Millennium Hotels - Offer

استمتع بفعاليات مميزة طوال شهر أبريل في منتجع دبل تري من هيلتون

سفاري نت – متابعات

العديد من الاحتفالات والفعاليات المميزة لكافة أفراد العائلة، سيقيمها منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ، طوال شهر أبريل وفقا لموقع عين دبي.

يقيم منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان ، طوال شهر أبريل 2018، العديد من الفعاليات العائلية والأنشطة الترفيهية.

ستنطلق في يوم الأحد الموافق 1 أبريل ابتداءً من الساعة 1 ظهراً حتى 4 عصراً، احتفالات منتجع دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان خلال شهر أبريل مع غداء عيد الفصح  العائلي الكبير.

سيقدم فيه وجبة غداء في مطعمي مازا  وسانشايا، كما سيحظى الضيوف بفرصة تذوق نكهات العالم مجتمعة في بوفيه واحد، أثناء فعاليات الترفيه الحية، كما سيحظى الأطفال بأوقات مفعمة بالمرح مع العديد من الأنشطة مثل صيد البيض وفنون الرسم على الوجه والقلعة المطاطية وتشكيل البالون.

هذا وسيحظى محبي السوشي بتجارب لا مثيل لها في ليلة السوشي الخاصة كل يوم أربعاء في مطعم سانشايا، حيث سيقدم خيارات لا محدودة من السوشي والمشروبات ابتداءً من الساعة 6:30 حتى 10:30 مساءً، إلى جانب الفعاليات الترفيهية الحية على أنغام الدي جي.

كما سيحظى محبي البرجر بفرصة التنافس مع أصدقائهم على إنهاء تناول 1 كيلوجرام من البرجر بالكامل في بار أنكور إلى جانب السلطة والبطاطا المقلية خلال 30 دقيقة فقط، في تحدي ميجا برجر بتاريخ 12 أبريل ابتداءً من الساعة 12 ظهراً.

سيحصل الفائزون في هذا التحدي، علاوة على الوجبة المجانية بفرصة عرض صورتهم على لوحة الشهرة عند البار.

كما سيقدم فريق عمل ذا بيست أوف فرينج – مهرجان أدنبره 25 أبريل، عرضاً واحداً ابتداءً من الساعة 8 حتى 10 مساءً.

يذكر أنه سيتم اختتام فعاليات الشهر، عبر تقديم  النسخة السادسة من حفل ذا صن دونر بول بارتي يوم الجمعة الموافق 27 أبريل من الساعة 4 عصراً حتى 8 مساءً.

يمكن للضيوف بعد تناول وجبة آيلاندر برنش، قضاء اليوم بجوار مسبح المرجان والرقص على أنغام دي جي لولا ودي جي بيلو إلى جانب عازفة الساكسفون جالينا، كما سيضم الحفل أيضاً عرض راقص وتقديم مأكولات ومشروبات غير محدودة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …