Millennium Hotels - Offer

استمتع بقضاء رحلة مميزة بالأماكن السياحية في بوركينا فاسو

سفاري نت – متابعات

السياحة في بوركينا فاسو..تمتاز بوركينا فاسو بضم مجموعة متميزة من المعالم والأماكن السياحية وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في بوركينا فاسو ..

تعرف على أهم معالم السياحة في بوركينا فاسو..

تضم بوركينا فاسو مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية والتى نجحت فى جذب آلاف السياح إليها وجعلها واجهة مشرفة للسياحة فى أفريقيا ، وبجانب ما تضمه من معالم سياحية جذابة فإنها تحظى بمساحتها الكبيرة وموقعها المميز بوسط أفريقيا حيث تحيط بها الكثير من الدول السياحية ومنها: مالى،غانا بالإضافة إلى ساحل العاج، وعند السفر الى بوركينا فاسو تتمتع بممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية مميزة بجانب إكتشاف كافة أسرار الحياة البرية التى تشهد إزدهارا كبيرا فى بوركينا فاسو بفضل الطقس المعتدل .

وتعتبر المحميات والمتنزهات التى تحافظ على الحياة البرية واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى بوركينا فاسو، فهناك يمكنك التجول ما بين المئات من الحيوانات والنباتات البرية بجانب الطيور وبعضها أنواع نادرة وتعمل المحميات على حمايتها من خطر الإنقراض.

وتمتاز بوركينا فاسو بمساحتها الكبيرة والتى تصل إلى “274200 ” كم ، وتحتل موقع ممتاز بالقرب من 6 دول سياحية هامة للغاية وتتخذ “واغادوغو” عاصمة لها وتضم عدد كبير من المعالم السياحية التى تنال إعجاب السياح وتجعلهم يتوافدون عليها من داخل وخارج بوركينا فاسو .

وبتواجدك فى بوركينا فاسو تشعر بالهدوء والإستجمام فعدد سكانها ليس بالكثير وهى موطنا للمناظر الطبيعية الخلابة حيث المساحات الخضراء والطبيعة الساحرة وتناسب عشاق الطبيعة والهدوء والإسترخاء .

– إكتشف جمال الريف و الاماكن السياحية في بوركينا فاسو..

تحظى بوركينا فاسو بمكانة وأهمية كبيرة فى قلوب السياح بفضل كونها تضم واحدا من أجمل مظاهر الطبيعة الخلابة وهو الريف الذى يغطى نسبة كبيرة من أراضيها فهناك تجد المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء والكثير من الحيوانات البرية ، وبالجزء الثانى من بوركينا فاسو تجد مظهر جمالى آخر وهو “الجبال ” وأجمل المرتفعات والتى تعتبر واحدة من أهم الاماكن السياحية في بوركينا فاسو .

وبتواجدك فى بوركينا فاسو لا يفوتك تجربة تسلق المرتفعات ومشاهدة جمال المدينة من أعلى نقطة وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور للتكتلات الصخرية وأجمل أشكال الأحجار الرملية بجانب المنحدرات والسهول التى تنتشر فى المنطقة وتضفى إليها قيمة جمالية كبيرة .

– تعرف على “الأنهار”Rivers   حيث أجمل الاماكن السياحية في بوركينا فاسو…

تشتهر بوركينا فاسو بضم مجموعة كبيرة من الأنهار ذات المناظر الطبيعية الخلابة وتناسب محبى الهدوء والإسترخاء، ويأتى على رأسها: نهر “فولتا الأسود” وهو واحدا من أهم الاماكن السياحية في بوركينا فاسو وأفريقيا بشكل عام وهناك يمكنك القيام بأجمل جولاتك البحرية ورؤية مناظر الطبيعة الخلابة وخاصة وقت الغروب .

كما تمتاز بوركينا فاسو بضم نهر “فولتا الأبيض” ويمتلك مناظر خلابة ونفس الحال بالنسبة لنهر “فولتا الأحمر” وكلاهما ينجحان فى جذب أعداد كبيرة من السياح وتحظى الأنهار فى بوركينا فاسو بشعبية كبيرة للغاية  وتعتبر من أهم عوامل جذب السياح بفضل كونها من أجمل الاماكن السياحية في بوركينا فاسو.

– إليك .. افضل اماكن السياحة فى بوركينا فاسو..

تشهر بوركينا فاسو بتطور الحياة البرية بها حيث تنتشر بها المحميات الطبيعية لحماية الحياة البرية والحيوانات النادرة من الإنقراض،وبذهابك إلى هذه المحميات والمتنزهات والغابات التى تضمها المنطقة يمكنك رؤية الكثير من الحيوانات المسلية والتى يمكنك تغذيتها بنفسك مثل: القردة بجانب الأفيال الضخمة وغيرها من الحيوانات الأليفة كالجاموس بمختلف أنواعه النادرة فهناك تجد ما يسمى بالجاموس “الأحمر” كما تجد الحيوانات المفترسة مثل: الأسود والنمور.

– لا يفوتك زيارة الغاباتForests ..واحدة من اجمل اماكن السياحة في بوركينا فاسو

وتعتبر الغابات واحدة من افضل اماكن السياحة فى بوركينا فاسو لكونها تضم حيوانات ومخلوقات عجيبة فتجد مثلا نوع من البقر ذات الأرجل القصيرة ويعد واحدا من أشرس الحيوانات فى بوركينا فاسو ، كما تجد ما يسمى بـ “الوشق ” وهو أحد الحيوانات المفترسة التى تشتهر بها بوركينا فاسو، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقة “القطط” والحيوانات الغريبة هناك كالضباع و”الكلاب البرية” وهى من الأنواع النادرة وعملت المحمية على حمايتها من الإنقراض .

– قم بزيارة مناجم الذهبGold mines .. واحدة من أهم اماكن السياحة في بوركينا فاسو…

تمتاز بوركينا فاسو بضمها لثروة كبيرة من الذهب والمعادن كالنحاس والحديد ، حيث تنتشر بها مناجم الذهب وهناك يمكنك مشاهدة عملية إستخراجه وإلتقاط أجمل الصور برفقة هذه المعالم السياحية الجذابة والتى تحتل أهمية إقتصادية وسياحية كبيرة وتعتبر مصدرا رئيسيا للدخل فى بوركينا فاسو .

وتشتهر بوركينا فاسو بكثرة عمليات التنقيب عن الذهب ومختلف المعادن التى تعتبر مصدر رئيسى للدخل بجانب أهميتها السياحية فتعتبر المناجم واحدة من اهم معالم السياحة في بوركينا فاسو حيث تحتل المركز الرابع فى إنتاج الذهب على مستوى العالم، كما تجد هناك المناجم الخاصة بإستخراج الفوسفات .

وفى بوركينا فاسو أنت على موعد مع مشاهدة أجمل العروض الفنية والفعاليات التى تنظمها المنطقة كما تقام هناك المعارض الدولية للفنون ويمكنك مشاهدة المزيد من العروض الفنية كما توجد أماكن مخصصة لمحبى الحرف اليدوية ويمكنهم تعلم أصولها والحصول على أجمل الهدايا التذكارية والمشغولات اليدوية التى تشتهر بها بوركينا فاسو وخاصة بالعاصمة “واغادوغو” والتى تعد واحدة من افضل معالم السياحة في بوركينا فاسو .

– إليك..الوقت المناسب لزيارة بوركينا فاسو…

تحظى بوركينا فاسو بطقس معتدل أغلب أيام السنة ومناخها إستوائى وتشهد هطول الأمطار الكثيفة خلال أربعة أشهر فى العام وتحديدا فى الفترة من شهر مايو وحتى سبتمبر، وننصحك بالسفر إليها فى فصل الربيع حيث الطقس المعتدل بعيدا عن الحرارة الشديدة وهطول الأمطار الكثيفة .

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …