افتتاح مطاعم جديدة في سيتي سنتر عجمان

سفاري نت – متابعات

 

 تشكيلة واسعة من أطباق العالم تقدّمها المطاعم الجديدة في سيتي سنتر عجمان، بالإضافة إلى فرصة الفوز بمسكوكة ذهبية 20 غرام يومياً.تم افتتاح عدد من المطاعم الجديدة في سيتي سنتر عجمان، تشمل جوليبي وناندوز وبيتزا إكسبريس ودونر أند غايروس.

هذا وتقدّم المطاعم الجديدة في سيتي سنتر عجمان، الواقعة في الجناح الجديد من المركز، تشكيلة واسعة من أطباق العالم.

وقد دعَت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الزوار إلى استكشاف تشكيلة الأطباق التي تقدّمها المطاعم الجديدة في سيتي سنتر عجمان، وفي الوقت نفسه عدم تفويت فرصة الفوز بمسكوكة ذهبية 20 غرام يومياً.

وبتدشين المطاعم والمقاهي الجديدة التي تتضمن مساحات لتناول الطعام داخليا وخارجيا ضمن التوسعة التي افتتحتها ماجد الفطيم مؤخراً، يقدّم سيتي سنتر عجمان لمرتاديه، خيارات أكبر من أشهر المطاعم الإقليمية والعالمية.

كما أنه أُعيد افتتاح ردهة المطاعم بعد تجديدها وتحديثها بشكل كامل، وهي تضمّ اليوم مفاهيم مطاعم جديدة، مع أماكن جلوس فسيحة داخلية وأخرى في الهواء.

يذكر أن سيتي سنتر عجمان، يحتضن 18 مطعماً لتناسب مختلف الأذواق

ومن المطاعم المتواجدة في سيتي سنتر عجمان، بيتزا إكسبريس لمحبي البيتزا الإيطالية الأصيلة، وجوليبي الذي يقدّم وجبات بنكهة سويت أند ساور تأخذ متذوقها إلى أجواء الفلبين.

كما يقدّم ناندوز، سلسلة المطاعم العالمية التي تقدّم أطباقاً مفعمة بالنكهة الأفرو-برتغالية، أطباقه الشهيرة مع صلصة بيري-بيري الحارة، فيما يقدّم تيم هورتنز، الدونتس الطازج وسندويشات الإفطار مع القهوة الطازجة.

وللراغبين بتناول لفائف سبرنغ رولز وغيرها الكثير من الأطباق التي يشتهر بها الشرق الأقصى هناك مطعم باندا للمأكولات الصينية في ردهة المطاعم. وفي ردهة المطاعم أيضاً هناك العديد من مطاعم الوجبات السريعة مثل بيتزا هت وماكدونالدز.

كذلك اختار مطعم دونر أند غايروس، افتتاح الفرع الأول له بإمارة عجمان في سيتي سنتر عجمان، ويقدّم المطعم الشاورما اليونانية غايروس مع الصلصة اليونانية التقليدية تزاتزيكي، وقد يرتاد المطعم نفسه أيضاً الباحثون عن أجواء مقهى تركي عفوي بأجواء ريفية لتناول إفطار من الجبنة والبيض المقلي والمربّى والبسطرمة والخضروات الطازجة وسجق اللحم البقري المشوي إلى جانب الشاي التقليدي.

كما أن حملة سيتي سنتر عجمان، تذوّق الكثير وفُز بالكثير، مستمرة طوال هذا الشهر، حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أيّ من متاجر سيتي سينتر عجمان، لفرصة الفوز بمسكوكة ذهبية يومياً.

وطوال هذا الشهر أيضاً تتضاعف فرصة الفوز بالمسكوكة الذهبية اليومية ثلاث مرات عند ارتياد أيّ من مطاعم سيتي سنتر عجمان لغاية 31 مارس، وعند التسوق بالقيمة المذكورة أيضاً يتأهل المتسوقون للمشاركة بلعبة رقمية مشوّقة تجعلهم يرتدون قبعة الشيف لتحضير أشهر الأطباق المتاحة في مطاعم سيتي سنتر عجمان، ويحصل الفائزون على قسائم من عدد من المطاعم والمقاهي المشاركة.

تجدر الإشارة أنه المقرر خلال الأشهر القليلة المقبلة، افتتاح عدد آخر من المطاعم في سيتي سنتر عجمان، من بينها المطعم الهندي جازيبو.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بجملة من العروض مع حلول موسم الصيف من مطعم سمبوسك

سفاري نت – متابعات أعلنت إدارة مطعم “سمبوسك” في فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها لجملة …