Millennium Hotels - Offer

استمتع بأروع النكهات في مطعم جريل@25 فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

سفاري نت – متابعات

هل تبحث عن الاسترخاء والراحة والاستمتاع بمراقبة الشمس عندما تميل إلى الغروب في أفق أبوظبي الساحر من الطابق 25؟ إذن، ستجد ضالتك بالتأكيد في فندق مطعم جريل@25 الراقي والعصري في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، حيث يمكنك الاسترخاء  بجانب المسبح والتمتّع بالنكهات المُتنوّعة مع إطلاق العنان لمخيلتك من خلال الإطلالة الخلابة على المناظر الطبيعية المهيبة للعاصمة.

وتتميّز تجربة النكهات المتنوّعة في مطعم غريل@25 عن غيرها من النكهات في الأماكن الأخرى، من خلال احتوائها على  دبس النكهات المميز والذي يمنح المستخدم نكهة لطيفة، سلسة وذواقة. ويُقدّم المطعم  خلال شهر مارس الجاري خصماً يصل إلى 20%، على كافة النكهات، ليتمكن عشاق جلسات السمر الاستفادة من هذاالعرض يومياً من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً، والاستمتاع بالاسترخاء في جو حافل بالهدوء مع الأصدقاء، العائلة أو زملاء العمل.

وتترافق النكهات المُتنوّعة الفواحة  في مطعم غريل@25 مع أروع وأشهى المُقبّلات اللذيذة المتوافرة في قائمة المطعم، والتي تتضمّن أجود أنواع السلطات، البرجر والوجبات الخفيفة في المدينة. يمكنك الاختيار ما بين البروشيتا ، المازة العربية، أصناف الجبن الشهية، الكويسديالاس، السلايدرز والبطاطا المقلية واستمتع بتناول أشهى الأطباق المغرية اللذيذة.

يتمتع فندق ماريوت داون تاون أبو ظبي بموقع مثالي مُتوسّطاً قلب مدينة أبوظبي ، بالقرب من جميع المناطق الرئيسية المُثيرة للاهتمام والتي تشمل مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل المقيمين في جميع أنحاء العاصمة.

لمزيد من المعلومات حول فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.marriottdowntownabudhabi.com

يمكنكم متابعة أنشطة وفعاليات فندق ماريوت داون تاون أبوظبي عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: www.facebook.com/marriottdowntownad

تويتر:  www.twitter.com/marriottdtad

انستاغرام:  www.instagram.com/marriottdowntownad

للتواصل الإعلامي:

سناء الغلاني

بريد إلكتروني: sanaa@irisuae.com

موبايل: 5083 536 50 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …