بالصور.. تعرف علي المكان المثالي للاستجمام في افريقيا ” جزر القمر”

سفاري نت – متابعات

السياحة في جزر القمر..تضمن لك قضاء رحلة مميزة بأفضل معالم السياحة في جزر القمر حيث التمتع بمناظر الطبيعة الخلابة، وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في جزر القمر …

تعرف على ..أهم الاماكن السياحية في جزر القمر..

تضم جزر القمر مجموعة كبيرة من الجزر الجميلة والتى تحظى بشعبية كبيرة وإقبالا واسعا من السياح ويتوافدون عليها من كل بقاع العالم للتمتع بمناظرها الخلابة حيث يمكنهم إلتقاط أجمل الصور التذكارية بجانب قضاء وقت مميز من الهدوء والإسترخاء، وبتواجدك فى جزر القمر لا يفوتك القيام برحلة بحرية مميزة لمشاهدة جمال الجزر عن قرب وهناك تتمكن من خوض ممارسة الغوص ورؤية الشعاب المرجانية المميزة .

وتعتبر جزر القمر واحدة من أكثر الأماكن السياحية جذبا للسياح بفضل ما تضمه من عدد كبير من الجزر المتقاربة من بعضها البعض وتحتل موقعا حيويا ومميزا على سواحل أفريقيا، وهى مكان مناسب لمحبى الهدوء والإسترخاء وتحتل مكانة سياحية كبيرة بفضل ما تضمه من جزر محاطة بالمساحات الخضراء وأشجار النخيل والزهور الجميلة ذات الألوان المبهجة والروائح العطرة التى تبعث التفاؤل فى نفوس السياح وتتواجد بكثرة بالمتنزهات والمساحات الخضراء هناك والتى تعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في جزر القمر .

وتعتبر جزر القمر موطنا رئيسيا للكثير من أشجار النخيل بجانب أشجار الموز ويمتاز أهالى جزر القمر بكونهم شعب ودود ويرحب بالزوار وعليك عزيزى السائح الإلتزام بعاداتهم وتقاليدهم حتى لا تتعرض للإنتقاد .

– “جزيرة موهيلي”..أجمل الاماكن السياحية في جزر القمر …

تحظى بضم مناظر الطبيعة الساحرة وهى بمثابة جنة الله على الأرض فهناك تجد جمال المياه النقية النظيفة حيث يمكنك ممارسة هواية الغوص ورؤية جمال الشعاب المرجانية، وتعتبر الجزيرة واحدة من أجمل الاماكن السياحية في جزر القمر بفضل ما تضمه من أنشطة ترفيهية مميزة وهناك تشعر بالإسترخاء والإستجمام وهى مكان مثالى لقضاء عطلات شهر العسل .

وتعتبر جزيرة “موهيلى” واحدة من أهم عوامل جذب السياح إلى جزر القمر وتضم حديقة مميزة تزخر بالمساحات الخضراء والزهور ومناظر الطبيعة الخلابة، وتعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في جزر القمر.

وتحتل الحديقة الوطنية مكانة خاصة فى قلوب السياح بحيث كونها الوحيدة التى تقع بمنطقة الجزر، وهناك يمكنك التمتع برؤية جمال الصخور وتصميماتها المميزة وألوانها المبهجة والتى تسر الناظرين ، وتهتم الحديقة بالحفاظ على الحياة البرية فتجدها تضم مجموعة من الحيوانات النادرة وتعمل على حمايتها من خطر الإنقراض، ومن أهم الحيوانات التى تضمها الحديقة، السلاحف المميزة بجانب الجمال، وبتواجدك فى الحديقة لا يفوتك إلتقاط صور مميزة للدلافين واللعب معهم كما توجد أنواع نادرة من الحيتان بجانب عشرات المناظر الطبيعة الخلابة والتى تناسب عشاق الهدوء والإسترخاء .

– لا يفوتك زيارة مدينة “فومبوني”..عند السفر الى جزر القمر ..

وتحظى مدينة “فومبوني” بشعبية كبيرة فهى واحدة من أهم المدن السياحية بجزر القمر وتحتل موقعا حيويا ومميزا بجزيرة “موهيلى” الرائعة فهى أكبر المدن هناك وتتمتع بضم مجموعة كبيرة من مناظر الطبيعة الخلابة وتناسب محبى الهدوء والإسترخاء وتضم أحد الأسواق المميزة والذى يوفر مختلف أنواع السلع وبأسعار تناسب كافة الميزانيات، لذا تعد المدينة واحدة من أفضل معالم السياحة في جزر القمر..

وبتواجدك فى “فومبونى” والتى تعتبر واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى جزر القمر، يمكن القيام بأجمل جولة بالميناء هناك كما تضم المدينة المحلات التى تقدم كافة المنتجات ، ويمتاز شعب هذه المدينة بالهدوء والود والترحاب .

– جزيرة “أنجوان”Anjouan Island.. افضل اماكن السياحة في  جزر القمر

وتحظى الجزيرة بشعبية كبيرة ويتوافد عليها آلاف الزوار بفضل كونها واحدة من افضل اماكن السياحة في جزر القمر، وهى تعتبر المكان المثالى لقضاء إجازات شهر العسل والحصول على وقت مميز من الإستجمام والإسترخاء لمحبى الهدوء والهرب من ضجيج المدن.

وتضم الجزيرة مختلف الأنشطة الترفيهية فهناك تجد المراعى الزراعية فيمكنك القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام لإكتشاف جمالها وما تضمه من مناظر خلابة حيث تكثر بها المساحات الخضراء بجانب الزهور والأشجار التى تضفى إليها قيمة جمالية كبيرة ، وهناك يمكنك ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية ويأتى على رأسها: تسلق المرتفعات التى تحظى بها الجزيرة لترى معالم السياحة فى “أنجوان” ومن أعلى نقطة ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة للغاية لا تنسى ، كما تجد هناك أجمل غابات مطيرة حيث الأشجار والنباتات وبعضها نادرة وتعمل الغابة على حمايتها من الإنقراض، لذا تعتبر واحدة من أهم معالم السياحة في جزر القمر .

– جزيرة “القمر الكبرى”..أهم معالم السياحة في جزر القمر …

وتعتبر الجزيرة افضل اماكن السياحة في جزر القمر بفضل كونها الجزيرة الأكبر والتى تضم عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة لكونها تمتاز بمساحة كبيرة تزيد عن 60 كم وتتيح لك إمكانية ممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية وأهمها التمتع بأجمل جولة بحرية على متن أحد القوارب وسط الطبيعة الساحرة والطقس الممتع الجذاب والذى يجعل الجزيرة مكانا مثاليا لقضاء إجازات شهر العسل .

وبتواجدك فى الجزيرة الكبرى بجزر القمر يمكنك الإطلاع على العديد من المعالم السياحية الجاذبة للسياح ومنها: شواطىء رملية غاية فى الجمال تستطيع أن تلهو وتركض بطولها كما تشاء ، وإذا تجولت بعمق فى الجزيرة ستجد بعض المزارع المميزة حيث المساحات الخضراء والزهور والأشجار ونباتات نادرة وتعمل المزارع على حمايتها من خطر الإنقراض .

– إذهب إلى..”بركان القرطالة” اجمل اماكن السياحة في جزر القمر ..

لا يصح أن تكون فى جزر القمر ويفوتك الذهاب إلى بركان القرطالة فهو واحدا من أكثر العوامل جذبا للسياح ومزار سياحى أساسى ومن أهم أسباب السفر الى جزر القمر ، فهناك يمكنك تسلق المرتفعات ومشاهدة مخلفات البراكين، ويعتبر “بركان القرطالة” الأكثر نشاطا على مستوى العالم ويحتل موقع حيوى ومميز بأكبر جزيرة فى جزر القمر وهى “جزيرة القمر الكبرى” وبتواجدك بالبركان لا يفوتك إلتقاط صور مميزة للحمم البركانية والتسلق حتى الوصول للحافة ومشاهدة جمال المنطقة من أعلى نقطة .

وتعتبر منطقة البركان مكانا مثاليا لمحبى المغامرات والكشف عن أسرار الطبيعة فهناك يمكنك القيام بأجمل رحلات السفارى للتعرف على كافة الظروف التى تمر بها الطبيعة فى جزر القمر لذا يعتبر البركان سببا كبيرا فى زيادة معدلات السياحة في جزر القمر، وبالقرب من البركان تجد جبل “كارتالا” وهو واحدا من أهم اماكن السياحة في جزر القمر ويمتاز بطوله الكبير الذى يصل إلى “2360” م ، وهو ذات طبيعة صحراوية خلابة وهناك يمكنك إلتقاط صور مميزة لن تنساها  .

. – إليك .. اهم معالم السياحة في جزر القمر …

تمتاز جزر القمر بضم مختلف المعالم السياحية والتى تتنوع ما بين جزر وبراكين ومرتفعات وجبال وجميعها تجمع بين المناظر الطبيعية الساحرة التى تسر الناظرين وتوفر لك وقت مميز من الإسترخاء والرفاهية، وفى جزر القمر أنت على موعد مع الذهاب لأجمل المدن والجزر على مستوى العالم كله، ومنها :جزيرة “مايوت” وهى واحدة من أجمل معالم السياحة في جزر القمر، ويتوافد عليها السياح بالآلاف للقيام بأجمل جولاتهم البحرية ورؤية جمال الطبيعة عن قرب.

وبتواجدك فى هذا المكان الرائع يمكنك القيام بما يحلو لك من أنشطة ترفيهية وألعاب مائية بجانب خوض مغامرة الغوص والإطلاع على جمال الشعاب المرجانية وإلتقاط صور مميزة برفقتهم ، كما تضم الجزيرة واحدة من اجمل البحيرات والتى تمكنك من القيام بأجمل جولة بحرية والتمتع بجمال الطبيعة وخاصة وقت الغروب .

وتعتبر الجزيرة واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السياحة في جزر القمر ، حيث تنال إعجاب السياح وهى تناسب محبى الهدوء والإسترخاء وتعتبر مكان مثالى لقضاء العطلات والإجازات وهناك تخوض مغامرات رحلات السفارى لإكتشاف جمال المنطقة وما تضمه من غابات مميزة وتجعلها واحدة من أهم معالم السياحة في جزر القمر .

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجدول حافل بالمرح والتسلية والخصوصية في”يوم السيدات” في ياس ووتروورلد

سفاري نت – متابعات يعود “يوم السيدات” في ياس ووتروورلد، الحديقة المائية الحائزة على الجوائز، …