Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم آسيا دي كوبا في منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي

سفاري نت – متابعات

افتتح مطعم آسيا دي كوبا الشهير والذي يجمع بين المذاق الآسيوي واللاتيني تشينو لاتينو، أبوابه في منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي مقدمًا قائمة طعام مبتكرة تشكل إضافة جديدة على مشهد المطاعم في دبي. وصُمم المطعم الذي يشغل طابقين بأسلوب يعكس شخصية العلامة الفريدة والذي يظهر في ورق الحائط والديكورات وقطع الأثاث المميزة.

وحول هذا، قالت تولغا ليسن، المدير العام لمنتجع وﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي: يشكل آسيا دي كوبا إضافة مثالية لمجموعة المطاعم والمقاهي الرائعة لدينا ونحن متحمسون للغاية لمعرفة ردود فعل ضيوفنا على الافتتاح.

وأضافت: أصبح فريق العمل لدينا خبراء في عالم المطاعم وآسيا دي كوبا هو كغيره مثال على ذلك بديكوراته المستوحاة من مختلف أنحاء العالم والتي تم تنسيقها بشكل يتماشى مع طابع المطعم لنقدم بذلك تحفة فنية أخرى إلى دبي في مجال التصاميم الداخلية.

جاءت تسمية المطبخ الهجين نسبة إلى الصينيين الذين كانوا يعملون في كوبا، ويضيفون البهارات الصينية بشكل خاص والآسيوية بشكل عام في الأطعمة اللاتينية. وقام الشيف التنفيذي لويس بوس الذي ولد وتلقى تدريبه في كوبا بدمج إرث المطبخ الكوبي وخبرته الخاصة من أجل إعداد قائمة المأكولات المبتكرة والتي تجسد الصورة العصرية للمطبخ الكوبي الذي تأثر بالمطبخ الآسيوي بعدما أُدخلت عليه مكونات من مختلف أنحاء العالم.

وتنقسم القائمة لخمسة عناصر رئيسية وهي السيفيتشي، والسوشي، والأطباق الصغيرة، والمقبلات، والمشاوي الكوبية، وتتضمن خيارات واسعة على الحلويات والمشروبات المبتكرة المستوحاة من آسيا وكوبا والتي تعكس طبيعة مأكولات مناطق الاستوائية.

كما تحتفي القائمة بتشكيلة من الأطباق الصغيرة التي تضم تونبيكا التارتار مع فطائر الونتون المقرمشة، والزيتون الإسباني، وجوز الهند، والكشمش، والأفوكادو بالإضافة إلى طبق سبرينغ رول “روبا فييها” الكوبي مع أضلاع اللحم المُعدة على نار هادئة، وأخطبوط آل أهيلو مع تبولة الكرنب والليتشي ورقائق الثوم.

وتتنوع المقبلات ما بين سمك باس البحر المتبل بصلصة ميسو مع بيوريه الأفوكادو وفلفل بوبلانو المشوي، والكركند مع نودلز أودون، وسلطة الورقيات على الطريقة الآسيوية وصلصة سوفريتو، وصولًا إلى الدجاج بالبهارات السبعة مع الفطر وكونسومي الدجاج المغلف بالترافل والسمسم، وطبق البط المشوي، وسلطة الأعشاب بالفلفل الحار والتورتية المحضرة منزليًا والجوافة وصلصة هويصين.

ما إن يدخل الضيوف المطعم سيختبرون سحر الأجواء الكلاسيكية من أمريكا اللاتينية في لاونج آسيا دي كوبا حيث ستؤدي الفرقة الموسيقية أروع الأغنيات اللاتينية من الثلاثاء حتى الجمعة من الساعة 9 مساءً.

لمزيد من المعلومات حول آسيا دي كوبا

www.asiadecuba.com

انستغرام Instagram.com/asiadecubadxb

فيسبوك facebook.com/asiadecubadxb

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم بيري آند بلاك ويلدرز دبي يطرح قائمة جديدة ومبتكرة لعشاق النكهات الأمريكية

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم ’بيري آند بلاك ويلدرز‘، الوجهة المتخصصة بتقديم اللحومات المدخنة، …