Millennium Hotels - Offer

أجمل ما يمكنك القيام به في أبراج الكويت

سفاري نت – متابعات

أبراج الكويت Kuwait Towers هي مجموعة من ثلاثة أبراج في مدينة الكويت ، تقف على رأس جرف ناتئ في الخليج العربي، وقد تم افتتاحها رسميًا في مارس 1979م، وتعتبر رمزًا هامًا، ومن أهم معالم السياحة في الكويت ، لاسيما العاصمة الكويتية وفقا لموقع رحلاتك.

وتتضمن الأبراج مجسمات كروية زرقاء، وأحدها يُستخدم لتخزين المياه، وآخر مخصص للمعدات الكهربائية التي تزود ثلاثتها بشتى ألوان الإضاءة ليلًا.

والبرج الثالث من أبراج الكويت يُستخدم لغايات الترفيه واستقبال الزوار من داخل وخارج البلاد، ويتضمن مطعمًا، ومقاهي وقاعة ومنصات مراقبة.

ويبلغ ارتفاع أطول برج ضمن المجموعة 187 مترًا، والمجسم الكروي العلوي فيه يستكمل دورةً حول نفسه مرةً كل 30 دقيقة.

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك بداية الاستمتاع بالتقاط عدة صور لمشاهد بانورامية خلابة للمدينة والخليج العربي من المرصد الدوار الذي يبلغ ارتفاعه 123 مترًا.

 

• كما يمكنك تناول وجبة عائلية في مطعم الأبراج الذي يعلو أفق المدينة، والذي يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات المحلية والعالمية.

• وتنظم إدارة الأبراج يوميًا معارضًا ومهرجانات للمثلجات التي سيفرح بها أطفالك، والتي تقدم مجموعاتٍ منتقاة لكافة أنواع المثلجات العالمية الشهية.

• وفي الطابق الأرضي ستجدون العديد من المحال التجارية حيث يمكنكم شراء القطع التذكارية المتنوعة، ومجسمات ذهبية أو زجاجية لأبراج الكويت.

أسعار الدخول

للكبار فوق 9 سنوات 3 دنانير كويتية، أي ما يعادل 9,91 دولار أمريكي.

للأطفال ما بين 4 و9 سنوات 1,5 دينار كويتي، أي ما يعادل 4,96 دولار أمريكي.

مجانية لمن هم أقل من 4 سنوات.

أوقات العمل

يوميًا من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 12 ليلًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …