Millennium Hotels - Offer

استمتع بجولة ممتعة مع الطعام في أفضل مطاعم مدينة الماتي – كازاخستان

سفاري نت – متابعات

“مطعم الشرق ”

يقدم “مطعم الشرق” الذي يقع في قلب مدينة “الماتي” بكازاخستان، كل ما لذ وطاب من مأكولات بلاد الشرق الأقصى مثل المأكولات الماليزية، والتايلاندية، والفيتنامية، واليابانية، والصينية، والسنغافورية، في ركنه الخاص بالمركز التجاري الفاخر ” اسيانتي مول ” وهو مطعم حديث، مجهز خصيصاً لتجربة الطعام الآسيوية المميزة.

ويأخذك كل طبق من اطباق الشيف راشدان الماليزي المحترف، الى رحلة حول مدن الشرق الساحر، حيث يقدم كل طبق على طريقته التقليدية الاصيلة. كما يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بنكهات المقبلات الاسيوية المميزة، والاطباق المتنوعة من الأسماك واللحوم الشهية، وذلك بالإضافة الى الحلويات اللذيذة والتي تتوفر من الصباح حتى المساء.

 

” مطعم أوليفييه ”

يقدم مطعم “أوليفييه ” ابداعات الطهي الأوروبية، والروسية، والاسيوية الرائعة، وذلك في ظل أجواء المطعم الفاخرة التي تتميز بتقدير الفن والرقي، حيث تمتلئ جدران المطعم بلوحات “جوروج بوسنكوف” الفنية، كما يوفر المطعم ردهة الجلوس الخارجية الصيفية المطلة على شوارع مدينة “الماتي” الرائعة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بالنكهات والأطعمة المتنوعة التي يقدمها المطعم من اطباق السوشي المميزة، وأطباق الباستا اللذيذة، واللحوم والمشاوي الشهية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …