Millennium Hotels - Offer

بالصور.. تعرف علي أبرز معالم السياحة في اشبيلية اسبانيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في اشبيلية ..تعتبر واحدة من أجمل المدن السياحية فى أسبانيا وتعتبر واجهة سياحية مشرفة لها وفقا لموقع مرتحل

السياحة في اشبيلية …

إليك…أبرز معالم السياحة في اشبيلية…

تتمتع اشبيلية بضم المناظر الطبيعية الخلابة وأكثر المعالم السياحية جذبا للسياح، فهى واحدة من أجمل المدن السياحية على مستوى أسبانيا والعالم أجمع، وهناك يمكنك التمتع بطقسها الممتع الجميل والمعتدل أغلب أيام السنة فيمكنك السفر الى أشبيلية فى أى وقت.

وبتواجدك فى أشبيلية، أنت على موعد مع زيارة أجمل الأماكن السياحية والتى نجحت فى زيادة معدلات السفر الى أشبيلية، وهناك ترى المبانى الرائعة المحتفظة بالطراز المعمارى العريق الذى تمتاز به أسبانيا،ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة برفقة المعالم السياحية هناك ويأتى على رأسها:”قصر المورق” وهو واحدا من أهم معالم السياحة في اشبيلية ويرتبط بملوك أسبانيا فيتم إستغلاله كمقرا لهم على مر العصور السابقة وحتى يومنا هذا، وهناك تجد المبانى والجدران المزخرفة ويلحق بالقصر الكثير من الحدائق الجميلة التى تتزين بالزهور والأشجار الرائعة .

– “متروبول الشمسية الملونة”Metropol Parasol..أجمل معالم السياحة في اشبيلية…

وهو واحدا من أهم الاماكن السياحية في أشبيلية، ويحتل موقع حيوى بالبلدة القديمة ، وهو عبارة عن مبنى فخم وعريق يمتاز بطراز معمارى رفيع المستوى وخير شاهد على عراقة فن العمارة الإسبانى، ويتألف المبنى المميز من 6 أقسام مميزة وتم بناؤها على شكل “مظلة ” بالغة الجمال، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة بجانبها ويعتمد بناء المبنى على أجمل أنواع الأخشاب .

– تعرف على .. افضل اماكن السياحة في أشبيلية..

تحظى أشبيلية بكونها واحدة من أجمل المدن الأسبانية فتجدها تمتاز بطقس ممتع وجذاب ومعتدل طوال أيام العام بفضل إطلالتها المميزة على نهر “غوادالكيفير”، وتعتبر موطنا للثقافة والفنون فى أسبانيا وهناك تقام مختلف الفعاليات والمهرجانات ولا يفوتك حضورها وقضاء وقت ممتع ومميز وسط معالمها الجذابة، ولا يفوتك مثلا قضاء أجمل أمسية بالمطاعم التى تضمها المنطقة وحضور العروض الفنية التى تنظمها المدينة.

– “ريال ألكازار دي سيفيلا” “Real Alcazar de Sevilla”.. افضل اماكن السياحة في أشبيلية…

 

وهو واحدا من أجمل القصور فى أشبيلية ويحتل مكانة سياحية وتاريخية كبيرة للغاية ويعتبر واحدا من اجمل اماكن السياحة في أشبيلية وهناك تشعر بعراقة وفخامة التاريخ الإسبانى عند مشاهدة المبانى والجدران والبوابات التى يضمها القصر ولا يزال يحتفظ باللوحات الفنية المميزة بجانب الجدران المزخرفة والمبانى التى صممت وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى.

وبتواجدك فى هذا المكان المميز لا تنسى إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة المبانى الأثرية الرائعة كما لا يفوتك القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام بالحديقة الملحقة بالقصر وهى حديقة ” ألكازار” والتى تضم المناظر الرائعة بجانب الأشجار والزهور ذات الألوان المبهجة التى تسر الناظرين .

– “ساحة إسبانيا”.. اهم معالم السياحة في أشبيلية…

وتعتبر هذه الساحة المميزة واحدة من أكثر عوامل جذب السياح إلى أشبيلية ، وبتواجدك فى ” بلازا دي إسبانيا ” يمكنك التمتع بالتجول وسط الحدائق والمتنزهات التى تمتاز بها المنطقة وتجعلها واحدة من افضل معالم السياحة في أشبيلية.

وتعتبر الساحة واحدة من أقدم المعالم السياحية فى أشبيلية ويعود تاريخ بناؤها لعام”1929 “، وبالقرب منها تجد حديقة ” ماريا لويزا” والمزيد من المناظر الطبيعية كالنوافير والجسور المميزة الجميلة والأبراج بالغة الجمال والتى تتزين بالزخارف والألوان المبهجة.

– “برج الذهب” “Gold Tower” .. واحدا من افضل معالم السياحة في أشبيلية..

ويحتل برج الذهب أو كما يطلق عليه ” تور ديل أورو” مكانة خاصة فى قلوب السياح ويشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا بفضل إطلالته المميزة على المعالم السياحية التى تمتاز بها إشبيلية كما يعد مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء وهناك تلتقط أجمل الصور التذكارية المميزة.

ويحتل البرج موقع حيوى وإطلالة مميزة على نهر”غوادالكيفير”، وقديما كان يستخدم فى أغراض حماية المدينة وفى وقتنا الحالى أصبح واحدا من أشهر المعالم السياحية بالمدينة،  وهو من أقدم المبانى الأثرية بأسبانيا ويعود تاريخ بناؤه للقرن الثالث عشر.

 

– “عجلة إشبيلية”“Seville Wheel” ....

لا يصح أن تزور إشبيلية ولا تلتقط الصور المميزة برفقة “عجلة إشبيلية” وهى عبارة عن عجلة جميلة تنجح فى جذب آلاف السياح إليها وتوفر لك إطلالة مميزة على معالم المدينة بالكامل.

– إذهب إلى “حديقة ماريا لويزا”“Maria Luisa Park”..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في أشبيلية..

وتحتل الحديقة مكانة خاصة فى قلوب السياح وتشهد زحاما شديدا وإقبالا كبيرا طوال أيام الإسبوع بفضل ما تضمه من مناظر الطبيعة الخلابة والزهور والأشجار الرائعة والتى تظهر الحديقة كلوحة فنية رائعة تسر الناظرين وتبعث الفرحة والسرور فى نفوس الزوار.

وتعتبر الحديقة واحدة من أهم الاماكن السياحية في أشبيلية وتناسب محبى الإستجمام والبعد عن ضجيج المدن، وهناك تتمتع بالإطلالة المميزة على نهر “الوادى الكبير” ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة برفقة المعالم السياحية التى تمتاز بها الحديقة.

وبجانب مناظر الطبيعة الساحرة، تضم الحديقة عشرات الأنواع من الطيور كالبط والببغاء المسلى بالإضافة إلى البجع المميز الجميل وهناك بعض الأنواع النادرة وتعمل الحديقة على حمايتها من الإنقراض.

– قم بأجمل جولة بحرية بنهر “غوادالكيفير”..

ويحتل النهر مكانة خاصة فى قلوب السياح وهو واحدا من أكثر المعالم السياحية شهرة وهناك يمكنك قضاء وقت مميز من الإسترخاء والإستجمام والقيام بأجمل جولة بحرية لمشاهدة مناظر الطبيعة الخلابة وإلتقاط صور مميزة .

– “إيتاليكا” “Italica” ..

وهى واحدة من أهم معالم السياحة فى أشبيلية وتضم كمية كبيرة من القطع الأثرية وتحتل مكانة سياحية كبيرة وتجعل من أشبيلية واجهة مشرفة للسياحة فى أسبانيا، وهى واحدة من أقدم المعالم السياحية فى المنطقة ويعود تاريخ بناؤها لعام 206 “قبل الميلاد”، وبجانب ما تضمه من أثار ومبانى تاريخية فقد شهدت المنطقة على ميلاد الإمبراطور الرومانى “تراجان”  وتضم المنطقة مدرج مميز يسع لضم أكثر من 25 ألف متفرج لمشاهدة المعالم الأثرية بالمنطقة وتم تصميم المدرج على مستوى عالى من الجودة وجميع الأرضيات تم تصنيعها من مادة “الفسيفساء” الرائعة .

– الحديقة الوطنية “دونانا”Donna National Park

وهى واحدة من أجمل الأماكن السياحية فى أشبيلية وتعتبر الحديقة الأكبر فى المنطقة وتضم مناظر طبيعية رائعة بجانب الحيوانات والطيور فتعمل الحديقة على الحفاظ على إستمرارية الحياة البرية فى المنطقة وحماية الأنواع النادرة من الإنقراض .

– “باريو سانتا كروز”Barrio Santa Cruz… أفضل الاماكن السياحية فى اشبيلية…

وهى منطقة حيوية للغاية وتنجح فى جذب آلاف السياح إليها بفضل ما تضمه من مطاعم ومقاهى تقدم أشهى أكلات وألذ مشروبات كما تجد المحلات التى توفر مختلف أنواع السلع والملابس العصرية كما تجد ماركات محلية وعالمية، وتحتل المنطقة مكان حيوى بشرق البلدة القديمة وتعتبر واحدة من أهم اماكن السياحة في أشبيلية.

وتعتبر المنطقة واحدة من أهم المعالم الأثرية فى أسبانيا لكونها تضم المبانى التى تشير إلى الأحداث التى مرت بها أشبيليه خلال العصور الوسطى وتجد المبانى تحتفظ بطرازها المعمارى المميز ، وبالقرب من هذه المنطقة تجد مسجد “الموحدين” كما تجد الكاتدرائيات ومنها كاتدرائية “أشبيلية” وغيرهم من المعالم السياحية المميزة .

– “شارع سيربيس”Serpis Street…

وهناك يمكنك القيام بأجمل جولة تسويقية وسط المحلات التى توفر أجود أنواع الخامات والسلع والماركات العالمية بجانب المطاعم والمقاهى التى تقدم وجبات مميزة ومشروبات لذيذة  وأثناء جولتك فى هذا الشارع التاريخى يمكنك مشاهدة الكثير من المعالم السياحية والتى تشير إلى فخامة التاريخ الإسبانى العريق .

ولا يفوتك الذهاب إلى سوق “ميركادو دي تريانا” للحصول على كل ما تحتاجة من سلع غذائية مميزة وبأسعار تناسب كافة الميزانيات، كما يمكنك الحصول على أشهى الأكلات والحلوى التى تشتهر بها أسبانيا .

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …