Millennium Hotels - Offer

تعرف علي عروض تاج سفاري للاستمتاع بجمال الحياة البرية

سفاري نت – متابعات

أعلنت فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج، عن عروضها الجديدة، لزيارة الهند ونيبال في الصيف، واكتشاف أسرار الحياة البرية في الأدغال وفقا لموقع عين دبي.

توفر وجهات فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج، فرصة مميزة للاستمتاع بتجربة مفعمة بالمغامرات في مساكنها الفاخرة في الغابات، حيث يمكن مشاهدة نمور البنغال في الهند، أو متابعة حيوانات وحيد القرن في نيبال.

يتمتع  عرض رحلات الحياة البرية من فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج، بالعديد من المغامرات الشيقة والمثيرة.

تقع النزل بموقع متميز داخل بعض المتنزهات الوطنية، الأكثر شهرة في العالم في ولاية ماديا براديش الوسطى في الهند ونيبال في غابة شيتوان المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونسكو، ليقدم كل منها تجربة سفر لا مثيل لها، بدءاً من استكشاف الحياة البرية على دروب النمور إلى التعرف على أنواع الحيوانات النادرة، مما يتيح لزوار فنادق ومنتجعات وقصور سفاري تاج، تجربة شيقة.

يحدث الآن  افتتاح مطعم بويو التركي في فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي

كما وتنطلق رحلات السفاري مرتين يومياً بإشراف خبراء الطبيعة وباستخدام سيارة دفع رباعي مفتوحة من نوع تاتا، مزودة بمقاعد جلوس على طراز المسارح، وهو ما يعدّ جزءاً أساسياً من تجربة السفاري من تاج.

كما تولي العلامة المرموقة اهتماماً خاصاً بالعائلات، إذ توفر باقة من النشاطات المخصصة للأطفال بما في ذلك تجارب تفاعلية مميزة، مثل غربلة الماس والصيد أو حتى الاستمتاع بألعابهم المفضلة.

تجدر الإشارة أن سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج، التابعة لشركة الفنادق الهندية المحدودة، تأسست عام 1903، وتُمثل وجهة رائدة للمسافرين الراغبين بخوض تجارب فريدة تجمع الفخامة والعراقة في آنٍ معاً.

كما تجمع سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج، تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، وتضم محفظة العلامة الفريدة 100 فندق في 62 موقعًا حول العالم بما في ذلك التواجد في الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال، كما وتتبع سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات تاج إلى مجموعة تاتا التي تعد من أضخم تكتلات الأعمال في الهند، وتحتضن المجموعة كذلك سلسلة فيفانتا للفنادق والمنتجعات التي تواكب الجيل الجديد من المسافرين عبر توفير تجربة ضيافة معاصرة وإبداعية.

فيما ترحب سلسلة ذا جيتواي بالضيوف وسط أجواء ممتعة ومفعمة بالاسترخاء تحاكي أعلى معايير الجودة والخدمة والأناقة على الدوام. وبالإضافة إلى سلسلة فنادق وقصور ومنتجعات سفاري تاج، تدير شركة الفنادق الهندية المحدودة فنادقاً في القطاع الاقتصادي من خلال علامة جينجر الرائدة والأكبر في قطاع الفنادق متوسطة التكلفة، كما تدير شركة الفنادق الهندية المحدودة شركة تاج ساتس إير كاتيرينج، وهي عبارة عن مشروع مشترك بين شركة الفنادق الهندية و شركة ساتس المعروفة سابقاً باسم شركة خدمات مطار سنغافورة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …