أجمل ما يمكنك القيام به في حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك

سفاري نت – متابعات

حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك San Diego Zoo Safari Park  هي واحدة من اهم مناطق  السياحة في امريكا سان دييغو وتضم الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات البرية والمهددة بالانقراض بما في ذلك الأنواع من قارات أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأستراليا وفقا لموقع رحلاتك.

تقع الحديقة على ارض قاحلة نوعاً ما في مدينة سان دييغو  وتضم اكثر من 2600 حيوان من اكثر من 300 نوع مختلف، وقد بلغ معدّل زوّار الحديقة 2 مليون سنوياً، مما جعلها من اجمل اماكن السياحة في سان دييغو

 

افضل الانشطة في حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك

• المشاركة في رحلة سفاري مثيرة ويمكنكم الاختيار بين عدة وسائل للنقل منها السيارات المكشوفة او الحافلات المكشوفة مع وجود مرافقين يمكنكم من خلالها القاء نظرة مقربة على الطيور والحيوانات الافريقية والآسيوية ويمكنكم ايضاً اطعام الزرافات.

• تتوفر في سفاري سان دييغو مجموعة من العاب المغامرة لمحبي المغامرات كتسلق الحبال والجسور الخشبية المعلّقة أو الانزلاق على الحبل من علوٍ شاهق او حتى التخييم في الليل وغير ذلك.

• تتوفر في الحديقة ايضاً مجموعة من المطاعم المميزة يمكنكم الاستراحة في المطعم وتناول وجبة مميزة وسط اجواء السفاري الممتعة من حولكم.

• لا تفوتوا ركوب الترام الافريقي الذي يصحبكم في رحلة مشوقة مع المرشدين في عمق المناطق التي تتواجد فيها الحيوانات البرية، حيث يمكنكم مشاهدتها عن قرب، يعتبر الترام الافريقي من اهم معالم الجذب في حديقة حيوانات سان دييغو سفاري بارك .

اوقات الزيارة

الحديقة متاحة للزيارة كافة ايام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

اسعار الدخول

52 دولار للكبار.

42 دولار للصغار (3 – 11 سنة).

للتعرف على الاسعار المتغيرة لحديقة سفاري بارك سان دييغو يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي ..من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كيف يمكنك التخطيط لرحلتك بنفسك أون لاين ؟

سفاري نت – متابعات لحسن الحظ وكما هو متوقع فإن تكلفة السفر خلال العام الحالي …