Millennium Hotels - Offer

مطعم سافرون يقدم وجبة عشاء بوفيه مفتوح مجاناً

سفاري نت – متابعات

أعلنت إدارة فندق بيرل روتانا، وجهة الضيافة الجديدة في أبوظبي والتي تم افتتاحها حديثاً، بمناسبة عيد الأم 21 مارس 2018، عن تقديم وجبة عشاء بوفيه مفتوح مجاناً للأمهات في مطعم سافرون.

يقدم مطعم سافرون، القريب من وسط العاصمة ومركز أبوظبي للمعارض، وجبة عشاء بوفيه مفتوح مجاناً للأمهات، وذلك في يوم الأربعاء الموافق لعيد الأم 21 مارس 2018.

يضم بوفيه مطعم سافرون، تشكيلةً واسعةً من المقبلات التي يتم تقديمها من خلال محطات الطهي  الحيّة، إلى جانب باقة مميزة من الأطباق الرئيسية وتوليفة متنوعة من الحلويات مميزة المذاق، وذلك بتكلفة 180 درهم إماراتي للفرد مع المشروبات الخفيفة.

 

كما يقدم طاهي المطعم مع فريقه مجموعةً من الأطباق النباتية، إضافة إلى الابتكارات الخالية من الغلوتين التي يمكن إعدادها عند الطلب.

يستقبل مطعم سافرون الضيوف على مائدة عشاء البوفيه المفتوح/ من الساعة 7 مساءً ولغاية الساعة 11 ليلاً.

يقدم العرض المجاني لجميع الأمهات ممن يزرن المطعم يوم الأربعاء 21 مارس 2018 خلال فترة العشاء، ولا يرتبط هذا العرض مع أي حسومات أو عروض أخرى.

تجدر الإشارة أن فندق بيرل روتانا، الجديد يقدم لضيوفه إقامة فندقية في 315 غرفة وجناحاً تتسم بالعصرية، وتمتلك مساحات واسعة بإطلالات متعددة على الخليج العربي، ويحتوي الفندق على قاعات للمؤتمرات والاجتماعات مجهزة بأحدث تقنيات العرض والصوت، والتي تلبي احتياجات مسافري رجال الأعمال والشركات التي تتخذ من العاصمة الإماراتية أبوظبي مقراً لها، كما يحتضن الفندق العديد من المرافق الترفيهية بما فيها حوض سباحة على السطح، ونادي بودي لاينز للّياقة البدنية وغرف المساج، كما يقع فندق بيرل روتانا، في قلب منطقة الأعمال في أبوظبي على بعد خطوات من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أين تتناول وجبة الإفطار بعد منتصف النهار في دبي ؟

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن المطاعم والمقاهي في دبي التي تقدم وجبة الإفطار بعد …