بالصور.. أفضل المطاعم لتناول المشويات في دبي

سفاري نت – متابعات

إن كنت من عشاق المشويات كالكباب والريش والشيش طاووق و غيرها من الأطباق الرائعة، فسنقدم لك في هذا المقال 5 أفضل مطاعمتقدم هذه المأكولات في دبي :

 

1- مطعم ريم البوادي

ربما ستقول أن هذا المطعم معروف أكثر بتقديمه أفضل نكهات الشيشة في دبي لكن أيضا يقدم افضل الأماكن لتناول المأكولات اللبنانية و بلاد الشام في دبي و جميع أنواع المأكولات الشرق أوسطية بالإضافة الى المقبلات والمشويات والمازات التي يعدها أفضل الطهاة .

المطعم يقع في عدة مناطق بدبي وهي شارع جميرا، شارع الشيخ زايد ومرسى دبي .

يحدث الآن  حقائق و أرقام حول منطقة جبل علي في دبي

2- مطعم زيتوني Zaytoni

يقع مطعم زيتوني في شارع جميرا بدبي وله فرع آخر في دبي مول، ويقدم قائمة طعام تضم أشهى الأطباق الشهية واللذيذة التي يقدمها المطبخ اللبناني والأرمني، هذا بالإضافة إلى المشويات المشكلة والشاورما و المعجنات وعدد لا يحصى من المازات الباردة والساخنة والسلطات.

3- مطعم قفطان

يقع مطعم قفطان في شارع جميرا بأم سقيم دبي،ويقدم أشهى وألذ الأطباق التركية بدءاً من السلطات الشهية و مختلف أنواع المشاوي من اللحوم والدجاج، وبعض الأطباق التقليدية التركية مثل الاسكندر.

يحدث الآن  أين تتناول ألذ شاورما في دبي ؟

هذا المطعم يقدم جلسات داخلية و أخرى خارجية في حديقة خضراء تطل على فندق برج العرب.

4- مطعم ميس الريم

يقع مطعم ميس الريم في فندق جي دبليو ماريوت دبي، ويقدم أشهى المأكولات والحلويات اللبنانية الشهيرة والمشاوي المشكلة والحمص والكبب والمعجنات في أجواء عربية أصيلة لا تخلو من الموسيقى وعروض الرقص الشرقي.

4- مطعم كبابجي

يقع مطعم كبابجي في مرسى دبي دبي مارينا، ويتميز بتقديمه قائمة طعام تضم أشهى المشاوي ذات النوعية والجودة العالية بأسعار ملائمة للجميع ويقدم خدمة توصيل الطلبات مجاناً.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي يطلق عرضه الخاص في عطلة نهاية الأسبوع

سفاري نت – متابعات أعلن مطعم فاسكوز في هيلتون أبوظبي ، عن عرضه الخاص بعطلة نهاية الأسبوع، والذي يتضمن باقة …