Millennium Hotels - Offer

دليلك الشامل للمطاعم الرخيصة في بانكوك تايلاند

سفاري نت – متابعات

تشتهر بانكوك بأطعمتها ذي النكهات، والخيارات المتعددة. تحظى المدينة بإقبال سياحي ضخم، وينعكس ذلك على الكم الهائل من وجهات الطعام التي تملأ المدينة وفقا لموقع مرتحل.

إذا سألت إحدى السكان المحليين عن أفضل، وأرخص أماكن الطعام سيجيبك بأماكن الأكشاك الموجودة بكل ركن، ولكن هناك أيضا عدد من المطاعم الجيدة التي؛ تلبي احتياجتك.

مطاعم رخيصة في بانكوك تايلاند

سانجتشي بوتشانا Saengchai Pochana

مطعم كلاسيكي ضمن أفضل مطاعم رخيصة في بانكوك حيث؛ يعود تأسيسه لأكثر من نصف قرن، ومازال محتفظ بجودة الأطباق التي يقدمها، وأسعاره الرخيصة.

يدار بواسطة عائلة، ويمزج بين المطبخ الصيني والتايلندي. تشمل قائمة الطعام تنوع كبير في الأطباق، وتعتبر أطباق المأكولات البحرية الأشهى، بجانب حساء توم يوم اللذيذ.

بان سوم تام Baan Som Tam

يعد الطعام الشمالي الشرقي الأفضل في تايلاند بالنسبة للسياح، والمحليين أيضا، ويعتبر بان سوم تام الوجهة الأفضل لتناوله فبخلاف الأماكن الأخرى؛ يوفر جو منعش، مريح حتى تتمكن من الاستمتاع بوجبتك.

بالإضافة إلى أسعاره الرخيصة، مقابل أطباق محضرة بأسلوب منزلي شهي. نقانق ساي كروك الحارة مع الأرز الدبق من أشهى الأطباق بالقائمة، هناك أيضا سلطة البوبيا المنعشة اللذيذة.

هونج ترونج لونج Hong Teong Long

للمطبخ الصيني تأثير كبير في تايلاند، ويعتبر هونج ترونج لونج من أفضل، وأهم المطاعم الصينية في المدينة حيث؛ يتميز بتقديم أطباق شهية مقابل أسعار منخفضة لذا يصنف كونه مطعم رخيص.

تعتبر الزلابية من أشهر الأكلات على لائحة المطعم، ويوجد نوعان منها؛ المقلية، والمطهية على البخار. بالإضافة إلى الزلابية يوجد؛ سلطة الخيار والأعشاب البحرية، وطبق الدجاج المخمر.

غرفة طعام سوبانيجا Supanniga Eating Room

واحد من المطاعم الرخيصة في بانكوك التي؛ توفر لك جو من الرقي، والمتعة مع مأكولات شهية، ولكن مع أسعار تتحملها ميزانيتك. مطعم غرفة طعام سوبانيجا مكون من ثلاث طوابق، ويقدم مالكه مجموعة من وصفات جدته التي لا تجدها بأي مكان آخر.

قائمة الطعام مليئة بأشهى الأطباق النادرة منها؛ مو شوامنج عبارة عن طبق من اللحم المطهي ببطء مع شجرة جوتيفيرا والأعشاب التايلندية، وسلطة الكرنب مع صلصة السمك الخاصة بمقاطعة ترات.

تاي مونغ هوي تود Nai Mong Hoi Tod

واحد ضمن أفضل مطاعم رخيصة في بانكوك يدار بواسطة سيدة، تقدم أشهى أطباق المحار، وبلح البحر بأقل الأسعار لذا دائما ما تجده مزدحم. تقدم تلك المأكولات البحرية إما مع الكريب، والبيض المقلي

ويوجد منهما نوعان؛ العادي، والمقرمش، ويحظى الثاني بالطلب الأكبر. يقدم بجانب كلا منهم، صلصلة الفلفل الحار الحلوة.

55بوتشانا Pochana 55

مطعم رخيص وبسبط تم تأسيسه منذ أكثر من عشرين عام حيث؛ كان يشتهر بطبق خاو توم مع حساء الأرز. اليوم يقدم مجموعة متنوعة من أطباق اللحم، والسمك بجانب أكلات صينية تايلاندية شهية. هناك أيضا سلطة الزهور الصغيرة الشهية.

بانكارا رامين Bankara Ramen

يتمتع مطعم بانكارا رامين بديكور رائع، وطاقم عمل ياباني يشعرك وكأنك وسط طوكيو، هذا بالإضافة إلى الأطباق اليابانية الشهية، وعلى رأسها الرامين بأنواعه منها؛ تونكاتسو، وتيسوكيمين، وميسو رامين.

بإمكانك أيضا الحصول على طبق رامين بالمكونات والإضافات التي تريد، تحظى الزلابية أيضا بطلب كبير من قبل الزبائن. لا تقتصر القائمة على هذين الطبقين، هناك تشكيلة كبيرة من الأطباق الشهية.

توك لاي دي Took Lae Dee

توك لاي دي واحد ضمن أشهر مطاعم رخيصة في بانكوك ويعني اسمه بالعربية؛ رخيص وجيد. عبارة عن سلسلة مطاعم يمكنك إيجادها بأي مكان في المدينة.

تحظى قائمة الطعام بحصة كبيرة من الأطباق الأمريكية، بالإضافة إلى أطباق تايلاندية، وآسيوية. يعتبر وجهة جيدة لتناول الفطور، بعيدا عن زحام المدينة، وجوها الحار القاسي.

 

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …