اطلب بيتزا واحدة واحصل على الثانية مجانا من مطعم كوتشينا ميا الإيطالي

سفاري نت – متابعات

عرض لذيذ من مطعم كوتشينا ميا الإيطالي. اطلب بيتزا واحدة، واحصل على الثانية مجانا.

يسري العرض على الطلبات الخارجية ايضا.

• اثنتين مقابل واحدة على جميع أنواع البيتزا

• يسري العرض كل يوم اثنين من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 4:00 صباحًا

• يسري العرض على وجبات  المطعم وطلبات  التوصيل

يضفي “كوتشينا ميا” لمسة من السحر الإيطالي على الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس ، واصبح الان بامكان عشاق البيتزا الإيطالية الفاخرة الحصول على بيتزا ثانية مجانا عند شراء بيتزا واحدة. سواء من الفرن إلى طاولتك في مطاعمنا أو إلى باب بيتك. وبالهنا والشفا !

يقدم “كوتشينا ميا”  بيتزا رقيقة  خفيفة وسهلة الهضم ,  نحضرها من مكونات وصفة العجينة السرّية, مع إضافة أجود أنواع الموزوريلا ، للحصول على طعم غني ودسم. ونجهزها بطريقتنا الراقية في طهي الطعام.  ونخبزها في الفرن الطيني المصنوع يدويًا

ان مطعم “كوتشينا ميا”هو مقصد العديد من الطليان الذين يأتون من كل حدب وصوب لتجربة إيطالية  أصيلة يسيل لها اللعاب، بتقديم من الشيف الإيطالي الأصلي وأجود المكونات الإيطالية المستوردة من المنطقة. تقدم أطباق “كوتشينا ميا” المُعدة بشكل جميل فكرة عن تقنيات الطهي التقليدية، والمتأصلة في تراث المطبخ الإيطالي العريق.

الشروط والأحكام

لايسري هذه العرض إلى جانب أي عروض ترويجية أو تخفيضات أخرى.

للحجز: 97104425969+

يتواجد “كوتشينا ميا”  في فندق ترايدنت جراند ريزيدنس (مقابل فندق لو رويال ميريديان) ، جي بي آر، دبي.

• “كوتشينا ميا” مفتوح لتناول الإفطار والغداء والعشاء من الساعة 8 صباحًا حتى 4 صباحًا طوال أيام الأسبوع.

• يقدم “كوتشينا ميا” خدمة التوصيل إلى كل من: مرسى دبي، جي بي آر، جي إل تي، ميديا سيتي، تيكوم، جرينز، انترنت سيتي, نخلة جميرا، تلال الإمارات، ديسكفري جاردن، الفرجان، الينابيع، ميدوز، البرشا، المدينة الرياضية.

نبذة عن “كوتشينا ميا”

تشكلت فكرة هذا المطعم كنتيجة طبيعية لعشق وافتنان العائلة للطعام الإيطالي اللذيذ, والتي حرصت على الحفاظ على أصالة وعراقة النكهة الإيطالية. وتم افتتاح مطعم “كوتشينا ميا”  في شهر يناير من عام 2013، لتوفير الطعم الإيطالي الحقيقي الفريد من نوعه في دبي. ولنوفر هنا بيتزا استثنائية, بيتزا تطبخ في الفرن الأرضي المصنوع من الطين العضوي الطبيعي.

وبقدم “كوتشينا ميا” قائمة طعام جميلة مميزة مع مجموعة واسعة من المقبلات الشهية والباستا والوجبات الرئيسية والحلويات والمشروبات من المكونات الإيطالية المتميزة. وتعكس خبرة الشيف الغنية في المطبخ. ويستمتع ضيوفنا بهذه الأطباق اللذيذة في أجواء تماثل مطعم في ساحة صغيرة في جنوب إيطاليا او بتناولوا الطعام في الهواء الطلق في باحة لطيفة تخلب الالباب.

تقدم “كوتشينا ميا” خدمة التوصيل إلى: مرسى دبي، جي بي آر، جي إل تي، ميديا سيتي، تيكوم، جرينز، انترنت سيتي، نخلة جميرا، تلال الإمارات، ديسكفري جاردن, الفرجان، الينابيع، ميدوز، البرشا، المدينة الرياضية.

يقع “كوتشينا ميا” في جميرا بيتش ريزيدنس – مبنى تريدنت، متجر 5.

تتوفر مواقف مجانية للسيارات في مواقف مبنى تريدنت.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …