Millennium Hotels - Offer

تعرف على أجمل الوجهات السياحية فى اوتاوا كندا

سفاري نت – متابعات

السياحة في اوتاوا..تضم أجمل الوجهات السياحية، ونقدم لك دليلك للوصول لأجمل معالم السياحة في اوتاوا وفقا لموقع مرتحل…

السياحة في اوتاوا..

تعرف على ..أهم معالم السياحة في اوتاوا..

تحظى مدينة “أوتاوا” بشعبية كبيرة للغاية وهى واحدة من أجمل المدن السياحية فى كندا ونظرا لجمالها وأهميتها السياحية اتخذتها كندا عاصمة لها، وبتواجدك فى هذه البقعة الجميلة يمكنك التمتع بزيارة أجمل الاماكن السياحية في أوتاوا، وتحتل موقعا حيويا ومميزا بمقاطعة أونتاريو، وتمتاز بضمها لأجمل المناظر الطبيعية وطقسها جميل وممتع طوال أيام السنة ويتوافد عليها آلاف السياح من كل بقاع العالم .

وتمتاز “أوتاوا” بضم الكثير من المعالم السياحية وأهمها : المتاحف فهناك عشرات المتاحف المميزة وتستحق أن يطلق عليها مدينة “المتاحف” وتضم ما يزيد عن 26 متحف حيث  أجمل القطع الأثرية والتى تنجح فى جذب آلاف السياح للتمتع بأهم الاماكن السياحية في أوتاوا.

وبتواجدك فى مدينة “اوتاوا” لا يفوتك حضور المهرجانات والفعاليات التى تنظمها المدينة فتشهد “أوتاوا” إقامة نحو 60 مهرجانا على مدار العام ، وبتواجدك فى الاماكن السياحية في أوتاوا يمكنك ممارسة كافة الأنشطة الترفيهية والتى يأتى على رأسها: إستئجار الدراجات النارية والقيام بأجمل جولة وسط المعالم السياحية الجذابة التى تشتهر بها أوتاوا .

– لا يفوتك زيارة “مبنى البرلمان”Parliament واحدا من أهم معالم السياحة في أوتاوا…

 

ويحتل المبنى مكانة سياحية كبيرة بفضل كونه مقرا للحكومة الفيدرالية وهناك يمكنك التمتع بمشاهدة الكثير من العروض والفعاليات ، ويحتفظ المبنى بمبانيه الجميلة رائعة التصميم التى تعتبر خير دليل عن عراقة وفخامة الفن المعمارى الأوروبى .

ويشهد المبنى والذى يطلق عليه إسم “برج السلام” إقامة الكثير من المهرجانات الفنية الممتعة ومنها: مهرجان “موسيقى الجاز” بجانب  مهرجان “الشتاء” ، ويتم تنظيم الكثير من العروض الضوئية والصوتية المميزة والتى نجحت فى جذب آلاف السياح إلى المبنى وجعلته واحدا من أهم أسباب زيادة معدلات السياحة في أوتاوا.

– تمتع بالطبيعة الخلابة فى حديقة “غاتينو “Gatineau Park 

وتعتبر الحديقة واحدة من أجمل الاماكن السياحية في أوتاوا ، وتحظى بمكانة كبيرة فى قلوب السياح وتشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من الزوار المحبين للهدوء ويعتبرون الحديقة مكانا مثاليا للحصول على وقت مميز من الإسترخاء والإستجمام، وتضم الحديقة الكثير من الأشجار والتى تزيد عن 50 شجرة مميزة، بجانب ضمها للكثير من أنواع الطيور وبعض الحيوانات النادرة وتعمل على حمايتهم من خطر الإنقراض .

وتحظى الحديقة بمساحتها الكبيرة التى تقدر بـ “361”كم، وبتواجدك فى هذه الحديقة المميزة يمكنك التمتع بممارسة المزيد من الأنشطة الترفيهية ويأتى على رأسها: ركوب الدراجات والخيول المميزة بجانب ممارسة هواية السباحة المفضلة لديك، وتشهد الحديقة إقبال كبير خاصة من جهة العائلات حيث يتمكن الأطفال من الركض واللعب كما يشاءون بفضل المساحات الخضراء الواسعة التى تضمها الحديقة .

إليك ..أهم المتاحف التى تتميز بها “أوتاوا”Ottawa Museums..

تضم أوتاوا عدد كبير من المتاحف لذا أطلق عليها مدينة “المتاحف” وبتواجدك فى هذه المدينة المميزة يمكنك زيارة نحو 60 متحف وأهمهم: “المتحف الوطنى” والذى يعد واحدا من أهم الاماكن السياحية في أوتاوا ويحتل أهمية سياحية وتاريخية كبيرة ويرجع تاريخ إنشاؤه إلى عام 1988م، ويحتفظ المتحف بتصميم رائع وجميل فتم بناؤه من الجرانيت والزجاج، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة بجانب تمثال “العنكبوت المميز” كما تجد الكثير من المنحوتات واللوحات الفنية المميزة والتى تشير إلى عراقة وفخامة الفن فى كندا .

كما تضم “أوتاوا” متحف “الحرب الكندية” ويضم أنواع مختلفة من الأسلحة والدبابات واللوحات بجانب الطائرات التى تشير إلى فترة الحروب التى مرت بها كندا، كما يوجد متحف متخصص للفنون وآخر للعلوم .

– قناة “ريدياو”Canal Rideau.. افضل اماكن السياحة في أوتاوا..

وتحظى القناة بشعبية كبيرة للغاية وتشهد إقبالا كبيرا من السياح لممارسة ما يحلو لهم من أنشطة ترفيهية وألعاب مائية فتعتبر القناة مكانا مثاليا لممارسة هواية السباحة والقيام بأجمل جولة بحرية على متن القوارب المميزة والتمتع بالسير وسط المناظر الطبيعية الخلابة التى تسر الناظرين .

وتعتبر القناة واحدة من افضل اماكن السياحة في أوتاوا وتمتد لمساحة كبيرة تصل إلى 200 كم ، ويتم إستغلال القناة فى الأنشطة التجارية والإقتصادية وننصحك بزيارتها عند السفر الى أوتاوا للتمتع بحضور الكثير من الفعاليات والمهرجانات التى تنظمها المنطقة كما يمكنك ممارسة رياضة التزحلق على المياه والجليد بفصل الشتاء .

– “تشاتيو لورييه” Château Laurier ..لا يفوتك زيارته عند السفر الى أوتاوا..

وهو واحدا من أكثر المعالم السياحية جذبا للسياح وهناك تتعرف على مبنى تاريخى عريق يعتبر واحدا من اجمل اماكن السياحة في أوتاوا،  وهو من المبانى التاريخية فى المدينة ويرجع تاريخ إنشاؤه لعام 1912م، ويشهد المبنى إقبالا واسعا من قبل الزوار وهناك يمكنهم إلتقاط أجمل الصور التذكارية .

“… أهم اماكن السياحة فى أوتاوا .. Lower Town– “

وهى واحدة من أكبر المدن السياحية وأكثرها شهرة فى أوتاوا وتضم الكثير من معالم السياحة المميزة وتحتل موقع حيوى بالقرب من قناة “ريدياو” ، وهناك تجد سوق “بيوارد” والذى يزخر بضم مجموعة كبيرة من المحلات التى توفر مختلف السلع والمنتجات والماركات العالمية والمحلية، وهناك تجد أجود أنواع الفواكه والنباتات والزهور الجميلة ذات الألوان المبهجة، وكما تضم المدينة عدد كبير من المطاعم والمقاهى التى تقدم أشهى الأكلات التقليدية والعالمية بجانب كونها تقدم ألذ المشروبات التى تنال إعجاب السياح .

– “متحف كندا للطيران ““Canada Aviation Museum”.. واحدا من اهم معالم السياحة في أوتاوا ..

ويضم المتحف الكثير من المعروضات العسكرية المميزة والتى تجسد كافة الأحداث التى مرت بها المدينة أثناء فترة الحروب ، ويعتبر متحف “كندا للطيران والفضاء” واحدا من افضل معالم السياحة في أوتاوا ، ويضم المتحف الطائرات التى شاركت فى الحرب العالمية الثانية وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة الطائرات والمعدات الحربية.

ولا يفوتك القيام بجولة مميزة داخل المتحف لمشاهدة أنواع الطائرات المختلفة وأهمها: الطائرات المائية والتى تنال إعجاب السياح ويتوافدون على المتحف من كل بقاع العالم .

ويعتبر متحف ” Bytown ” واحدا من أهم المعالم السياحية فى أوتاوا وهناك تجد المزيد من العروض والفعاليات التى ينظمها المتحف وجميعها تجسد الأحداث التاريخية التى مرت بها المدينة، وبالقرب منه تجد “المتحف الزراعى ” وهناك تجد الأنواع النادرة من النباتات وهناك جزء مخصص لإجراء البحوث كما يوجد “المتحف الفنى” وهناك تستمتع بمشاهدة الكثير من العروض الفنية المميزة، ولا يفوتك قضاء أحلى أمسية فى المسارح التى تضمها أوتاوا .

وفى أوتاوا أنت على موعد مع ممارسة هواية “الهوكى” التى تشتهر بها المدينة وتضم الملاعب المجهزة على أعلى مستوى ، وتعتبر رياضة “الهوكى” اللعبة الأكثر شهرة وشعبية فى أوتاوا وتأتى كرة القدم فى المرتبة الثانية ، ولا يفوتك ممارسة هواية التزحلج على الجليد فى الأماكن المخصصة لذلك لتكون أوتاوا واجهة مشرفة للسياحة فى كندا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على التكلفة الكاملة لشهر العسل في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات لشهر العسل في جزر المالديف خصوصية كبيرة، ولأن التكاليف دوما ما …