بالصور.. أفضل مطاعم عربية في لندن انجلترا

سفاري نت – متابعات

تحظى لندن بتنوع ثقافي كبير من جميع بلدان العالم، وينعكس ذلك بشكل واضح على مطبخها، وللمطبخ العربي، الشرق أوسطي على وجه الخصوص حصة كبيرة في ذلك وفقا لموقع مرتحل.

تنتشر المطاعم العربية في جميع أرجاء لندن، قد ترغب في تذوق طبق عربي تقليدي شهي، وسط هذا التنوع، ولكن قد تعوق نفقاتك هذا المزيج الممتع.

إليك مزيج من أفضل مطاعم عربية رخيصة في لندن انجلترا

الواحة Al Waha

الواحة واحد من أفضل مطاعم عربية رخيصة في لندن يتميز، بتقديم أطباق لبنانية شهية. المطعم هادئ مع الكثير من النباتات التي تملأ المكان، مع يعكس اسمه بشكل جيد.

قائمة الطعام مليئة بألذ النكهات، مع أسعار معقولة تناسب نفقاتك. الحمص، وغموس الباذنجان من أفضل المقبلات بالمكان.

أما بالنسبة للأطباق الرئيسية؛ فالسجق الحار مع البابريكا، والفول المدمس مع الليمون والثوم وزيت الزيتون يأخذنك في عالم آخر من النكهات.

مطبخ وبار أرابيكا Arabica Bar & Kitchen

أفتتح مطبخ وبار أرابيكا عام 2014 ويعتبر واحد من أبرز المطاعم العربية في لندن. يقدم أطباق ومشروبات بنكهة شرق أوسطية لذيذة، لا يمكن تذوقها بأي مكان آخر.

الحمام المغلف بقطع الفلو، وجبن الحلوم المشوي، وأضلع لحم الحمل المطهية بدبس الكرز من أشهر أطباقه. هذا بالإضافة إلى الفلافل، والحمص الشهيران.

العسل وشركاؤه Honey & Co

مطعم صغير يقع ضمن أهم المطاعم الرخيصة في لندن حيث؛ يتميز بمذاق، ونكهة أطباقه التي لا مثيل لها نظرا؛ لاختيارع مكونات طازجة من الزيوت، والخضروات.

يحظى طبق كرات لحم الحمل والصلصة بإعجاب كل من يتذوقه، هذا بجانب اللبنة مع الفلفل المدخن، والفلافل المقرمشة. بالقرب منه تجد مطعم العسل والدخان؛ متخصص في تقديم المشاوي فقط.

 

كاتيه Kateh

كاتيه مطعم متخصص في تقديم الأطباق الإيرانية مع لمسة عصرية. يحظى طبق الخضروات، واللحوم  المشوية مع الخبز الطازج، والسلطة، والزبادي التقليدي بالاهتمام الأكبر.

هناك أيضا طبق الطجين؛ عبارة عن خضروات، أو لحوم مطهية على البخار مع ليمون، وخوخ، ومشمش مجفف. يقدم هذا الطبق غالبا مع أرز بالزعفران.   غالبا ما يكون الجزء العلوي من المطعم مزدحم، في حين الطابق السفلي هادئ ومريج.

21ماروش Maroush 21

افتتح هذا المطعم عام 1981 لتقديم أطباق لبنانية تقليدية، واليوم يمتلك ستة عشر فرع في غرب لندن فقط. يقدم أطباق لبنانية ذات نكهة أصيلة بأسعار قليلة، ما يجعله واحد من أبرز مطاعم عربية رخيصة في لندن.

تتمتع أطباقه بالمذاق المنزلي، ويسمح لزواره بالاستمتاع بالتجربة العربية وسط لندن، من خلال الشيشة والعروض الحية التي يقدمها.

أصدقائي Mes Amis

افتتح مطعم أصدقائي منذ عشرين عام، وبخلاف النكهة الذيذة التي يوفرها لزواره، يحظى تصميمه بالجذب الأكبر نظرا لتفرده. حيث الأرائك الغير متماثلة، والمراوح، والمصابيح، والزهور، والأقنعة، والألآت الموسيقية.

يخلق هذا التنوع الكبير في الألوان جو من البهجة، والسعادة. أطباق المطعم مستوحاه من المطبخ اللبناني؛ كاللحوم المشوية، وحلوى الجبن المختلفة، والصلصات المميزة. كلها بأسعار منخفضة جدا تجعله مطعم رخيص فريد من نوعه.

نوبي Nopi

لا يركز مطعم نوبي على مطبخ محدد، بل يجمع بين أكثر من مطبخ عربي حيث؛ ينتج أطباق لذيذة تعتمد على المكونات الطازجة، والنكهات الحادة. من أشهر أطباقه؛ الباذنجان المشوي مع زبادي الزعفران، والبذور، والفلفل الحار المخلل.

هناك أيضا لحم البقر مع الشمر، و فطائر الكوسة. بالنسبة للفطور يمكن تناول؛ الشكشوكة مع اللبنة، أو الأرز الأسود مع الفاصوليا، والمانجا.

بإمكانك تناول طبق رئيسي مقابل عشرين جنيه، والذي يعد مبلغ ضئيل مقابل جودة الطعام، والخدمة المتميزة ما يجعله يصنف على أنه مطعم رخيص.

أتوليناي Ottolenghi

وجهة أخرى تقع ضمن أبرز مطاعم عربية رخيصة في لندن. يتميز مطعم أتوليناي بتقديم أطباق ذات نكهة شرق أوسطية مميزة، تتغير القائمة كل موسم حيث؛ تعتمد أطباقه على المكونات الطازجة.

يضم تشكيلة كبيرة من السلطات الشهية مع الخضروات، والجبن، والمكسرات، والتتبيلات. كما يوفر الكثير من أطباق اللحوم، والأسماك. هذا بالإضافة إلى الحلويات.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …