استمتع بخصم 30% في فنادق ومنتجعات ميلينيوم حتي 31 مارس

سفاري نت – متابعات

عرض إقامة استثنائية بين ربوع ميلينيوم ، بحسم يصل إلى 30% على أفضل الأسعار وفقا لموقع عين دبي.

أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم عن عرض إقامة استثنائية بين ربوع ميلينيوم، بحسم يصل إلى 30% على أفضل الأسعار.

يسري العرض اعتباراً من 1 مارس 2018 لدى 28 فندقاً مشاركاً في أنحاء المنطقة، كما يستفيد الضيوف من فطور مجاني طيلة فترة الإقامة، واتّصال مجاني بالإنترنت في كافة أرجاء الفندق، وحسم إضافي بنسبة 10% عند الحجز عبر الموقع الالكتروني الخاص بميلينيوم.

يسري عرض إقامة استثنائية بين ربوع ميلينيوم، لغاية 31 مارس 2018، ويشمل حسماً يصل إلى نسبة 30% على أفضل الأسعار.

تبدأ أسعار الإقامة من 420 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، وتخضع لرسوم البلدية ورسوم الخدمة والضريبة على القيمة المضافة بنسبة 5% ، كما أنّ أعضاء برنامج الولاء ماي ميلينيوم يكسبون ضعف النقاط عند حجز هذا العرض.

يذكر أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم، تتمتع بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، وقطر، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين، والعراق وتركيا.

كما يمكن للضيوف أن يختاروا الإقامة في فنادق في المدينة أو في منتجعات هادئة، تتحلّى جميعها بمواقع مثالية لمن ينشدون عطلة ثقافية، أو رحلة استجماميه في السبا، أو أوقات طيبة مع العائلة، أو عطلة شاطئية ممتعة أو رحلة تسوق شيّقة.

تملك فنادق ومنتجعات ميلينيوم 1123 جناحاً و943 شقّة في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أكبرها الجناح الرئاسي في فندق باب القصر الفاخر في أبوظبي الذي يمتد على مساحة 419 متراً مربعاً، وقد توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من فندق واحد في أبوظبي إلى مختلف الوجهات المجاورة، لتصبح الآن معروفة بأنها واحدة من أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال يفتتح فندق “هوليداي إن فيستيفال سيتي”

سفاري نت -متابعات عززت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال شراكتها مع مجموعة الفطيم، بافتتاح فندق هوليداي إن …