Millennium Hotels - Offer

فندق “سانت ريجيس أبوظبي” يقدم أفخم الولائم لضيوفه

سفاري نت – متابعات

يحتفل فندق “سانت ريجيس أبوظبي” بعيد الفصح هذا العام بأجواء تسودها البهجة والفرح، حيث يمكن للعائلات الاجتماع والاحتفاء بهذه المناسبة المميزة من خلال باقات الإقامة الرائعة التي يوفرها هذا الفندق الذي يمنحهم أيضًا فرصة الاستمتاع بثلاث عروض غداء مختلفة ومتنوعة يمكنهم تجربتها في مطعم “ذا تيراس” على الكورنيش”، أو مطعم “فيلا توسكانا” الإيطالي الشهير، أو بين أحضان الغيوم في أعلى جناح فندقي في العالم. وتتضمن العروض الثلاث أشهر وأشهى الأطباق الخاصة بعيد الفصح التي سترسم البسمة على وجوه الضيوف.

حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المميزة والممتعة كتلوين البيض والرسم على الوجوه وتشكيل البالونات والبحث عن البيض، أثناء استمتاع الأهل بالبرنش الفاخر الذي يبدأ باحتساء تشكيلة رائعة من أفخم المشروبات الخاصة بالمطعم، ثم الاستمتاع بأطباق اللحوم الطازجة، والتندوري الهندي، والتشيز فوندو، والفوا كغاس، والريسوتو، واللزانيا الكريمية، بالإضافة إلى أشهى الأطباق البحرية التي تتضمن المحار وسرطان البحر وغيرها من المأكولات البحرية الطازجة، إلى جانب المشروبات المميزة التي يمكن اختيارها من بين تشكيلة واسعة من العصائر والمشروبات المضادة للأكسدة. وفي الختام يمكن للضيوف امتاع حواسهم بألذ الحلويات والأجبان وأفخر أنواع الشوكولا المعدة خصيصًا لهذا المناسبة كبيض الشكولاتة والكيك الإسفنجي وحلوى الموز.

عيد الفصح، الجمعة 30 مارس

البرنش مع المشروبات الغازية 345 درهم.

البرنش مع عصير العنب والمشروبات الخاصة بالمطعم 490درهم.

البرنش مع المشروبات الخاصة بالمطعم وتشكيلة مختارة من الكوكتيل وعصير العنب 650درهم.

عيد الفصح، الأحد 1إبريل

البرنش مع المشروبات الغازية 305 درهم.

البرنش مع عصير العنب والمشروبات الخاصة بالمطعم 450.

البرنش مع المشروبات الخاصة بالمطعم وتشكيلة مختارة من الكوكتيل وعصير العنب 650درهم.

برنش عيد الفصح في مطعم “فيلا توسكانا”:

بأطباقه الرائعة والمميزة المستوحاة من توسكانيا وأومبريا وإيميليا رومانا، يحتفل مطعم “فيلا توسكانا” الحاصل على العديد من الجوائز، بعيد الفصح من خلال عرضي برنش إيطاليين خاصين بعيد الفصح، حيث يدعو الذواقة لإمتاع حواسهم بأشهى الأطباق الإيطالية التقليدية التي تعكس فخامة وأصالة إيطاليا. فجميع أنواع الباستا التي يقدمها المطعم تعد على أرضه باستخدام أفخر المكونات الطازجة المستوردة مباشرة من إيطاليا، كالأجبان والبروسيتو واللحوم الباردة والسلامي. ليشعر الضيوف بأنهم برحلة حقيقية إلى إيطاليا بهذه المناسبة المميزة.

يوم السبت، 31مارس، ويوم عيد الفصح الأحد 1 إبريل

البرنش مع المشروبات الغازية 240 درهم.

البرنش مع عصير العنب والمشروبات الخاصة بالمطعم 360.

البرنش مع المشروبات الخاصة بالمطعم وتشكيلة مختارة من الكوكتيل وعصير العنب 425درهم.

برنش عيد الفصح بين الغيوم:

كشف فندق “سانت ريجيس أبوظبي” الستار عن أعلى جناح معلق في العالم؛ حيث يدعوكم إلى تناول البرنش الخاص بعيد الفصح على ارتفاع 200 متر عن سطح الأرض، بين الطابق الـ 48 والطابق 49 من أبراج الاتحاد، ويعدكم بتجربة رائعة تستمتعون من خلالها بالإطلالة الساحرة على مدينة أبوظبي النابضة بالحياة ومياه الخليج العربي الزرقاء المتلألئة، والمصعد الخاص بكبار الشخصيات، إلى جانب أشهر الأطباق المميزة الموزعة في كافة الغرف. حيث سيجدون غرفة السينما المليئة بالحلويات السكرية الرائعة، وغرفة خاصة بالأجبان والحلويات الشهيرة، وغرفة خاصة بالكافيار والمحار، بالإضافة إلى منصات الأطعمة المتجولة، وأفخر المشروبات الخاصة بالفندق.

إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بجناح مساحته 1120 متر مربع، ذو تصميم مميز يمزج ما بين الحضارة العربية الأصيلة والحداثة العالمية الراقية، وقد زينت جدرانه بأوراق الأشجار المصنوعة من الذهب الخالص ذو الـ 24 قيراط والتنجيد المخملي الفاخر بألوان الأحجار الكريمة، والزجاج الفسيفسائي دقيق الصنع، والكرستالات المتلألئة التي تضفي على المكان أجواء ملكية ساحرة.

كما يمكنهم أيضًا تدليل أنفسهم بالسبا الخاص بالجناح الذي يمنحهم جلسة تدليك للأكتاف يقدمها لهم أمهر مختصي ريميدي سبا الشهير، وجلسة عناية بالأظافر للسيدات مقدمة من “سسترز بيوتي لاونج” التابع للفندق.

يتوفر برنش عيد الفصح بين الغيوم يوم عيد الفصح 30 مارس، وهو مخصص للبالغين من عمر 21 عام فما فوق، مقابل 650درهم للشخص شاملة المشروبات الغازية و900درهم للشخص شاملة المشروبات الخاصة بالفندق.

باقة الإقامة الخاصة بعيد الفصح:

من خلال باقة الإقامة الخاصة بعيد الفصح، يمكن للعائلات الاستمتاع بعيد الفصح عام 2018 وفق تقاليد سانت ريجيس الشهيرة التي يفوق عمرها المئة عام. حيث تتضمن خيارات طعام متعددة، ومخيم ربيعي مليء بالأنشطة الممتعة، ومرافق مناسبة للأطفال تضمن استمتاعهم بإجازة رائعة، وخدمة الخادم الشخصي “بتلر”، وخصم 20% على الأطعمة طيلة فترة الإقامة.

كما أن الضيوف مدعوون للاستمتاع بتقليد الشواء العائلي المميز في “كابانا بيتش بار آند غريل”، والاستجمام في نادي “نيشن ريفيرا” الشاطئي الفاخر، الذي يتضمن شاطئ خاص يمتد على مسافة 200 متر، وأكواخ شاطئية منفصلة، وبركة سباحة شاسعة، وحدائق خضراء خلابة، إلى جانب العديد من المرافق الخاصة باللياقة البدنية.

بوفيه إفطار في مطعم “ذا تيراس” على الكورنيش.
باربيكيو شامل المشروبات الغازية من الساعة 1ظهرًا حتى 4 عصرًا في “كبانا بيتش بار آند غريل”.
مخيم ربيعي يتضمن العديد من الأنشطة والمرافق المناسبة للأطفال.
خصم 20% على الأطعمة طيلة فترة الإقامة لأعضاء برنامج الولاء الخاص بالفندق SPG.

يمكن حجز الباقة الخاصة بعيد الفصح من خلال التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.abudhabi@stregis.com أو الاتصال على الرقم 97126944666+ أو من خلال الموقع الإلكتروني www.stregisabudhabi.com

ويمكن الحجز البرنش الخاص بعيد الفصح من خلال الاتصال على الرقم 026944553 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurants.abudhabi@stregis.com

*تشمل الأسعار 10% رسوم خدمة، 6% رسوم سياحة، 4% رسوم بلدية، و5% ضريبة القيمة المضافة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني

http://www.stregisabudhabi.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تقرير مصور حول منتجع فورسيزونز المالديف في كودا هورا

سفاري أصبحت جزر المالديف وجهة مميزة للمشاهير لقضاء عطلاتهم، وتعد من أكثر الشواطئ في آسيا المناسبة لقضاء …