جولة مصورة داخل المخيم الجديد في منتجع بنانا بيتش دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتجع بنانا بيتش banan beach أحد أكثر المنتجعات السياحية هدوئاً في دبي و تحديداً في جبل علي، ومؤخراً تم افتتاح مخيم شاطئي على طراز السبعينات من القرن الماضي، يحتوي مجموعة من الخيام القديمة فضلاً عن الشاليهات على شاطئ البحر وحتى الأراجيح بجانب الماء وفقا لموقع عين دبي .

المخيم الكلاسيكي الجديد يوفر فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالحياة البسيطة في أجوائ هادئة مع إطلالة جميلة على البحر ويضم 47 خيمة ممتدة عبر الشاطئ وخمسة شاليهات على جانب الشاطئ مع أسرة مريحة و يقدم المنتجع وسائل الراحة مثل الحمامات ومحطة للشواء وخدمة الواي فاي متوفرة للجميع.

ويقدم المنتجع مناطق لتناول الطعام والشراب متفرقة على أنحاءه و 12 نوعًا مختلفًا من الأنشطة المائية واليوغا على ضوء القمر والاسترخاء ببساطة على الشاطئ و الإستمتاع بأصوات الأمواج .

وتتوفر الشاليهات بجانب الشاطئ لأولئك الذين لا يحبون النوم على الأرض، بأسعار تبدأ عند حوالي 1000 درهم في الليلة , وتقدم هي الأخرى تجربة فاخرة للإسترخاء.

منطقة جبل علي في دبي هي من أكبر المناطق الاقتصادية في الشرق الأوسط، إذ يوجد بها أحد أكبر الموانئ العالمية وهو ميناء جبل علي الذي يؤدي دورا حيويا في خدمة الأسواق العالمية، ويلعب دوراً محورياً في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة , و تبعد منطقة جبل علي عن وسط مدينة دبي بنحو 30 كيلو متر مربع، وبفضل موقعه الاستراتيجي في دبي وعلى مفترق طرق التجارة العالمية، يؤمّن جبل علي نفاذاً إلى أسواق أكثر من 2 مليار شخص.

دليل مخيم منتجع بنانا بيتش banan beach

المكان :  جبل علي، منتجع بنانا بيتش،

رسم الدخول : تكلفة الليلة في الخيمة 350 درهم، مقابل 1000 درهم لليلة في الشاليه

للمزيد من المعلومات أو الحجز يمكن الاتصال على الرقم: 0505016413

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة تايم للفنادق تفتتح 6 فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات إطلاق علامة تجارية جديدة و99 شقة فندقية و61 فيلا وأكثر من …