Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أبرز الأماكن السياحية التى تمتاز بها الكاميرون

سفاري نت – متابعات

السياحة في الكاميرون ..تمتاز بضم مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية التى تنال إعجاب السياح، وفقا لموقع مرتحل

السياحة في الكاميرون …

تعرف على ..أهم الاماكن السياحية في الكاميرون.

تشتهر الكاميرون بضم الكثير من المعالم السياحية والأماكن التى تنجح فى جذب آلاف السياح إليها، فهناك تجد عشرات الشواطىء المكتظة بالزوار بفضل مناظرها الطبيعية المبهجة والتى تبعث الراحة والسرور فى قلوب السياح، وهى مكان مناسب لمحبى الهدوء والإسترخاء كما يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة الطبيعة الخلابة .

ويحرص السياح على زيارة الاماكن السياحية في الكاميرون لقضاء رحلة مميزة لا تنسى ويأتى على رأسها: الغابات والمتنزهات التى تضم الأشجار ويكسوها الغطاء النباتى المميز، وهناك تجد مئات المناظر الطبيعية الساحرة والطقس الممتع الجميل وتعتبر الكاميرون مكان مثالى للحياة البرية حيث تواجد الحدائق والغابات التى تضم النباتات والحيوانات البرية وبعضها نادرة وتعمل الغابات على حمايتها من خطر الإنقراض .

وفى الكاميرون أنت على موعد مع زيارة الكثير من “الغابات المطيرة” والتى تمتاز بضم المساحات الخضراء الكبيرة التى تسمح لك بممارسة كافة الأنشطة الترفيهية فهناك يمكنك ممارسة هوايتك المفضلة فى الركض كما يمكنك القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام كما أن الإستلقاء على العشب هناك يمنحك الشعور بالإستجمام والراحة .

وتحظى الكاميرون بالجمع ما بين المعالم السياحية والطبيعة الخلابة وهى المكان المثالى لممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية كهواية الصيد كما يمكنك خوض المغامرة والقيام برحلات السفارى داخل الغابات هناك لإكتشاف كل أسرار الحياة البرية وإلتقاط صور مميزة للحيوانات والنباتات والطيور النادرة التى تضمها الغابات وتعمل على حمايتها من الإنقراض .

ولقضاء رحلة مميزة لا تنسى فى الاماكن السياحية في الكاميرون، ننصحك بالذهاب إليها فى الفترة من أكتوبر وحتى مايو حتى تتمتع بالطقس الممتع المعتدل وتتمكن من القيام بأجمل رحلات السفارى وممارسة ما يحلو لك من أنشطة سياحية وترفيهية .

– لا يفوتك زيارة “الساحل”.. أهم معالم السياحة في الكاميرون.

تشتهر الكاميرون بضم السواحل الجميلة ذات المناظر الطبيعية الخلابة والتى تناسب محبى الهدوء والإسترخاء ، وتعتبر الشواطىء هناك واحدة من أهم أسباب زيادة معدلات السياحة في الكاميرون حيث تمتاز بالرمال البركانية السوداء، كما تضم الشواطىء التى تمتاز برمالها الناعمة الجميلة وبمجرد إستلقائك على العشب تشعر بالإسترخاء والرفاهية ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقة الطبيعة الساحرة .

ويعتبر شاطىء “يمبى” واحدا من أجمل معالم السياحة في الكاميرون لكونه يضم رمال بركانية مميزة كما تجد هناك شاطىء “كريبى” ويضم مناظر طبيعية غاية فى الجمال ورماله ذات ألوان ناصعة البياض وتظهر كحبات من اللؤلؤ عندما تتساقط عليها أشعة الشمس لترسم لوحة فنية رائعة وهناك تقضى أوقات مميزة من الرفاهية والمتعة بعيدا عن ضجيج المدن.

– لا يفوتك تسلق الجبال..عند السفر الى الكاميرون …

يعتبر تسلق الجبال واحدا من أهم أسباب السفر الى  الكاميرون حيث يمكنك خوض هذه المغامرة والتمتع برؤية المعالم السياحية من أعلى نقطة ، وتضم الكاميرون أكثر الجبال طولا فى أفريقيا وتنجح فى جذب أعداد كبيرة من السياح، وتعتبر الجبال واحدة من افضل اماكن السياحة في الكاميرون، وهى عبارة عن مجموعة جبال ساحلية ذات أشكال وتصميمات رائعة وتكون آمنه للغاية فيمكنك تسلقها بأمان وهى مكان يناسب عشاق المغامرة وإكتشاف أسرار الطبيعة من خلال رحلات السفارى التى تنظمها المنطقة هناك، وتعتبر الجبال الساحلية مكان مثالى لمحبى هواية تسلق الجبال والقيام بأجمل الجولات داخل الغابات والبرارى التى تمتاز بها الكاميرون .

ويمكنك الوصول لهذه الجبال بسهولة شديدة فهى تتواجد فى الكثير من المدن السياحية فى الكاميرون وخاصة مدينة “بويا” وهى واحدة من افضل اماكن السياحة في الكاميرون حيث تشتهر بضم عشرات الجبال التى تناسب محبى إكتشاف الطبيعة وجمالها وبتواجدك فى هذه المدينة يمكنك القيام بأجمل جولة تسويقية حيث تتواجد المحلات التى تقدم كافة أنواع السلع والخامات وهناك الماركات العالمية والمحلية .

وبتواجدك فى مدينة “بويا” يمكنك التمتع بقضاء أمسية ممتعة داخل الخيم المجهزة على أعلى مستوى وتمنحك الشعور بالإسترخاء والإستجمام ولا يفوتك القيام بأجمل رحلة تفقدية للتعرف على جمال المنطقة حيث تكثر هناك رحلات السفارى .

وتحتل مدينة “ياوندى” أهمية سياحية كبيرة ومكانة خاصة فى قلوب السياح فهناك يمكنك الإستمتاع بزيارة الكثير من المعالم السياحية واجمل اماكن السياحة في الكاميرون حيث تواجد القطع الأثرية المميزة بجانب المعالم التى تشير إلى عراقة وفخامة الثقافة الكاميرونية وهناك تجد أجمل المشغولات اليدوية حيث تعتبر الكاميرون مكانا مناسبا لشراء الهدايا التذكارية التى تعتمد على الحرف اليدوية .

وبجانب الأهمية السياحية لمدينة “ياوندى” نجدها تحتل أهمية إقتصادية وصناعية كبيرة للغاية فهى موطنا لكافة الحرف اليدوية وكانت رائدة فى صناعة العاج وقامت بتصديره لمختلف الدول وكان مصدرا هاما للدخل فى الكاميرون.

– نقدم لك .. أهم اماكن السياحة في الكاميرون..

تشتهر الكاميرون بطبيعتها الساحرة  وطقسها الممتع الجميل وخاصة بالجزء الشمالى منها، والذى يمتاز بكونه واحدا من اهم معالم السياحة في الكاميرون وعامل جذب رئيسى للسياح من مختلف بقاع العالم بفضل ما يضمه “الشمال الكاميروني” من حدائق ومتنزهات ذات مناظر الطبيعة الخلابة وتناسب محبى الإسترخاء والطبيعة، وهناك يمكنك قضاء وقت مميز وإلتقاط صور لا تنسى، كما تشتهر المنطقة بتواجد عدد كبير من المحميات الطبيعية والتى تعتبر موطنا رئيسيا للكثير من أنواع الطيور والنباتات والحيوانات البرية والتى تتخذ المحمية مكانا آمنا لحمياتها من خطر الإنقراض .

ونجحت المحميات الطبيعية فى أن تكون واحدة من افضل معالم السياحة في الكاميرون بفضل كونها سببا رئيسيا لإزدهار الحياة البرية وحماية الأنواع النادرة من الحيوانات والنباتات من الإنقراض، ويحرص السياح على زيارة المتنزهات والمحميات التى يشتهر بها الجزء الشمالى للكاميرون للتمتع بمشاهدة الحيوانات وإلتقاط صور مميزة برفقتهم بجانب ممارسة ما يحلو لهم من هوايات وأنشطة ترفيهية ويأتى على رأسها: ممارسة هواية الصيد والقيام بجولة ممتعة سيرا على الأقدام وسط الطبيعة الخلابة .

– إليك ..أبرز الاماكن السياحية في الكاميرون..

تشتهر الكاميرون بكونها واجهة سياحية مميزة ومشرفة للسياحة فى أفريقيا فهناك تجد التربة الخصبة المناسبة للحياة البرية والتى تساعد على نموها وإزدهارها فطبيعة المناخ هناك يسمح بتطور الحياة البرية وذلك بفضل موقعها المميز والحيوى وسط أفريقيا ونجحت فى الرفع من مكانتها السياحية بفضل ما تضمه من أماكن سياحية غاية فى الجمال حيث السهول والشواطىء بجانب المرتفعات التى تتيح لك رؤية جمال المنطقة من أعلى نقطة .

ولا يفوتك الذهاب للغابات التى تنتشر فى المنطقة حيث الطبيعة الساحرة والتنوع البيئى فهناك تجد أجمل أنواع النباتات والحيوانات والطيور ، وتعتبر الأفيال من أكثر الحيوانات المنتشرة بالغابات وتنجح فى جذب مئات العائلات إليها كما تجد هناك مزيد من الحيوانات المميزة وتتمكن من تغذيتها بنفسك ومنها: الزراف بجانب حيوان “شيتا”، الغوريلا، كما تكثر البرك المائية والبحيرات داخل الغابات وتكون موطنا رئيسيا لحيوانات كثيرة مثل : فرس النهر ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقته .

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على التكلفة الكاملة لشهر العسل في جزر المالديف

سفاري نت – متابعات لشهر العسل في جزر المالديف خصوصية كبيرة، ولأن التكاليف دوما ما …