Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل العروض في حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك

سفاري نت – متابعات

بمناسبة اليوم العالمي للسعادة 20 مارس ، تنظم حديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك، أسبوع حافل بالأنشطة والعروض وفقا لموقع عين دبي .

يستعد ليجولاند ووتر بارك، المنتزه الترفيهي الرائد ضمن الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر في المنطقة دبي باركس آند ريزورتس، لإقامة احتفالات وأنشطة مرتبطة بالسعادة من 20 مارس وإلى غاية 24 مارس.

 

هذا وسيتمكّن أول 20 شخص، من الوصول إلى حديقة الالعاب المائية في 20 مارس مرتدين اللون الأصفر من الدخول مجاناً إليها، وسيحصل الضيوف جميعهم ممن يحوزون تذاكر دخول على مثلجات مجانية حتى 21 مارس.

كما ستتوافر أنشطة ترفيهية إضافية في الحديقة، تشمل استعراضاَ ومهرّجين وطلاء على الوجوه، وكذلك سيوزّع العاملون في ليجولاند ووتر بارك على ضيوف يتمّ اختيارهم عشوائياً مغلفات صفراء تحوي مختلف أنواع الهدايا الرائعة وتشمل قسائم غذائية، وألعاب ليجو، وتذاكر دخول إلى الحديقة وغيرها.

بالإضافة أنه ستفوز عائلة محظوظة واحدة بتذاكر سنوية تخوّلها الدخول إلى ليجولاند دبي وحديقة الألعاب المائية ليجولاند ووتر بارك.

تضمّ ليجولاند ووتر بارك مجموعة متنوعة من المنزلقات المائية ومحطات الجذب التي صممت لتوفير تجارب تفاعلية طيلة النهار للعائلات والأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 2 إلى 12 سنة.

تضم الحديقة المائية 20 منزلقاً مائياً ومحطة جذب ومجموعة من المرافق التي تشمل مطاعم ومتاجر وكبائن ومركز خدمات للضيوف، وغير ذلك الكثير.

تتيح تذاكر ليجولاند ووتر بارك والتذاكر السنوية المشاركة المجانية في الاحتفالات بيوم السعادة من 20 إلى 24 مارس.

تبدأ أسعار التذاكر من 165 درهم إماراتي للمقيمين في الإمارات ودول الخليج ممن يبلغون الثالثة وما فوق.

تجدر الإشارة يشكل ليجولاند دبي وليجولاند ووتر بارك، جزءاً من دبي باركس آند ريزورتس أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، والتي تضم أيضاً منتزه موشنجيت دبي، فضلاً عن منتزه بوليوود باركس دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود.

كما ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر ريفرلاند دبي الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق لابيتا العائلي ، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

وسوف يكون منتزه سيكس فلاجز دبي، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن دبي باركس آند ريزورتس، وأول منتزهات مجموعة سيكس فلاجز في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …