوي، جنيه مقابل السيخ الواحد.

من الأفضل حجز طاولتك قبل الذهاب، نظرا للزحام الشديد بالمطعم وإلا ينتهى بك المطاف، متناولا طعام بأحد زوايا المكان.

1 منجال Mangal 1

يقع مطعم منجال في شمال شرق لندن، ويحظى بشهرة واسعة بين المحليين والسياح. يشتهر بتقديم أشهى اللحوم المشوية، وستجد شوايات الفحم تملأ واجهة المطعم.

يندرج تحت مسمى مطاعم رخيصة في لندن حيث؛ يمكنك تناول طبق من كباب اللحم، مع سلطة، وخبز منزلي الصنع مقابل عشرة جنيهات. أما طبق شيش الكباب فيبدأ من حوالي إحدى عشر جنيه استرليني.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …