أجمل الوجهات السياحية التى تمتاز بها أنغولا بافريقيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في انغولا..تضم أنغولا مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية والتى تجعلها واجهة مشرفة للسياحة فى أفريقيا، وفقا لموقع مرتحل

السياحة في انغولا…

– تعرف على ..وادي القمرValley of the Moon”“..واحدا من أهم معالم السياحة في أنغولا..

تحتل “وادي القمر” أهمية سياحية كبيرة ومكانة خاصة فى قلوب السياح وتنجح فى جذب آلاف السياح إليها، وتعتبر واحدة من أهم الاماكن السياحية في أنغولا، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة والتى تناسب محبى الهدوء والإسترخاء فهناك تقضى وقت مميز من الإستجمام وتحتل “وادى القمر” مكانا حيويا ومميزا بجنوب عاصمة أنغولا .

– شلالات Kalendula Waterfalls”..أجمل الاماكن السياحية في أنغولا …

وتحتل “شلالات Kalendula ” مكانة سياحية كبيرة بفضل ما تضمه من مناظر الطبيعة الخلابة والتى تناسب محبى الهدوء ، وتعتبر الشلالات من أكثر المعالم السياحية جذبا للسياح.

وتحظى “شلالات” Kalendula  بجمال طبيعى جذاب وتحتل موقع ممتاز على نهر “وكالا” ، وهناك تجد أجمل المناظر الطبيعية التى تحقق لك متعة الرفاهية والإستجمام .

– لايفوتك زيارة “شلالات Tazua Falls“..عند السفر الى أنغولا..

وتشهد “شلالات Tazua ” زحاما شديدا وإقبالا واسعا من قبل السياح، وهى واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى أنغولا، وتمتاز الشلالات بجمالها الطبيعى الجذاب وتوجد فى مكان حيوى وجذاب بـ “ريو كوانجو “، وهى مصدرا رئيسيا للحصول على أجمل “أحجار الماس”.

– “جزيرة لواندا  Luanda Island“… أهم معالم السياحة في أنغولا..

وهى واحدة من أجمل معالم السياحة في أنغولا ، وذات إطلالة مميزة على شاطىء “لواندا”، وتمتاز الجزيرة بضم مجموعة من المنتجعات المميزة  ذات المناظر الطبيعية الخلابة، وبالقرب منها تجد خليج “لواندا” وهو منتجع ترفيهى على أعلى مستوى حيث يضم مختلف الأنشطة الترفيهية المميزة ويعتبر واحدا من أفضل معالم السياحة في أنغولا.

– قم بزيارة ..الحديقة الوطنية “إيونا”..حيث أجمل الاماكن السياحية في أنغولا…

وتعتبر “الحديقة الوطنية” إيونا ” واحدة من أفضل الاماكن السياحية في أنغولا، وهى واحدة من أكبر وأقدم الحدائق الوطنية وتشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من السياح .

وتعتبر واحدة من أهم المحميات فى أنغولا وتضم النباتات والطيور النادرة وتعمل على حمايتها من خطر الإنقراض، وتمتاز بمساحتها الكبيرة التى تزيد عن “15150” كم،  وبجانب النباتات النادرة الجميلة تجد مجموعة كبيرة من أجمل “التكوينات الصخرية” ذات المناظر الرائعة ولايفوتك إلتقاط أجمل الصور التذكارية هناك .

– تعرف على .. افضل اماكن السياحة في أنغولا …

 

تشتهر أنغولا بضم مجموعة كبيرة من أجمل الحدائق والمعالم السياحية الأكثر جذبا للسياح، ويأتى على رأسها: “حديقة Kissama”وهى واحدة من افضل اماكن السياحة في أنغولا،
وتضم مختلف أنواع الحيوانات والنباتات والطيور وأغلبها حيوانات نادرة وتعمل الحديقة أو المحمية الطبيعية على حمايتها من خطر الإنقراض.

وبتواجدك فى هذه الحديقة المميزة يمكنك القيام بأجمل رحلات السفارى وهناك تتمتع بمشاهدة أنواع مختلفة من الحيوانات وتشاهدها عن قرب حيث يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية .

وتشتهر الحديقة بالحفاظ على “الحياة البرية” وهى مكان مناسب لمحبى الطبيعة والتعرف على كل ماله علاقة بطبيعة الحياة البرية ، وهناك تجد أنواع مختلفة من النعام والزراف بجانب الأفيال المميزة .

وتعتبر الحديقة موطن رئيسي للأفيال وهى معلم سياحى هام للغاية وينجح فى جذب آلاف السياح إليها  وتعتبر الحديقة مكان مناسب لمحبى الهدوء والإسترخاء حيث قضاء وقت مميز من الإستجمام والرفاهية .

– “جزيرة Mussolo “… افضل اماكن السياحة في أنغولا..

وهى واحدة من اجمل اماكن السياحة في أنغولا، وتحتل مكانة خاصة فى قلوب السياح وتشهد إقبالا واسعا من قبل السياح من مختلف بقاع العالم وتحتل الجزيرة موقعا حيويا مميزا وتمتاز بمساحتها الكبيرة التى تصل إلى أكثر من 50 كم، وهناك تجد المناظر الطبيعية الخلابة بجانب الشواطىء الجميلة ذات الطبيعة الساحرة .

وبمجرد الإستلقاء على الرمال الناعمة هناك تشعر بالهدوء والإسترخاء ولا يفوتك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة الطبيعة الخلابة والأشجار المميزة وأغلبها من أشجار النخيل، وهى مكان مناسب لقضاء العطلات حيث إنها تضم أماكن للسكن ومجهزة على أعلى مستوى.

“Palmeirinhas  ” شاطئ أنغولا”.. أهم اماكن السياحة في أنغولا..

وهو واحدا من أهم المعالم السياحية وأكثرها جذبا للسياح، وهناك تجد عدد كبير من الجزر الصغيرة بجانب شواطىء رملية مميزة ، وبتواجدك فى هذا الشاطىء المميز يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية ويأتى على رأسها: السباحة والقيام بأجمل الجولات البحرية المميزة .

– إليك.. اهم معالم السياحة في أنغولا..

تضم أنغولا مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المميزة والتى تنجح فى جذب آلاف السياح ، ويأتى على رأسها: السهول والمرتفعات التى توفر لك إطلالة مميزة على افضل معالم السياحة في أنغولا، وتناسب محبى المغامرة وتسلق المرتفعات وتتواجد هناك أعداد كبيرة من “الأشجار” التى تشتهر بها الغابات الإستوائية فى أنغولا .

وتمتاز أنغولا بضم المساحات الخضراء الكبيرة والأنهار التى ترسم لوحة فنية رائعة وخاصة وقت الغروب ، وجميعها تصب بنهر الكونغو ، ويعتبر نهر”كونين ” واحدا من افضل معالم السياحة في أنغولا ، ويعتبر جبل “مورو دي موكو” أعلى قمة جبلية فى أنغولا ويصل إرتفاعه إلى ” 2620 ” م وهو واحدا من افضل معالم السياحة في أنغولا .

– “شاطئ “ Coatinha Beach…واحدا من أفضل الاماكن السياحية في أنغولا ..

وهو واحدا من أجمل الشواطىء فى أنغولا ويتمتع بمناظر طبيعية خلابة ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقة الطبيعة الساحرة، وهناك يمكنك ممارسة ما يخلو لك من ممارسة الأنشطة الترفيهية ومنها: السباحة والقيام بأجمل رحلة بحرية ومشاهدة جمال الطبيعة هناك .

ويعتبر الشاطىء واحدا من أجمل الوجهات السياحية فهى أفضل الاماكن السياحية في أنغولا، وتحتل موقع مميز فى “بنغيلا” وهى أجمل شاطىء فى أنغولا ويعتبر واحدا من أهم أسباب السفر الى  أنغولا .

– “الأحجار السوداء ” Black Stones…

وتعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في أنغولا وتمتاز بتكوين جيولوجى رائع ، وهو واحدا من المعالم السياحية النادرة وتحتل موقع حيوى ومميز وتنجح فى جذب آلاف السياح من مختلف بقاع العالم .

 

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجدول حافل بالمرح والتسلية والخصوصية في”يوم السيدات” في ياس ووتروورلد

سفاري نت – متابعات يعود “يوم السيدات” في ياس ووتروورلد، الحديقة المائية الحائزة على الجوائز، …